wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 14-4-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور ابطال الزوجى الجدد النجم كيفين اوينز والنجم سامى زين وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ومن ثم يتحدث زين ويقول أنه لم يمضِ سوى أسبوعين فقط منذ فوزه وأوينز ببطولة الزوجة بلا منازع في الحدث الرئيسي لليلة الأولى لمهرجان راسلمينيا 39 لكنهما لم يتمكنا من معالجة الأمر بسبب كل ما يحدث مع فريق ذا بلودين وموسم انتقال النجوم القادم ،ويقول أوينز أنه في حين أن هذا الوقت مثير، بغض النظر عن المكان الذي سينتقلان إليه في موسم انتقال النجوم ،إلا انهم ابطال الزوجى وسيدافعان عن اللقب بكل ما لديهما ،وسيقفون ضد فريق الاوسو فى مواجهة الاعادة ،واثناء هذا يظهر فريق الاوسو وبرفقتهم النجم سسولو سيكوا”.

“ويقول جيمي أن الضغط يؤثر على زين وأوينز بعد أسبوعين بينما هم حملوا اللقب لمدة عامين. يذكر زين بأن فريق الاوسو كان عليهم العودة إلى رومان رينز بلا شيء، ويطلب منه جيمي السكوت. يصر جيمي على أن ذا بلودين أقوى من أي وقت مضى ،وانهم سيقومون بإعادة اللقب مرة اخرى /فيرد عليه زين ويقول إنه إذا كان الأمر يتعلق بفريق الاوسو فإنهم سيقضون عليهم وهذا بعد حدوث شروخ كبيرة فى فريق ذا بلودين”.

“يقوم فريق الاوسو وسيكوا بإحاطط الحلبة ولكن يظهر مات ريدل ويقوم بسحب سيكوا من جانبهم ،وتبدأ معركة بين الطرفين ،ومن ثم يظهر المدير ادم بيرس ،ويخبر ريدل وسيكوا بأنهم سيتواجهون الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{اكزفيير وودز ,يفوز على, لويس انجليس}

“بعد ذلك يظهر غونتر خلف الكواليس وي تحدث مع كايزر وفينشي ،ولكن يظهر اكزفيير وودز ،ويقوم بالسخرية منهم ويخبر غونتر انه قريبا سيصلح بطل القارات ،وسيأخذ مكانه”.

“بعد ذلك يظهر كيفن أوينز وسامي زين ومات ريدل خلف الكواليس ،ويحذر زين ريدل من سيكوا ويقول له إنه سيشعر بالأسى إذا حدث شيء له. ثم يقول أوينز لريدل أنه يحتاج إلى إخراج سيكوا لينتقم منه. يقول ريدل إنه لا يستطيع التحكم في ما يفعله فريق ذا بلودين ، ولكنه يمكنه التحكم في استعداده والضرر الذي يسببه لسيكوا”.

*المواجهة الثانية*

{داميان بريست ,يفوز على, سانتوس اسكوبار}

“بعد المباراة، يقوم بريست بتفريغ مكتب الإعلانات وينظر إلى التخلص منه، لكن موسيقى ري ميستريو تدوي. لا يظهر ري في البداية، لكنه يظهر فجأة ويهاجم بريست ،فيقوم دومينك بسحب بريست خارج الحلبة للمغادرة”.

“بعد ذلم ننتقل الكاميرات إلى الكواليس حيث يظهر بول هيمان وهو يعطى سولو سيكوا رسالة من رومان رينز ،ويقول هى انه عندما يسيء أحدهم لأحد أفراد العائلة، يسيء لكامل العائلة. يتحمس هيمان قليلاً في خطابه ويقاطعه سيكوا. يخبره أن يخبر رينز أنه سيتعامل مع الموقف”.

*المواجهة الثالثة*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, ماكادب موس}

“بعد ذلك يظهر فريق برون سترومان وريكوتشيه خلف الكواليس ولكن يتم الهجوم عليهم من قيل فريق ذا فايكنج /بعد ذلك يظهر بول هيمان فى صالة العرض ويقدم نفسه و يقول أن لديه إعلان تاريخي ليقدمه ويقول أنه للتو انتهى من الاتصال بـ رومان رينز. ويقول أنه في غضون أسبوعين، سيخوض فريق الاوسو مباراة ضد فريق رزين واوينز للفوز بلقب الزوجى بلا منازع ،فى مواجهة الاعادة بمهرجان باكلاش 2023″.

*المواجهة الرابعة*

{سولو سيكوا ,يفوز على, مات ريدل}

“بعد المواجهة يقوم سولو سيكوا بهجوم عنيف على مات ريدل والاطاحة به ،ولكن يهرع اليه فريق كيفين اوينزوسامى زين من اجل انقاذه الاطمئنان عليه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x