wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 28-4-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور المدير التنفيذى ترابل اتش فى صالة العرض ،وقام اتش بتحية الجماهير وقام بإفتتاح حفل الدرافت، ثم يشرح أن كل نجوم المصارعة في عرض الرو وعرض سماك داون معرضون للتغيير بين العلامتين التجاريتين. ويقول إن نصفهم سيتم تعيينهم على العلامة التجارية ليلة الدرافت، في حين سيتم تعيين النصف الآخر فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين المقبل. ويقول إن بعض نجوم NXT سيكونون مؤهلين للدرافت أيضًا، ثم يعلن عن أول أربعة اختيارات. يتم اختيار رومان رينز وسولو سيكوا وبول هيمان كلهم سيبقون في “سماك داون” كأول اختيار. تم اختيار كودي رودز كثاني اختيار وتم تعيينه في “الرو”. في حين تم اختيار بيانكا بيلير، بطلة نساء “الرو” كاختيار ثالث فى “سماك داون”، بينما تم اختيار بيكي لينش كاختيار رابع لعرض الرو”.

“بعد ذلك يقوم ترابل اتش بالترحيب بفريق الاوسو ،ويهنئ جيمي رينز لاختياره كأول اختيار في الدرافت، ويعد جاي رينز بأنهما سيستعيدان بطولة الزوجى بلا منازع.و يقول جيمي أنهما لم يسمعا أي شيء من رينز، ولكنهما سيكرسان انتصارهما له الليلة”.

” واثناء هذا تبدأ الموسيقى الخاصة بكيفن أوينز، ويظهر هو وصديقه سامي زين. يقول زين إنه قال كل ما يمكن قوله، ولكن لديه شيء آخر يريد قوله. يسأل فريق الاوسو إذا كانوا يعتقدون أنه غريب أن رينز لم يتحدث معهم حتى الان ، ثم يسأل لماذا لم يتم اختيارهم مع رينز وسولو سيكوا وبول هيمان للعودة إلى “سماك داون”. يقول زين أنهما سيهزمانهما، لكن يقول جيمي أن أوينز سيتحول ضده بمجرد خسارتهما للقب. ويقول أوينز الغاضب إنه لا يهتم برينز، وتركيزه هو الفوز عليهما والحفاظ على بطولة الزوجى بلا منازع الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{لويس انجليس نايت ,يفوز على, بوتش}

“بعد ذلك يظهر سولو سيكوا وبول هيمان خلف الكواليس وفريق الاوسو.يقول جيمي أن الليلة هي ليلتهم ، ويوافقهم في ذلك بول هيمان. يقول هيمان إن الليلة هي التي سيتم فيها اختيارهم، والطريق الوحيد لهم هو النجاح. يطلب منهم الارتقاء إلى المناسبة ويحفِّزهم، ثم يخبرهم أن رومان رينز يقبل بأن الليلة هي الليلة بأي شكل من الأشكال وهو يحدق في سيكوا”.

“بعد ذلم يظهر روب فان دام ومايكل هيز ويعلنان عن اختيارات الدورة القادمة من تصفيات WWE درايف ، يعلن مايكل هيز أن فريق ذا ستريد برفيتس سينتقلون إلى عرض “سماك داون”. ويكشف روب فان دام عن اختياره السادس وهو فريق إمبيريوم وسينتقلون الى عرض الرو ويعلن هيز أن إيدج سينتقل إلى “سماك داون” ، بينما يختار فان دام مات ريدل للانتقال الى عرض الرو”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق ريكوتشيه وبرون سترومان وال دابليو او}

“بعد ذلك يظهر المخضرم جى بى ال ويعلن أن بوبي لاشلي سينتقل إلى “سماك داون” كلاعب رقم تسعة. ويظهر بجانبه المخضرم تيدي لونج ويعلن  أن عرض “الرو” قد اختار درو ماكنتير كلاعب رقم عشرة ،ويعلن جى بى ال أن فريق ذا او سى قد تم اختيارهم وسينتقلون إلى “سماك داون”. ويعلن تيدي لونج أن ذا ميز هو اللاعب رقم اثني عشر وسيبقى فى عرض الرو”.

*المواجهة الثالثة*

{زيلينا فيجان ,تفوز على, سونيا ديفيل}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا او سى ويقوم بالهجوم على فريق ذا فاسكنج ،ويعلن او سى سيطرتهم على عرض سماك داون عقب معرفتهم الانتقال اليه ،بعد ذلك يظهر النجم الكبير شون مايكلز ويعلن مايكلز أن فريق كنترول سينتقل إلى “سماك داون” كـالاختيار الثالث عشر ،ويظهر بجانبه المخضرم ريد دووج ويعلن أن شينسكي ناكامورا سينتقل إلى “الرو” ،ومن ثم يعلن مايكلز أن ألبا فير وإيسلا داون هما الاختيارات الخامسة عشرة وستنضمان إلى “سماك داون” بينما يعلن ريد دووج ان أندي هارتويل ستنضم إلى عرض الرو”.

“بعد ذلك تتوجه الكاميرات إلى الكواليس في مركز الأداء حيث تقف مكنزي ميتشل مع إيسلا داون وألبا فير. تقاطعهما كايدن كارتر وكاتانا تشانس وتتحداهما إلى مباراة من أجل بطولة “NXT” للفرق النسائية، وتقبل فير وداون التحدى”.

“بعد ذلك تظهر المذيعو كايلا براكستون مع شينسكي ناكامورا، وتسأله عن شعوره بعد أن تم اختياره للانتقال إلى عرض الرو ، ولكن قبل أن يجيب، يظهر كاريون كروس ويهاجمه بشكل مفاجئ”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق كيفين اوينز وسامى زين ,يفوز على, فريق الاوسو}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x