wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 31-3-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور فريق الاوسو ،وقام النجم جيمى اوسو بالحديث مع الجماهير ،وقال ان الليلة ستكون الاخيرة قبل مهرجان راسلمينيا 39 ،واثناء حديثه ظهر النجم سامى زين وبرفقته كيفين اوينز ،وقام زين بالحديث وقال انهم سيضعون حدا لمشكلاتهم مع الاوسو فى رسلمينيا 39 ،وقام زين واوينز بالوقوف امام الاوسو فوق الحلبة وتبادل الطرفين الحديث عن مواجهتهم القادمة على لقب البطولة فى راسلمينيا 39 وتحدث كيفين اوينز مع فريق الاوسو عن انتقامه من فريق ذا بلودين ،وانهم لن يستطيعوا التصدى لهم ،وانه هو وزين سيفوزون باللقب ،وانتهى الحديث بينهم برفع فريق الاوسو القاب البطولة”.

*المواجهة الاولى:-التأهل لكأس اندريا العملاق*

{ريكوتشيه ,يفوز على, مونتيز فورد وإريك وتشاد غابيل}

“بعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاقصائية الكبرى من اجل التأهل لبطولة كأس اندريال رالعملاق ،وظهر عدد كبير من المصارعين فوق الحلبة وتم بدء المواجهة”.

*المواجهة الثانية:-مواجهة إقصائية*

{إقصاء بارون كوربن}

{قصاء اوتيس و أنجيلو دوكينز}

{قصاء منصور}

{إقصاء لوثاريوس}

{إقصاءدكستر لوميس وكزافييه وودز ومصطفى علي}

{إقصاء ريك بوجس ومادكاب موس}

{إقصاء جونى جار جونى}

{قصاء ريدج هولاند وبوتش}

{إقصاء لويس انجليس}

{قصاء برون سترومان}

{إقصاء برونسون ريد}

{الفائز بوبى لاشلى}

*المواجهة الثالثة*

{راكيل رودريغيز ,تفوز على, شاينا بازلر ونتاليا وسونيا ديفيل}

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو وكان يتحدث مع فريق ليجادوا دييل فنتسما ،وكان النجم سانتو يقوم بشكر رى مستريو على دعمه لهم عند ظهورهم فى حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق شيمس ودور ماكنتير ,يفوز على, فريق امبريم}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير كودر رودس فوق الحلبة يسأل رودس المعجبين في لوس أنجلوس ماذا يريدون الحديث عنه، ثم يقول أنهم يمرون بنهاية الطريق لأنه وصل وقت عرض راسلمينيا 39. يقول أنهم جميعًا مروا بجانبه في هذه الرحلة وأنه قد وضع كل البطاقات على الطاولة. يقول إنه يجعل عمليات اللياقة البدنية والتغذية في جدوله بين ظهوره في وسائل الإعلام للتأكد من أنه جاهز لنزاله على لقب البطولة العالمى. يقول إنه الأكثر استعدادًا على الإطلاق، لكنه يشعر بعدم الاستعداد للتحدث إلى المعجبين الآن. يشكر المعجبين على السماح له بأن يكون عاطفيًا، ثم يقول إنه يشعر بالكسر الداخلي وأن الدواء الوحيد لذلك هو هزيمة رومان رينز. يروي رودس لقاءهما الأخير، ثم يقول إن رينز يحب أن يقول أن الجميع يعتقدون أنهم الشخص المناسب حتى يقابلوا الشخص المناسب”.

“واثناء حديث رودس يظهر النجم رومان رينز وبرفقته مدير اعماله بول هيمان ،ويتحدث رينز مع كودى ويخبره ان الان دور فى الحديث ،ولكن اولا عليه الاعتراف به ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x