wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 7-4-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو ملخص للاحداث التى تمت إقامتها فى العرض الكبير راسلمينيا 39 ،ومن ثم يظهر فريق امبريم بقيادة النجم غونتر ومن ثم يظهر فريق ذا برولينج بريست ،ومن ثم بداءت سريعا المواجهة الاولى دون حديث سابق بين الطريفين”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا برولينج بريست ,يفوز على, فريق امبريم}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث التى تمت بين النجم كودى رودز والوحش بروك ليسنر ،وكيف قام ليسنر بالهجوم عليه فى نهاية حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى”.

“ومن ثم تتوجه الكاميرات إلى خلف الكواليس حيث تقوم كايلا براكستون وبول هيمان وسولو سيكوا بالتحدث. تسأل براكستون هيمان عما إذا كان لديه أي فكرة عن سبب تحول ليسنر ضد رودز. فيحاول هيمان تجنب السؤال ويقول أنه يفضل التحدث عن شيء أكثر صلة مثل رومان رينز فريق ذا بلودين،و يتباهى بفوز رينز في مهرجان راسلمينيا 39 وفترة حمله للقب ،واثناء هذا يدخل جاي أوسو. يشجعه هيمان ويسأله جاي عما إذا كان يعرف مكان جيمي.،فيقول هيمان إن جيمي ليس هنا ويخبره بأن رينز أمر جيمي بالبقاء في المنزل للسماح لجاي باللمعان بمفرده. يذهب جي ويقول هيمان لسيكوا إذا لم يحل جاي مشكلة سامي زين، فعليهم حل مشكلتهم”.

*المواجهة الثانية*

{ريكوتشية ,يفوز على, ايفار}

“بعد ذلك يظهر كيفين أوينز وسامي زين خلف الكواتليس ويقول أوينز إنها ليلة كبيرة بالنسبة لزين ويقول إنه حان الوقت لوضع فريق ذا بلودين وراءهم. يقول زين إنه لا يستطيع التخلص من هذا الشعور بأنه يحتاج إلى التحدث مع جاى على الرغم من أنهم قد حققوا هدفهم بإسقاط ذا بلودين والفوز ببطولة الزوجى بلا منازع.،, يقول زين إنه يشعر بالتزام ويحذره أوينز من أن جاى “.

*المواجهة الثالثة*

{فريق راكيل رودريغيز وليف مورغان ,يفوز على, فريق نتاليا وشوتزي}

“بعد ذلك يستقبل “تريبل إتش” الجماهير في “سماك داون”، ثم يقول إنه لا شيء في العالم مثل مهرجان راسلمينيا 39. يقول إنه الحدث التى تتحقق به الأحلام ويقول إنه كان ليلة تاريخية وحطمت الأرقام القياسية. ويقول أنه بالرغم من كل هذا النجاح، إلا أن راسلمينيا ولّت الآن وحان الوقت للنظر إلى المستقبل. يسأل الجماهير إن كانوا مستعدين، ويقول بعد بضعة أسابيع، حان الوقت للحصول على نسخة من “WWE Draft”. يقول إن الانتقالات ستكون أكبر من أي وقت مضى، وعندما يتم الانتهاء منها، ستغير هذه السنة قواعد اللعبة. ثم يقدم شخصاً سيغير اللعبة وهى النجمة ريا ريبلي”.

“نظهر النجمة “ريا ريبلي ،بطلة السيدات لعرض سماك داون برفقة فريق يوم الحساب ،وتقول إن الأول من أبريل عام 2023 سيظل في التاريخ كونه يوماً تغيرت فيه صناعة الترفيه الرياضي عندما أصبحت بطلة “سماك داون” للسيدات. وتفاخر بإسقاط شارلوت فلير ، ثم تقول إنه حان الوقت للجميع للوقوف احتراماً لها”

“ويتحدث “فين بالور” ثم يوجه كلاماً لـ “إيدج” ويقول إنه استخدم تقنية تشويه رأسه للفوز. ويضيف بأنه رغم أنه وضع في رأسه 40 خيطًا، إلا أنه ما زال قائماً بينما “إيدج” غير موجود في العرض”

“ويقول “دومينيك ميستيريو” إنه كان يعلم أنه لا يمكنه أن يؤذي والده، ولكنه لا يمكن أن يقول نفس الشيء عن نفسه لأنه رأى الغضب في عينيه. ويقول لـ”ري” وبقية عائلته أنهم يمكنهم الذهاب إلى الجحيم، ويمكنهم أخذ “باد باني” معهم”.

“واخيرا يقول “داميان بريست” إن “دومينيك” هو شقيقه ويطلب من “باد باني” أن يجد العفو في قلبه. ويضيف بأنه قد غفر لـ”باد باني” على ما حدث فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين المقبل”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق يوم الحساب ,يفوز على, فريق  ري ميستيريو وسانتوس إسكوبار وليجادو ديل فانتازما}

“بعد ذلك  يظهر جاي اوسو خلف الكواليس. يقترب منه سامي زين ويقول له إنه يحتاج إلى إخباره بأن هناك مخرجًا. يقول إن كل ما قاله له حدث وأن ذا بلودين يتفكك. يخبره أنه إذا لم يصدقه، فيجب أن ينظر حوله. ويقول أنه سيهزمه الان “.

“وقبل أن يرد جاي، نسمع صوت اصطدام عنيف. يركض زين للتحقق من الأمر، ونرى أن حقيبة الطريق قد سقطت على كيفن أوينز. يحاول الضباط رفع الحقيبة عنه ويهرعون للعثور على المساعدة، ،ومن ثم  يتوجه جاي اوسو إلى الحلبة.و تقترب كايلا براكستون من سامي زين في وتطلب تحديثًا عن حالة كيفن أوينز. يقول زين إنه يتم فحص أوينز حاليًا من الجانب الطبي ويبدو أنه سيكون وحيدًا في الحلبة قبل أن يعبر عن استياءه من الوضع. ثم يتوجه إلى الحلبة”.

*المواجهة الخامسة*

{جاى اوسو ,يفوز على, سامى زين}

“بعد المباراة، يساعد سولو سيكوا ان عمه جاى اوسو على الوقوف.ويشن هجومًا عنيف على زين ويقوم النجم جاى اوسو ب‘ستخدام الكرسى المعدنى للهجوم على سامى زين ،ولكن يظهر سريعا النجم مات ريدل من اجل إنقاذ النجم سامى زين”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x