wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

أتحاد WWE يضع موظف خاص للنجم براى وايت بالرغم من اختفاءه

المصدر:- INC

أتحاد WWE يضع موظف خاص للنجم براى وايت بالرغم من اختفاءه

تغيب براي وايت عن الظهور داخل  WWE منذ شهر مارس، بسبب مرض جسدي غير معروف وهذا وفقًا للتقارير التى تم نشرها مؤخرا ،ولكن مؤخرا قام منتج WWE جيمس اثناء مشاركته فى برنامج البودكاست مع روب دووج بالكشف عن بعض الاحداث الخاصة بالنجم براى وايت حيث قال ” قامت الشركة بإحضار كاتب جديد للعمل على مادة خاصة بوايت، مما يشير إلى احتمالية عودة النجم البارز لـ WWE في المستقبل القريب.

صرح جيمس قائلاً: “لدينا كاتب جديد الآن لبراي، لذلك سنرى كيف ستتطور الأمور في المستقبل”. وكان جيمس يشرح أن الشركة كانت تملك في السابق كاتبًا واحدًا يعمل بشكل خاص على الخطابات الترويجية لوايت، الذي يفهم صوت الشخصية للنجم وايت.

في البداية، كانت قصة وايت تتم معالجتها من قبل روب المدير الإبداعي الطويل الأجل في WWE، الذي كان قد عمل سابقًا في مارفيل ، وتم استقطابه من WWE في وقت متأخر من العام الماضي تزامنًا مع عودة وايت إلى الشركة. يتميز في بتوجيه عمله مثلًا بأكواد “الأرنب الأبيض” QR التي تم تشغيلها في برامج WWE في الفترة السابقة لعودة وايت في أكتوبر في عرض اكستريم رولز 2022 . كانت إشارة في عالم الكتابة التلفزيونية بوجه عام وWWE بشكل خاص، حتى أن بطل AEW العالمي MJF كان لديه كلمات لطيفة للكاتب، وصفه بأنه “ملح الأرض” في تغريدة يمكن أن تكون إما إشادة صادقة أو تقدير ساخر من MJF لـ WWE بهدف إثارة جماهير AEW الأكثر تحاملًا.

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT الاخير 2-5-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x