wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

إستعداد WWE لبداية المنافسات على اللقب الجديد فى عرض الرو

المصدر:- INC

إستعداد WWE لبداية المنافسات على اللقب الجديد فى عرض الرو

على وشك العودة المنتظرة لبطولة الوزن الثقيل العالمية، حيث ستبدأ البطولة لتحديد بطل هذا العصر في هذا الأسبوع. ومع ذلك، لن نضطر للانتظار طويلاً لمعرفة من سيتنافس على اللقب الجديد، حيث من المقرر الإعلان عن المشاركين في بطولة الوزن الثقيل العالمية في أي وقتالليلة بعرض الرو.

كشف الحساب الرسمي لـ WWE على تويتر عن قرب الإعلان، مطالبًا بالتنبؤات الأخيرة قبل الكشف عن قائمة المشاركين في البطولة في وقت لاحق اليوم. وبينما يمكن أن يتضمن الإعلان الرسمي بعض المصارعين المتوقع تأهلهم في البطولة، ويتوقع العديد من المعجبين مشاركة الفائزين الكبار من حدث باكلاش 2023 الليلة الماضية في بورتوريكو، وهما الخصمان الشرسان سيث رولينز وكودي رودس، اللذان تحدثا عن السعي وراء بطولة الوزن الثقيل العالمية في الأسابيع الأخيرة. ومن بين هذين اللاعبين، يعتبر سيث رولينز هو المرشح الأوفر حظاً للفوز باللقب حالياً، حيث تغلب على “العملاق النيجيري” أوموس فى باكلاش 2023.

سيتم إجراء أربعة مباريات ثلاثية الأطراف للتأهل لهذه المنافسة فى عرض الرو و سماك داون هذا الأسبوع، حيث سيتنافس الفائزون في نهاية كل عرض لتحديد البطل الجديد الذي سيتأهل إلى عرض ليلة الابطال 2023 :عرض نايت اوف تشامبينز 2023″. وهذا يعني أنه سيتم الإعلان عن 12 منافسًا للبطولة هذا الأسبوع، ولكن سيتبقى فقط اثنان فى نهاية عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 6-5-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x