wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

بالرغم من خسارته فى راسلمينيا 39 كودى رودز يسيطر على جمهور WWE

المصدر:- INC

بالرغم من خسارته فى راسلمينيا 39 كودى رودز يسيطر على جمهور WWE

لم يتمكن كودي رودز، الفائز برويال رامبل للرجال في عام 2023، من إسقاط رومان رينز كبطل WWE العالمي بلا منازع في الليلة الثانية من مهرجان راسلمينيا 39. يعتقد أن بولي راي، عضو قاعة المشاهير في WWE، أن “الكابوس الأمريكي” رودز بدأ يكتسب بعض الشهرة منذ تلك الهزيمة في ستاد سوفي بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

صرح راي فى برنامج “Busted Open Radio” في سيريوس إكس إم قائلاً: “لقد  قمت بالتغريد بالتحديد بعد فقرة كودي فى حبقة عرض الرو الاخيرة يوم 15 مايو.” وأضافت: “‘التقدم البطيء والمستمر يؤدي إلى النجاح. كودي يحقق ذلك الآن. فقط استمعوا.’… ردود فعل الجماهير على كودي. ردود الفعل عندما يبدأ صوت موسيقاه، ردود الفعل عندما يغنون جزءًا من أغنيته، ردود الفعل عندما يقف في الحلبة، هتاف الجماهير باسمه أثناء إلقائه للعرض الترويجي. أي رد فعل وكل الردود، هل هي أعلى الآن أم قبل راسلمينينا ؟ هذه هو التقدم البطيء لكودي رودز ،والطريق نحو السيطرة على جماهير WWE”.

يعتقد راي أن هناك “حماسًا شديدًا” حول كودي رودز في الوقت الحالي وأن ردود الفعل تزداد قوة لصالحه. واعترف بطل الفرق المتعدد الألقاب أن هتافات “كودي” – سواء قبل أن يتحدث في الحلبة أو بعد انتهاء عرضه الترويجي – تزداد شعبية. قال راي إن “الكابوس الأمريكي رودز” لم يستطع أن يحث الجماهير على هتاف اسمه بصوت عال قبل راسلمينيا 39، فقط كانت هناك هتافات “كودي” الصغيرة هنا وهناك. يعتقد بطل الوزن الثقيل السابق في TNA أنه الآن بدأت الأمور تتحسن حقًا لصالح رودز وفرض سيطرته.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 20-5-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x