wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنايت اوف تشامبيونز 2023نجوم

تصادمات كبرى بين جيمى اوسو ورومان رينز فى سماك داون

المصدر:- INC

تصادمات كبرى بين جيمى اوسو ورومان رينز فى سماك داون

في عرض “WWE سماك داون ليلة امس ، قاطع فريق الاوسو فقرة “ذا كيه أو شو” التي كان من المقرر أن يكون ضيوفها رومان رينز وسولو سيكوا، الرجلان اللذان سيتحداهما كيفين أوينز وسامي زين على بطولة الزوجى بلا منازع في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023. وبعد تجاوز بول هيمان، طلب الاوسو من أوينز وزين شرح تصرفاتهما في الأسبوع السابق، حيث تسبب البطلان في خسارة الاوسو في مباراة ضد فريق ال دابليو او وهذه الخسارة زادت من التوتر المستمر بين رينز وفريق الاوسو، والذي كان واضحًا مرة أخرى يوم الجمعة حيث رفض فريق الاوسو الانخراط في حوار مع “الزعيم القبلي” في فقرة خلف الكواليس.

فخلال فقرة “ذا كيه أو شو”، اعترف أوينز بأن زين “كان على حق طوال الوقت” فيما يتعلق برينز وأن الاوسو لم يتم التعامل معهم بعدالة من قبل ابن عمهم رومان رينز ،

“واضاف ايضا “ان رومان رينز يسمي نفسه رأس الطاولة، أليس كذلك؟ بالنسبة لي، أنتم قلب تلك الطاولة”، قال أوينز للأوسوز. “ولكن هكذا يعاملكم، أليس كذلك؟ إنه يعاملكم كالزائدة في ذلك الطاولة. إنه يعاملكم كأنكم عبء يمكن التخلص منه”. ثم أشار أوينز إلى الاوسو بأنهم “أعظم فريق زوجى  في تاريخ WWE”، مما دفع جيمي إلى إطلاق إعلان صادم ،حيث قال “عندما يتعلق الأمر باليوم الأول، أنا هو الزعيم القبلي”، قال جيمي، مما صدم الجميع في الحلبة بما في ذلك هيمان.

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

هل سيفوز رولينز بالبطولة فى نايت اوف تشامبيونز 2023 ام سيفقد اللقب ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x