wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنايت اوف تشامبيونز 2023نجوم

رومان رينز يسجل رقم جديد لبطولة WWE

المصدر:- INC

رومان رينز يسجل رقم جديد لبطولة WWE

اليوم يُعتبر رسميًا اليوم الألف لرومان رينز كبطل العالم الشامل. نشرت الحساب الرسمي لـ WWE على تويتر تهنئة للاعب على هذا الإنجاز الضخم، وللاعتراف بـ “الزعيم القبلي” بنفسه. بدأت سلسلة رينز الضخمة مع اللقب في أغسطس 2020، عندما تغلب على برون سترومان و “الشيطان” براي وايت في مباراة ثلاثية.

بينما لن يتعرض سجله البالغ 1000 يومًا للخطر في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 لـ WWE، سيشارك رومان رينز في منافسة من أجل الفوز بلقب بطولة الفرق بلا منازع ضد سامي زين وكيفن أوينز بجانب سولو سيكوا.

شهدت فترة رومان رينز الرائعة كبطل لمدة 1000 يوم تغلبه على مجموعة من النجوم مثل جولدبيرغ وإيدج وبرايان دانيلسون وأوينز وزين وجاي أوسو ودرو ماكنتير. في راسلمينيا 38 في عام 2022، تغلب رومان رينز على بروك ليسنر لدمج بطولة العالم الشامل مع بطولة WWE.

إذا حقق رومان رينز وسولو سيكوا الفوز في وقت لاحق اليوم، فلن يكون رينز أول رجل يحمل بطولة عالمية بجانب لقب الفرق. جون سينا، الذي دافع رومان رينز أيضًا عن بطولة العالم الشامل ضده، حمل لقب الفرق في نفس الوقت الذي كان يحمل فيه بطولة WWE .

على الرغم من عدم وجود مستقبل قريب للمصير الذي ينتظر بطولته الضخمة كبطل، إلا أن استطلاعًا أجرته Wrestling Inc. على تويتر أظهر أن 52.6% من الجماهير يعتقدون أنه ينبغي على كودي رودز أن يكون الشخص الذي يطيح بالزعيم القبلي من عرشه. فقد تحدى رودز رينز لنزاله على اللقب في عرض راسلمينيا 39 بعد فوزه في عرض الرويال رامبل 2023، لكنه فشل في الفوز باللقب بسبب تدخل سيكوا.

شاهد ايضا:

هل سيفوز رولينز بالبطولة فى نايت اوف تشامبيونز 2023 ام سيفقد اللقب ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x