wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

سيث رولينز يتاهل رسميا لعرض نايت اوف تشامبيز 2023

المصدر:- INC

سيث رولينز يتاهل رسميا لعرض نايت اوف تشامبيز 2023

بعد فوزه على فين بالور في حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ، تأهل سيث رولينز إلى النهائي لبطولة الوزن الثقيل العالمية لـ WWE. في العرض الكبير نايت اوف تشامبيز 2023 ،والذى سيتم انطلاقه يوم السابع والعشرين من شهر مايو الحالى ،حيث سيواجه رولينز نجم عرض سماك داون الذي يظهر من هذا الجانب من جدول البطولة.

تم إعداد إثنين من مباريات الثلاثي المتتالية يوم الجمعة، حيث تتكون المواجهة الاولى النجم اي جاى ستايلز والنجم رى مستريو والنجم ايدج ، وتتكون المواجهة  الثانية من بطل الولايات المتحدة آستن ثيوري وبوبي لاشلي وشيمس ،وسيتنافس الفائزان في هاتين المباراتين ويحددون منافس عرض الرو رولينز في المهرجان الكبير عرض نايت اوف تشامبيز 2023 لتتويج بطل الوزن الثقيل العالمي الأول.

كانت مباراة نصف النهائي بين رولينز وبالور هي ربما ثاني أهم مباراة بينهما، حيث جرت المباراة الأولى بينهما في عام 2016 في عرض سماك داون، والتي كانت لتتويج بطل العالم الأول للبطولة العالمية في النهاية، فاز بالور في تلك المواجهة، لكنه تعرض لإصابة في الكتف واضطر لترك اللقب. تم استدعاء الحركة التي أصابت بالور مرة أخرى في مباراتهما بعرض الرو.

شاهد ايضا:

عودة مفاجأة للنجم كارليتو كاريبيان فى باكلاش 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x