wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

عودة مفاجأة للنجم كارليتو كاريبيان فى باكلاش 2023

المصدر:- INC

عودة مفاجأة للنجم كارليتو كاريبيان فى باكلاش 2023

شهد عرض باكلاش 2023 في سان خوان بورتوريكو ظهورًا مفاجئًا للنجم كارليتو كاريبيان كول. بعد أن تحولت مباراة قتال الشوراع بين باد باني وداميان بريست إلى معركة بين عدة أشخاص ، بدا أن فريق جودمنت داي بهجوم عنيف على ري ميستيريو عندما دخل كارليتو الحلبة لإنقاذه. ثم هاجم دومينيك ميستيريو كارليتو قبل أن يخرج سافيو فيغا ، الذي ظهر في وقت سابق من المساء ، وأعضاء ال دابليو او المتبقين لتعادل دومينيك وفين بالور.

وبعد ان جأت المساعدة من كارليتو وفيغا حقق باد باني الفوز بالمباراة ،فمن المعروف ان كارليتو هو ابن كارلوس كولون ، أسطورة المصارعة البورتوريكية وشريك مؤسس للمنظمة الشهيرة مجلس المصارعة العالمي. واثناء المبارة ، قام باد باني بتطبيق القفل الرباعي الذي يشتهر به كولون.

يعد هذا أول ظهور لكارليتو في WWE منذ عام 2021 ، عندما شارك في مباراة رويال رامبل للرجال في ذلك العام ، حيث استمر لأكثر من ثماني دقائق ، ثم تعاون مع جيف هاردي في مباراة واحدة بعرض الرو في الليلة التالية للفوز على جاكسون رايكر والايس. قبل ذلك ، كان تحت عقد مع WWE من عام 2004 حتى 2010. وقد تمكن من الفوز بألقاب بطولة الولايات المتحدة والقارات والفرق خلال ذلك الوقت ، ولكن انتهت فترته في WWE بعد رفضه العلاج في أعقاب خرق سياسة الصحة.

شاهد ايضا:

كيف ستكون احداث عرض الرو الليلة بعد عرض باكلاش 2023 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x