wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

ما هو السبب الحقيقى لغياب النجم دور ماكنتير عن حلبات WWE ؟

المصدر:- INC

ما هو السبب الحقيقى لغياب النجم دور ماكنتير عن حلبات WWE ؟

تساءل العديد من محبي المصارعة عن وضع البطل السابق لإتحاد WWE، درو ماكنتير، الذي اختفى من العروض الاسبوعية بعد هزيمته في عرض راسلمينيا 39. في البداية، كان غياب ماكنتير يعود إلى “مشكلة صحية”، لكن يبدو أن هناك بعض العراقيل أيضًا في الجانب الادارى. فاوفقًا لنشرة المراقب القتالي، أصبحت طريقة عودة ماكنتير إلى حلبات WWE أكثر “قضية إبداعية” الآن، حيث يتوازن الطرفان خياراتهما ،كما ذكر برنامج Fightful Select سابقًا أن “المحارب الاسكتلندي” دور ماكنتير يفضل أن يكون مشاركًا بشكل فاعل مع الادارة بشخصيته، لكن في الآونة الأخيرة، هناك نقص في التواصل بين الطرفين.

وتشير التقارير أيضًا إلى أنه تم تقديم اقتراحات حديثة لتحويل ماكنتير إلى الشخص الشرير، ولكن التقارير تشير إلى أنه قد يعترض على ذلك. في الماضي، وكان ماكنتير مترددًا في إجراء تغييرات كبيرة على شخصيته ما لم تكن لها معنى.

اما بالنسبة لعقد ماكنتير مع الاتحاد ، فقد ذكر ديف ميلتزر من مجلة Wrestling Observer أنه يعتقد أن هناك فرصة جيدة لأن ماكنتير سيغادر WWE عند انتهاء عقده في أوائل عام 2024. حتى الآن، لم يعلن ماكنتير رسميا عن نيته مغادرة الاتحاد ، ولكن في الوقت نفسه، لم يتوصلا الطرفان إلى اتفاق جديد. يمكن لـ WWE تمديد عقده ليشمل الوقت الذي غاب فيه عن العروض، لكنها لم يخوض هذا الطريق حتى الآن.

شاهد ايضا:

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 19/5/2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x