wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 1-5-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور المدير التنفيذى للاتحاد ترابيل اتش ، ومن ثم يُرحب ترايبل إتش بالجماهير في حفل الدرايفت ويذكرهم بسرعة بالقواعد، حيث يقول إن من يحمل لقب الوزن الثقيل سيكون حصريًا فى عرض الرو. كما يلاحظ أن بروك ليسنر غير مؤهل للانتقال في هذا الحدث الليلة، حيث إنه قد أعاد التفاوض على وضعه كلاعب حر. ويقول إن بعض نجوم “NXT” مؤهلون للانتقال، وأن عمليات الانتقال الجديدة ستدخل حيز التنفيذ بعد عرض عرض باكلاش 2023 الذى سيتم انطلاقه يوم السبت المقبل”.

“ومن ثم يكشف ترايبل إتش عن أول اختيار في الدرافت وهي ريا ريبلي التي ستبقى فى الرو كما يعلن أن عرض سماك داون  قد اختار أوستن ثيوري كاختيار ثانٍ، فيما اختار عرض الرو سيث رولينز كاختيار ثالث. ثم يعلن تريبل إتش أن شارلوت فلير هي الاختيار الرابع، حيث ستبقى فى سماك داون”.

“بعد ذلك يقدم ترايبل إتش بول هيمان، ويدله على مكان عرض لقب الوزن الثقيل. يقول هيمان إن اللقب جميل، ثم يتجه إلى الحلبة.فيقدم هيمان نفسه ويقول إن رومان رينز أرسله هذه الليلة للتحدث عن عدد من الأمور الإدارية. يقول إنه ورومان وسولو سيكوا قد تم اختيارهمفى سماك دداون بينما لا يزال مصير فريق الاوسو غير معروف. ويقول إنه سيتحدث مع الاوسو بشأن خسارتهم ضد كيفن أوينز وسامي زين، ويشير إلى المباراة الثلاثية في عرض باكلاش 2023 بين الاوسو وسيكوا ضد أوينز وزين ومات ريدل. ويعلن عن حضور رومان رينز فى عرض سماك داون هذه الجمعة، وأنه سيتحدث بشأن بطولة الوزن الثقيل بعد ذلك”.

“واثناء هذا يدخل سيث رولينز إلى الحلبة ويسأل رولينز هيمان عن سبب عدم ابتسامته، ثم يقول إنه يبدو كأنه في عيد الميلاد بالنسبة له، لأن رومان رينز فى عرض سماك داون بينما هو لا يزال فى عرض الرو. ويقول إن رومان يمكنه التوقف عن الهرب، ويمكن لهيمان التوقف عن إضاعة وقته في محاولة تجنب مباراة على اللقب بينه وبين رومان. ويقول رولينز إن هيمان يمكنه التركيز على التأكد من عدم تفكك ذا بلودين، ويضيف أنه بما أن هيمان يحب الحرق، فلديه حرقة خاصة به: سيفوز ببطولة الوزن الثقيل فى عرض نايت تشامبر”.

“ومن ثم يتلقى هيمان مكالمة هاتفية ، ويقول هيمان بأنه لا يستطيع سماع رينز ويطلب من الجماهير الهدوء، لكنهم يرفضون ذلك. ينتهي الاتصال ويخبر هيمان رولينز بأنه يغضب رينز، فيقول رولينز إذا كان رينز غاضبًا الآن، فلن يعجبه ما سيفعله، ثم يسأل الجمهور كم سيستغرق الأمر ليقوم بالهجوم على هيمان ،ومن ثم يقوم بضربه بضربة قاضية”.

“ولك يظهر سولو سيكوا في الحلبة، ثم يخبر هيمان رولينز بأن رينز استخدم نفوذه لتحديد مباراة بينه وبين سيكوا الليلة. يقول رولينز بأنه لا يحتاجون إلى الانتظار لتحديد المباراة بشكل رسمي ويقبل التحدي.”.

*المواجهة الاولى*

{فريق دامدج كنترول ,يفوز على, فريق ليف مورجان وراكيل رودريغيز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لـ آدم بيرس يقترب من بروك ليسنر في وقت سابق اليوم. يسأل بيرس ليسنر بأن يبقي السلام خلال مواجهته مع كودى رودز لاحقًا هذه الليلة. يضحك ليسنر ويقول له حظًا سعيدًا في ذلك”.

“ومن ثم يعلن بوكر أن بطلي فرق الزوجي بلا منازع كيفين اوينز وسامى زين تم اختيارهما من فى عرض الرو كالاختيار الخامس. بينما تعلن شارميل أن فريق الاوسو تم اختياره فى سماك داون” كالاختيار السادس، وبعدها يعلن بوكر أن عرض الرو اختار فريق يوم الحساب  كالاختيار السابع. وتعلن شارميل بعدها أن  فرسق ال دابليو او سيبقون فى سماك داون كالاختيار الثامن”.

*المواجهة الثانية*

{فريق برون سترومان ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

“بعد ذلك يظهر بروك ليسنر وهو يتجه نحو الحلبة فيما يحاول بيرس إيقافه، لكن ليسنر يحدق به ويدفعه جانبًا. يسأل ليسنر جمهور فورت وورث كيف يشعرون بأنهم ينظرون إلى الرجل الوحيد الذي يرتدي السترة الجلدية في الولاية. ثم يظهر العديد من حراس الأمن ويطالبون بيرس بمنع ليسنر من تولي السيطرة على العرض، لكن ليسنر يتحدث بطريقة استفزازية. ويقول ليسنر إنه سيستغرق أكثر من ذلك لإيقافه، ويظهر المزيد من حراس الأمن”.

“ولكن يظهر رودز ويصدم ليسنر من الخلف. يحاول الأمن السيطرة على رودز، في حين يهرب ليسنر من الحلبة. ويتمكن الأمن من إبعاد رودز بينما يحجز حراس الأمن طريق ليسنر الذي يحاول الهرب”.

“ومن ثم يظهر شون مايكلز ويعلن مايكلز أن راكيل رودريجيز وليف مورغان انتقلتا إلى عرض الرو كالاختيار التاسع. ثم يعلن أن سماك داون قد اختارت أسوكا كالاختيار العاشر، في حين اختار تارو فريق نيو داي كالاختيار الحادي عشر، واختار سماك داون فريق ذا برولتنج بروتس كالاختيار الثاني عشر”.

*المواجهة الثالثة*

{مات ريدل ,يفوز على, جيمى اوسو}

“بعد ذلك يظهر سولو سيكوا وبول هيمان خلف الكواليس .ويشجع هيمان سيكوا قبل أن يدخل جاي اوسو ويسأل عن مكان سيكوا خلال مباراة جيمي مع ريدل. يقول هيمان إن رومان رينز طلب من سيكوا الابتعاد عن ذلك للتحضير لمباراته، ثم يطلب من سيكوا إعطاء جاي المساحة حتى يحصل على بعض الوقت لنفسه”.

“ومن ثم يعلن بيشوف أن تريش ستراتوس هي المختارة في المركز الثالث عشر وستبقى فى عرض الرو ،ويعلن روب فاندام أن سماك داون اختار كاريون كروس وسكارليت كمختارين في المركز الرابع عشر ويعلن بيشوف أن روندا روزي وشينا بازلر سينتقلون إلى عرض الرو كالمختار الخامس عشر. ثم يعلن روب فاندام أن لويس انجليس هو المختار السادس عشر وسيظل فى سماك داون”.

*المواجهة الرابعة*

{اوموس ,يفوز على, أنتوني ألانيس}

“بعد ذلك تعلن مولي هولي أن براون سترومان وريكوشيت سينتقلان إلى الرو كإختيار رقم 17. يعلن روب دووج  بعد ذلك أن شوتزي ستبقى فى سماك داون كاختيار رقم 18، وتعلن مولي هولي عن الاختيار رقم 19 والذي هو برونسون ريد الذي سيبقى فى الرو ويعلن روب دووج بعد ذلك أن بريتى داتلى  تم استدعاؤهم إلى سماك داون كاختيار رقم 20”.

“بعد ذلك يظهر فريق يوم الحساب فى صالة العرض ويطلب بريست من الجماهير النهوض لليوم الأخير من الحكم المتبقي عفى عرض الرو وهو اختيار الدرافت الأول: ريا ريبلي. تفاخر ريبلي بكونها الدرافت الأول وتقول إن يوم الحساب يديره عرض الرو. وتقول إن زيلينا فيجا ستندم على كل شيء فعلته لها فى سماك داون عندما تهزمها وتذكر الجميع بسببها تعد البطلة الأكثر سيطرة في WWE”.

“ولكن يظهر ري ميستيريو وزيلينا فيغا وسانتوس إسكوبار. يقول ري إن أي شخص لا يهرب أو يختبئ في أي مكان، لأنه تم اختيارهم للمنافسة فى عرض سماك داون ويقول إنه سعيد لأنه ودومينيك لن يكونا في العرض لأنه إذا كان يعتقد أن راسلمينيا 39 كانت سيئة، فلم يرى شيئًا بعد. ويقول إنه لا يستطيع الانتظار لرؤية فيجا كبطلة سماك داونللسيدات الجديدة وباد باني يهزم بريست وأي شخص آخر يقف في طريقه”.

*المواجهة الخامس*

{فريق يوم الحساب ,يفوز على, فريق ال دابليو او}

“بعد ذلك يعلن جى بى ال ان عرض الرو اختار فريق الفا اكاديمى كـ الخيار الحادي والعشرين. ويعلن لونج ان ريك بوجس  تم اختياره فى سماك داون كالخيار الثاني والعشرين بينما يعلن جى بى ال  أن كاتانا تشانس وكايدن كارتر تم استدعاؤهما إلى الرو كالخيار الثالث والعشرين. ثم يعلن لونج أن كاميرون غرايمز هو الخيار الرابع والعشرون وتم استدعاؤه إلى سماك داون”.

*المواجهة السادسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, سولو سيكوا}

“بعد  انتهاء المواجهة يظهر كل من كيفين أوينز وسامي زين ومات ريدل، وينضمون إلى سيث رولينز في الهجوم على جاى وجيمى أوسو وسولو سيكوا ،ويظل الهجوم حتى ينتهى البث”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مشاركة نجم كبير فى سماك داون القادم للاستعداد لغرض باكلاش 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x