wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 15-5-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق سامى زين وكيفين اوينز وهم يتوجهون نحو الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ومن ثم يقول زين أنهما كانا مندهشين عندما علما يوم الجمعة الماضية أنهما سيدافعان عن بطولة الفرق بلا منازع في عرض نايت أوف تشامبيونز 2023 ضد رومان رينز وسولو سيكوا. ويقول إنه على الرغم من أنها تبدو تهديدًا ضخمًا ، إلا أنهما يراها هدية. يقول إن لديهما الفرصة للوصول إلى رومان رينز بعد أن فشلا كليهما في التغلب عليه في مباريات بطولة WWE العالمية في وقت سابق من هذا العام ،ويقول ايضا زين إن رومان رينز لم يتم فحصه لفترة طويلة وينتقده لدفعه بقوة زائدة، مشيرًا إلى أنه ليس كافيًا بالنسبة له أن يكون بطل WWE العالمى وأن يكون حامل اللقب لما يقرب من 1000 يوم.و يصف رومان رينز بأنه مندس ويخبره أنه لا يمكنه الحصول على بطولة الفرق العالمية او انتزاعها منهم”.

“اثناء هذا يبدأ موسيقى فربق جاجمند داى ويتوجه فين بالور، ودومينيك ميستيريو وريا ريبلي وداميان بريست نحو الحلبة. يدعو أوينز إلى إيقاف موسيقاهم، ويقول إنه مليء بالمحادثات ويقول إن كانوا يرغبون في المقاتلة، فهذا ما سيفعلونه. يهدئ زين أوينز ويقول إنهم ليس لديهم مشكلة معفربق جاجمند داى ويطلب من أوينز أن يستمعوا إليهم ويقول إن الفرصة متاحة لهم ، يقول بريست إن أوينز على حق تمامًا ،ويبدو أن جاجمند داى يستعدون لمهاجمة أوينز وزين، لكن بالور يمنع زملاءه ويقول إنهم يرغبون في التحدث.ويقول إنه إذا استطاع أوينز وزين الاحتفاظ بلقبهم، سيكون هناك صف من النجوم ينتظرونهم وسيكون جاجمند داى في المقدمة”.

*المواجهة الاولى*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, ذا ميز}

“ومن ثم يظهر خلف الكواليس المدير آدم بيرس وهو يستمع الى إلى راكيل رودريغيز وتشيلسي جرين وسونيا ديفيل يتجادلن.= ،وتبدأ ديفيل وجرين في الشكوى من عدم قدرة ليف مورغان على المنافسة الليلة بسبب إصابة تعرضت لها يوم الجمعة، وتقول ديفيل أنه كونهما كانا جزءًا من الإدارة السابقة، يجب أن يتم التنازل عن بطولة الفرق للسيدات وإعطائها لهما. يقول بيرس أن هذا لن يحدث، وتقول رودريغيز بغضب أنها ستكون سعيدة بالدفاع عن مورغان من خلال المباراة الفردية مع جرين. زتقبل جرين التحدي”؟

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو من الجزء الأول من مقابلة جلوس بين كوري غريفز وسيث رولينز. يشكر غريفز رولينز على جلوسه معه، ثم يسأله ماذا يعني له أن يصبح أول بطل لعرض NXT في عام 2012 ،فيقول رولينز إنه كان هناك حاجة للتغيير في ذلك الوقت، وأن الفوز بهذا اللقب يعني أنه يستطيع أن يمهد الطريق ويدفع الاتحاد للأمام. يسأل غريفز رولينز عن فترته كعضو في ذا شيلد، ويقول أن الفريق رأى ضرورة للتغيير. يسأل غريفز رولينز عن انقلابه على زملائه في ذا شيلد، ويقول أنه كان يحتاج للقيام بذلك من أجل التقدم في WWE”.

“بعد ذلك يظهر فريق امبريم فى صالة العرض ويقف غونتر على كاولة التعليق بينما يقف لودفيغ كايزر وجيوفاني فينشي بجواره. يطالب كايزر بامتنان الجماهير، ثم يغطى الميكروفون لغونتر ويقول غونتر إنه هيمن على عرض سماك داون لمدة عام تقريبًا وسيستمر في القيام بذلك الآن في عرض الرو. يقول إنه في الوقت الحالي ليس لديه منافس لبطولته القارية أو لم يلتقِ بنجم يستحق احترامه، ولكن هناك رجل واحد يمكنه تحقيق كليهما من خلال الفوز في المعركة الملكية القادمة للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة”.

*المواجهة الثانية:-معركة ملكية لبطولة الولايات المتحدة*

{إقصاء أكيرا توزاوا وبارون كوربن}
{إقصاء دكستر لوميس ومنصور}
{إقصاء جي دي ماكدونا ودولف زيجلر}
{إقصاء سيدريك الكسندر وشيون كوين}
{إقصاء شيلتون بنيامين}
{إقصاء الفا اكاديمى وذا فايكنج}
{إقصاء إلياس وأبولو كروز}
{إقصاء ريديك موس وجوني جارجانو}
{إقصاء مات ريدل}
{إقصاء برونسون ريد وريكوشيت}
{الفائز مصطفى على}

“ومن ثم تظهر النجمة بيكى لينش فى صالة العرض وتقول لينش قد وصلت إلى جرينسبورو. وتقول إن جزءًا من أن تكون هو الاعتراف بعندما تمر بأشياء صعبة، وبينما لدى الجميع تحدياتهم ومشاكلهم خلف الأبواب المغلقة، نقوم جميعًا بارتداء قناع لنصبح الأشخاص الذين نحتاج أن نكونهم. وتقول أحيانًا يجب على الشخص أن يطلب المساعدة وهذا ما فعلته مع تريش ستراتس وليتا. وتقول أن ليتا كانت رائعة وستراتس لم تفقد شيئًا منذ ظهورها الأخير في WWE. وتقول إنها دعت ستراتس لتكون قريبة منها ومن عائلتها، مما تسبب في تعميتها. وتشكر ستراتس على ضربها في خلف رأسها وإشعال ضوء كان قد انطفأ لشهور. وتقول إنه عندما اساءت ستراتس لابنتها وصفتها بالغبية، وتذكرتها أنه يجب أن تدافع عن أحبائها. ةتقول لينش أن ستراتس كانت الأولى، ولكن الآن هي الأفضل. تقول إنها ستظهر لستراتس مدى امتنانها عندما تضرب رأسها في  عرض نايت أوف تشامبيونز 2023″.

“بعد ذلك تظهر خلف الكواليس النجمة ريا ريبلي وكانت تقترب منها كاثي كيلي وتسألها عن أفكارها حول عودة نتاليا إلى الرو الأسبوع الماضي، وتقول ريبلي لنتاليا أن تبقى في مسارها الخاص. ثم تدخل نتاليا وتقول إنها لم تظهر الأسبوع الماضي لأنها كانت تنحرف عن مسارها، ولكن لأن ريبلي كانت تهاجم دانا بروك فتقول ريبلي لها أن تتوقف عن التظاهر بأنها تهتم ببروك وتحذرها ،وتقول لها أن لا تقاطعها مرة أخرى ما لم ترغب في أن تنتهي مهنتها. فيدخل دومينيك ميستريو ويقول لريبلي إنه حان الوقت للذهاب ويغادران”.

*المواجهة الثالثة*

{دومينيك ميستريو ,يفوز على, إكزفيير وودز}

*المواجهة الرابعة*

{فريق إندوس شير ,يفوز على, فريق لافار باربي ودريك طومسون}

“بعد ذلط يظهر النجم الكبير كودى رودز فى صالة العرض ويسأل جماهير جرينسبورو عن ما يريدون الحديث عنه، ثم يقول إنه يعرف هذه الأرض ويقول إن أولى مباريات ستاركيد أقيمت هناك ويحكي قصة العقرب والضفدع. ويقول إن العقرب على جانب واحد من النهر ويحتاج إلى مساعدة للعبور. والضفدع لا لأنه يخشى أن يلدغه العقرب، ويقول العقرب إن فعل ذلك فسيغرقان معًا. يوافق الضفدع على المساعدة، لكن العقرب يلدغه في منتصف النهر. يسأل الضفدع لماذا، ويقول العقرب إنه في طبيعته أن يفعل ذلك. يقول إن بروك ليسنر مثل العقرب، ثم يسأل بسخرية عن حالة إصابته فى عينه. ويقول رودز عندما ينظر في المرآة، يرى الرجل الذي فعل ذلك ويقبل تحدي ليسنر في عرض نايت أوف تشامبيونز 2023. ويقول إن ليسنر هو الأفضل لأنه أفضل من 99.9% من النجوم الذين يدخلون الحلبة. وإن ليسنر لم يكن أفضل منه في باكلاش 2023 ويقول إن الأمور بينهما ليست عن البطولة، ولكنها عن من يكون الشيء الكبير في الرو. وإن الجميع كان يطلق على ليسنر لقب “الشيء الكبير التالي” وعلى الرغم من أنهم كانوا على حق، إلا أنه يشكك فيما يحدث عندما يقولون فقط “التالي”. يقول رودز لليسنر إنه لم يعد “الشيء الكبير التالي” بعد الآن”.

*المواجهة الخامسة*

{راكيل رودريغيز ,تفوز على, تشيلسي جرين}

*المواجهة السادسة:- بدون القاب*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على. فريق سامي زين وكيفين أوينز}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

رومان رينز ينافس على بطولة الزوجى فى عرض نايت اوف تشامبيز 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x