wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 22-5-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير كودي رودز يتجول في الكواليس، يظهر بروك ليسنر فجأة ويهاجمه، ويقذفه في صناديق الطرق والبراميل المتنوعة وباب المرآب. ثم يمسك برميلاً ويضغط ذراع رودز بينه وبين باب المرآب

“لعد ذلك يظهر بول هيمان فى صالة العرض ،ويقدم هيمان نفسه ويقول إنه لم يكن له علاقة بالهجوم الذي قام به ليسنر على رودز.وما حدث الآن هو مثال على ما سيفعله ليسنر بروودز في عرض ليلة الابطال، ثم يقول إنه بعد أن تلقى ترحيباً حاراً في حلقة الأسبوع الماضي من عرض الرو تمت دعوته مرة أخرى. يروج للأحداث الثلاثة الرئيسية لعرض نايت اوف تشامبيونز 2023 الذى سيقام في 27 مايو مثل مباراة بطولة الفرق بلا منازع  التى بين فريق بلودلاين وفريق سامي زين وكيفن أوينز ،وثناء هذا يظهر ابطال الزوجى بلا نازع فيغادر هيمان الحلبة”.

“يستهزئ زين برحيل هيمان، ثم يسخر منه لأنه يخاف.ويقول أنه وأوينز يشعرون بالراحة، ثم يقول أن مباراة بطولة الفرق بلا منازع لها طابع شخصي بالنسبة له. وأنه ليس لديه شيء آخر يرغب في قوله لأنه قال كل شيء لرومان رينز ،ويقول أوينز إن رينز كرس مباراة بطولة الفرق بلا منازع لـ “ذا وايلد ساموانز” في حلقة الجمعة الماضية من “WWE سماك داون”، ثم يقول أنه تأثر بهذا الأمر ويرغب في فعل الشيء نفسه. يكرس المباراة لـ “ذا اوسو”.

“ويقول زين أن لديهم أموراً تحتاج إلى التعامل معها الليلة ويتحدث عن مباراتهم الستة ضد فريق إمبيريوم. قبل أن يتمكن من الاستمرار، تبدأ موسيقى إمبيريوم. يتوجه جونتر ولودفيغ كايزر وجيوفاني فينشي نحو الحلبة”.

“يحاصر إمبيريوم الحلبة، لكن مات ريدل يركض نحو الحلبة لمعادلة الأمور وينضم إلى أوينز وزين في الحلبة. يتراجع إمبيريوم. يبدأ ريدل في التحدث مع أوينز وزين في الحلبة، مما يؤدي إلى محاولة إمبيريوم الهجوم الغادر عليهم. ينجح ريدل وأوينز وزين في السيطرة على الأمور ويقومون بطرد الثلاثي من الحلبة”.

“لعد ذلم يظهر المذيع بايرون ساكستون خارج غرفة العناية الطبية للحصول على تحديث حول حالة كودي رودز. ويظهر آدم بيرس ويسأله ساكستون عن أي معلومات. يقول بيرس إنه ليس لديه أي معلومات في الوقت الحالي، ويتناول ساكستون الشائعات التي تشير إلى كسر ذراع رودز. يؤكد بيرس مرة أخرى عدم وجود معلومات لديه في الوقت الحالي”.

*المواجهة الاولى*

{برونسون ريد ,يفوز على, ريكوتشيه}

“عد ذلك تظهر خلف الكواليس المذيعة كاثي كيلي وأبولو كروز. ويعبر كروز عن حماسه لكونه في عرض الرو ولكن قبل أن يستكمل، يدخل دومينيك ميستريو وريا ريبلي. ويقول دومينيك أن هذا يجب أن يكون وقت ريبلي، وتوضح كيلي أنه كان من المفترض أن تتحدث مع ريبلي بعد ذلك. يتبادل دومينيك وكروز الكلمات قبل أن يقول دومينيك أن مقابلة كروز مع كيلي قد انتهت. بعدها، تمسك ريبلي الميكروفون وتتطلع إلى تحدي نتاليا لمباراة في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،فيقاطعها كروز ويقول إن هذا هو وقته، ويسأل ماذا سيفعل بشأن ذلك. تقول ريبلي إنها ستظهر لكروز من يدير الرو، ويقول كروز إنه لا يستطيع الانتظار لرؤيته”..

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو من مقابلة سيث رولينز “فريكن” مع كوري غريفز التي تم عرضها الأسبوع الماضي. يسأل غريفز رولينز عن آرائه حول فترة حكم رومان رينز كبطل العالم العالمي لدى WWE، ويقول رولينز إنه على الرغم من حبه لرينز، إلا أنه لا يحبه. يقول إنه سيحب رينز دائمًا وأنه كان دائمًا موجودًا له، لكنه لا يحترم الشخص والبطل الذي أصبح عليه الان. ويقول إن رينز سلب الفرص من الآخرين، وإنه يريد أن يصبح بطل الوزن الثقيل العالمي حتى ينسى الجميع رينز. ويقول إنه كحامل للقب، يريد أن يساهم في دفع الاتحاد للأمام. ويسأل غريفز بعد ذلك رولينز عن مواجهته مع اى جاى ستايلز، يقول رولينز إن ستايلز هو واحد من أعظم العروض الحلبة. يشير إلى مباراتهما في أبريل 2006 ويقول إن عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 لن تكون مختلفة”..

*المواجهة الثانية*

{زوي ستارك ,تفوز على, كانديس لاري}

“بعد ذلك يظهر الوحش بروك ليسنر فى صالة العرض ويستهزئ ليسنر بكودي رودز ويسألهم ماذا يريدون أن يتحدثوا عنه، ثم يقول إن رودز لن يكون في جوار الحلبة الليلة أو يواجهه فيعرض نايت اوف تشامبيونز 2023.و يقول إنه لن يخيب آمال الجماهير ويطلق تحديًا مفتوحًا لأي شخص في الكواليس لمواجهته في 27 مايو”.

“ولكن يظهر رودز بجوار الحلبة ويضع ذراعه في الحاملة بينما يحاول آدم بيرس والمسؤولون الآخرون أن يثنوه عن مواجهة ليسنر. لكن رودز لا يستمع ويدخل الحلبة ويخلع الحاملة عن ذراعه. ثم يقوم رودز بهجوم عنيف على ليسنر وتصادموا ع بعضهم في حين يركض المسؤولون الآخرون للتحقق من حالة رودز الصحية”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق الفا اكاديمى ,يفوز على, فريق ذا فايكنج}

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس المذيع بايرون ساكستون خارج غرفة العناية الطبية من أجل حديث مع كودي رودز.ولكن آدم بيرس يمر بسرعة عابرًا ويتوجه نحو الداخل، لكن رودز يصرخ عليه أن يخرج، وبيرس يفعل ذلك ويغادر”.

*المواجهة الرابعة*

{فين بالور ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

*المواجهة الخامسة*

{راكيل رودريغيز ,تفوز على, سونيا ديفيل}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيكى لينش فى صالة العرض من اجل توقيع العقد ،وتقول لينش إن “ذا مان” قد وصل إلى هيرشي، ثم تجلس وتدعو ستراتوس للحلبة للتعامل مع الأمور قبل أن توقع العقد ،وتبدأ موسيقى ستراتوس وتتجه إلى الحلبة. تسخر من لينش لكونها متحمسة وتقول لها إنها لم تكن متحمسة للعودة إلى عرض الرو وأن يتم ركل رأسها. تقول إن هذه هي لحظة كبيرة بالنسبة لها، حيث إنها أول توقيع عقد لها. تعبّر عن رغبتها في التمتع باللحظة بينما تريد لينش إنهاء الأمور بسرعة لأنها أجرت العديد من توقيعات العقود. وتقول ستراتوس إنها المسؤولة عن ذلك وتقول إنها الأولى. وتقول إنها كانت الأولى منذ أن دخلت الباب بينما استغرق الأمر من لينش كسر أنف لتصل إلى القمة. تواصل التباهي وتقول إنها ستوقع العقد، ثم تشير إلى السخرية في أن أول عقد لها سيكون آخر عقد لينش”.

“فتقول لينش لستراتوس إنها خائفة، وتقول إنها لن تؤذيها لأنها تريد استعادة ستراتوس لصحتها الكاملة قبل عرض نايت اوف تشامبيونز 2023.وتقول إنه في حين أن الجميع تطور، استمرت ستراتوس على حالها وأنها أفضل بكثير مما تعتقد. تقول لينش إن هذا كله يتعلق برغبة ستراتوس في الحصول على تقديرها، ثم تشكرها لكونها كل ما تأمل أن لا تكون عليه. وتقول إنها ستلكم ستراتوس في وجهها في كل مرة وتقول إنها يمكنها أن تنظر إلى مسيرتها فيما تعطي مسيرة ستراتوس لها كوابيس هذا يؤدي إلى انفعال ستراتوس الغاضبة حيث تقلب المكتب وتتراجع”.

“لعد ذلك يظهر خلف الكواليس المدير آدم بيرس وهو يتحدث في الهاتف مع شخص ما ويشرح الوضع مع كودي رودز”.

*المواجهة السادسة*

{دومينيك ميستيريو ,يفوز على. أبولو كروز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو ترويجى لأي جاي ستايلز قبل مباراته النهائية على بطولة الوزن الثقيل العالمية ضد سيث “فريكن” رولنيز ،ون فم يتم عرض مقطع فيديو اخار من المقابلة التي أجراها رولنز وكوري غريفز. يسأل غريفز لماذا يعتبر الفوز بلقب الوزن الثقيل العالمي أمرًا خاصًا بالنسبة له، فيقول رولينز إنه حان وقت التغيير. يقول رولنز إنه عمل بجد ليصبح الشخص المناسب، وأن المصارعة هي حبه الأول. وإنه حصل على حياة تفوق كل أحلامه، ويقول إنه يريد أن يكون الأفضل مما يمكنه. ويقول إن بطولة الوزن الثقيل العالمية هي لحظته للقيام بشيء خاص، وإنه يخاطر بكل شيء لخلق شيء أسطوري، ثم يقول إنه يريد أن يكون شخصًا يمكن للمستقبل النظر إليه كالشخص المناسب”.

*المواجهة السابعة*

{فريق مات ريدل وسامى زين وكيفين اوينز ,يفوز على, فريق امبريم}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر خلف الكواليس النجم كودي رودز في غرفة تبديل الملابس. ويقوم شخص ما بالطرق على الباب ويطلب منه أن يذهب. لكنهم لا يستجيبون، وفجأة يظهر تريبل إتش. ويجلس تريبل إتش مع رودز ويخبره أنه غاضب لكنه يحتاج إلى رعاية طبية.، يرفض رودز الحصول على المساعدة لذراعه، ويقول تريبل إتش إنهما يعلمان أن ذراعه مكسورة. ،ويقول إنه يعلم أن رودز خائف، في حين يتساءل رودز مما يخاف. يشرح تريبل إتش أن رودز يخاف من عدم تصريحه بالمشاركة في المباراة ويقول إنه ليس عليه أن يثبت أي شيء لأي شخص. ويقول إنه رأى رودز يتصارع وقد يكون لديه تمزق في العضلة البطنية، لكن هذا مختلف. ويذكر تريبل إتش رودز بالعام الذي قضاه على الأرفف، لكن رودز يقاطعه. يسأل رودز تريبل إتش ماذا سيفعل وماذا فعل. يقول إنه قاتل وسوف يذهب إلى عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 لمواجهة بروك ليسنر”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

بالرغم من خسارته فى راسلمينيا 39 كودى رودز يسيطر على جمهور WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x