wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8-5-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو تشويقى للمنافسة على لقب بطولة الوزن الثقيل ،والنجوم التى ستشارك فى هذه المنافسة ،ومن ثم يظهر النجم كودى رودس فى صالة العرض ـووخلفه النجم فين بالور والنجم ذا ميز”.

“ويسأل رودس جماهير جاكسونفيل عن ماذا يريدون التحدث، ثم يقول إنه يقدر الترحيب الذي حصل عليه. يقول إن جاكسونفيل كانت بيته خلال الجائحة حيث تم إنشاء العديد من الذكريات الجميلة قبل أن يتحدث عن فوزه فى باكلاش 2023 ،ويقول إنه لم يحتفل بجميع الفخامة والظروف لأنه كان يستعد لمباراته مع بروك ليسنر. وإنه اكتشف ما يصنعه ليسنر لأنه كان في كل قبضة له. يتفاخر بفوزه، ثم يقول أنه الآن بعد أن أصبح ليسنر فى الماضى فمن الواضح ما هو التالي بالنسبة له ،وهو ان يضبح بطل الوزن الثقيل العالمي. يدعو بعد ذلك لسحب جدول البطولة ويتجه إلى مكان اللقب الذي يجلس على رأس الممشى، ويقول إنه يعتزم القتال بكل ما لديه ليصبح حامل اللقب. يقول إنه لديه شرف الدعوة لبدء البطولة”.

*المواجهة الاولى:-الجولة الاولى لبطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, داميان بريست ضد شينسكي ناكامورا}

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس جيوفاني فينسي ولودفيغ كايزر يتجولان. ومن ثم يصطدمان بكيفن أوينز وسامي زين، ويخبر الرجلان إمبريوم أنهم في منتصف شيء ما. يعبر كايزر وفينسي عن استيائهما من الشعور بالاحتقار، ويقولون لزين وأوينز أن يحذروا ظهورهم”.

*المواجهة الثانية*

{مصطفى على ,يفوز على, اوتيس}

*المواجهة الثالثة:-الجولة الثانية لبطولة الوزن الثقيل*

{فين بالور ,يفوز على, كودى رودس وذا ميز}

“بعد المباراة، ينفذ ليسنر حركة F5 على رودز ،ومن ثم يأخذ الميكروفون ويسخر من رودز ويسأله عما يريد التحدث عنه، ثم يقول إنه يريد التحدث عن نفسه. يطلب من رودز أن ينظر إليه في وجهه ويخبره أنه يريد مباراة. يتحداه لمباراة في عرض ليلة الأبطال 2023 “عرض نايت اوف تشامبيز 2023″ ويسأل رودز ماذا يجب أن يقول حيال ذلك. يغادر ليسنر الحلبة بينما يتأكد آدم بيرس والمسؤولون الآخرون من حالة رودز الصحية”.

*المواجهة الرابعة*

{ريا ريبلى ,تفوز على, دانا بروك}

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق كيفين اوينز وسامى زين ,يفوز على, فريق امبيريم}

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس كلا من سونيا ديفيل وتشيلسي جرين وهما يحصلان على تواقيع لعريضة. في ذلك الوقت يصادفون كانديس ليراي، وجوني جار جونى وإندي هارتويل. ويشرحون أنهم يحتجون للحصول على نزال جديد لبطولة فرق السيدات. يمررون العريضة بينهم، وتسأل هارتويل شخصًا غير معروف الموجود بجوارها عن رأيه.،بعد ذلك يظهر ديكستر لوميس، ويعطي لوميس إشارة الإبهام لأسفل مما يعني رفضه لعريضتهم”.

*المواجهة السادسة*

{زوي ستارك ,تفوز على, نيكى كروس}

“بعد ذلك تظهر ستريش ستراتوس فى صالة العرض وتشير إلى قميصها الذي يحمل بوستراً مفقوداً لـ بيكي لينش وتسأل إذا كان أحد رأى لها، وتقول إنها قلقة عليها، ولكن من المرجح أن يتم العثور عليها في أحد أركان أيرلندا. وتقول أن لينش لن تأتي إلى “رو” لأنها عرضها ولا أحد سيسرق أضوائها”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى لينش، لكنها لا تظهر ،زتبدأ ستراتوس في الضحك وتدعو المعجبين لعدم التصديق على ذلك. ثم تروي قصة عن دمية اشترتها لابنتها، وتقول إن ابنتها أرادت تسمية الدمية باسم بيكي لينش لأنها جميلة، ولكن قبل أن تتمكن من الاستمرار في الحديث، زتبدأ موسيقى لينش مرة أخرى ،وتظهر لينش وتضرب ستراتوس بلكمة بيمناها. ثم تواصل ضربها بلكمة أخرى وألقيت بها بعيداً. وتلتقط ميكروفونًا وتقول لستراتوس إذا كانت تريد مواجهتها، فهي هنا الآن”.

*المواجهة السابعة*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, إكزفيير وودز}

“بعد ذلك يظهر خلف الكوالي شينسكي ناكامورا وذا ميز. يخبر ذا ميز ناكامورا أنه كان يجب عليه الاستماع إليه الأسبوع الماضي لأنالرو ليست نفس سماك داون  ويطلب منه مرة أخرى الانضمام إليه ويطرح عليه فكرة الفريق المشترك، ولكن يرفض ناكامورا عرضه، ويقترح بدلاً من ذلك تحديه لمباراة في الأسبوع المقبل”.

*المواجهة الثامنة:-الجولة الثالثة لبطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, فين بالور}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض UFC يو اف سى الاخير 6-5-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x