wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 12-5-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير ايدج والنجم اى جى ستايلز والنجم رى مستريو وهم متجهون نحو الحلبة لبداء مواجهتهم الاولى من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمى الجديد”.

*المواجهة الاولى:-الجولة الاولى لبطولة الوزن الثقيل*

{اى جاى ستايلز ,يفوز على, ايدج ورى مستريو}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو يلخض العداوة التى بين فريق ذا بلودين وفريق كيفين اوينز وسامىى زين ابطال الزوجى بلا منازع ،والى اين وصلت التطورات بينهم ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة التالية”..

*المواجهة الثانية:- الجولة الثانية لبطولة الوزن الثقيل*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, شيمس واوستن ثيورى}

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس غريسون والر وهو يتقدم نحو آدم بيرس ويقول إنه نظرًا لأنه تم اختياره في وقت متأخر لعرض سماك داون خلال درافت وسيكون بإمكان بيرس تعويضه عن ذلك بتقديم الفائز في مباراة الدور نصف النهائي في وقت لاحق هذه الليلة في برنامج “The Grayson Waller Effect”. فيوافق بيرس على الفكرة”.

*المواجهة الثالثة*

{كاميرون غرايمز ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد ذلك يظهر النجم الكببير رومان رينز وبرفقته بول هيما وفريق الاوسو فى صالة العرض وبعد ذلك يطلب رينز من نوكسفيل أن يعترف به، ثم يقول إن العظمة تجلب الاحترام. يقول إنه بغض النظر عن رد الفعل، هناك عائلة ملكية واحدة فقط. ويضيف أن كل رجل في الحلبة كان بطلًا رئيسيًا في ليلتي المصارعة الرئيسيتين لمهرجان راسلمينيا 39. ويقول إن ذا بلودين هم الوحيدين الذين سيصبحون بطلين رئيسيين في عرض ليلة الابطال 2023  ويشير إلى أن شخصًا ما كان عليه أن يتصدى للأمور في حدث باكلاش 2023 عندما غاب عنه. ويقول إن سولو سيكوا كان الشخص الذي قام بذلك، وعلى الرغم من وجود مخاوف بشأن ما إذا كان سيغرق أو يطفو، إلا أنه تمكن من السباحة مثل القرش. ويقول إن سيكوا يحل المشاكل ويضيف أنه بغض النظر عن رأيه، فإن كيفن أوينز وسامي زين لم يعدا المشكلة، بل أصبح الاوسةلا هم المشكلة”.

“يتوجه رينز إلى الاوسو ويقول إنهم سيكونون خاطئين إذا اعتقدوا أنهم لن يتحدثوا عن خسارتهم لبطولة الزوجى بلا منازع فيمهرجان راسلمينيا 39. وينتقدهم لتكريس مباراتهم التحديثية للقب له، ويقول إنه ليس في فريق الزوجى ويقول إن هناك فرق زوجى مشهور في عائلتهم، ومع ذلك كرسوا المباراة له. ويضيف أن الاوسو قد أساؤوا وخدعوا أنفسهم والعائلة، ويطلب منهم الاعتذار، ولا يجب أن يخرج شيء من أفواههم إلا اعتذار”.

“بعد ذلك يبدأ جيمي في الضحك ويخبره رينز إنه لو كان مكانه، فإنه سيعتذر. يدفع جيمي، ويغضب جيمي. يستفزه رينز ويسأله إذا كان يريد أن يفعل شيئًا حيال ذلك. يبدو أن جيمي يستعد للهجوم عليه، لكن جاي يقف في المنتصف بين رينز وجيمي. يقول جاي إنه يريد منهما الاعتذار ويطلب فرصة أخرى لاستعادة بطولة الفرق بلا منازع لعائلة ذا بلودين. يقول رينز إن بطولة الفرق ستعود إلى ذا بلودين ويدعو بول هيمان لإخبارهم بالتفاصيل”.

“يقول هيمان إن رينز قد ظهر بخطة مدروسة وأنه تحرك بكل ذكاء للحصول على مباراة بطولة الفرق لرينز وسيكوا في عرض نايت اوف تشامبيز 2023.وسيصبح الاوسو غاضبين”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق ليف مورغجن وراكيل رودريغيز ,يفوز على, فريق داميج كنترول}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض الرو فى صالة العرض وقبل أن يبدأ الاحتفال ، تبدأ موسيقى أسكا وتتجه نحو الحلبة. تقدم أسكا يدها إلى بيلير وتصافحها. ثم تبصق أسوكا الضباب الأزرق في وجه بيلير قبل أن يركض المسؤولون للتحقق من حالتها”.

*المواجهة الخامسة:-الجولة الثالثة لبطولة الوزن الثقيل*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, بوبى لاشلى}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x