wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 5-5-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور فريق ال دابليو او ويسأل ري بورتوريكو كيف حالهم، ثم يقول إنه فخور بتمثيل بورتوريكو كجزء من فريقع ويلقي الكلام لـ زيلينا فيغا، ولكن قبل أن تتحدث ،واثناء هذا يظهر فريق يوم الحساب.النجم فين بالور وريا ريبلي ودومينيك ميستيريو، ويأخذ دومينيك قميص فريق ال دابليو او من أحد المشجعين ويمزقه ثم يلقيه على الأرض ويدوس عليه”.

“يحاول دومينيك التحدث، لكن يبدأ المشجعون برشقه بالهتافات المعادية. يصف ري بأنه أبٌ خائن بمجرد ان يصمت المشجعون، فيرد عليه ري بأن يتوقف وأنه لا يفعل سوى فتح فمه. ويحاول فريق يوم الحساب  مغادرة الحلبة، لكن دومينيك يوجه لكمة قوية لري قبل أن يغادروا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق او سى ,يفوز على, فريق ذا فايكنج}

“بعد ذلك تظهر بطلة السيدات لعرض الرو ريا ريبلى وتقول بيلير أنها سعيدة لأنها تم اختيارها مرة أخرى فيسماك داون لأنه يحمل مكانة خاصة في قلبها، ثم تخاطب لايوا سكاى وتقول إنها واجهت أفضل المصارعات في العالم وحملت لقبها حول العالم. وتضيف أنها ستظهر دائمًا بشكل جيد، وإذا فازت غدًا، فستصبح أطول فترة حكم لبطلة السيدات في الوقت الحالى”.

“ثم يدخل فريق دامدج كنترول إلى الحلبة، وتأتي بايلي وداكوتا كاي وايوا سكاى.و تسأل بايلي لماذا لا تخبر الجميع لماذا سماك داون مهمة جدًا بالنسبة لها، ثم تقول إنها هي من صنعت بيلير. وتضيف أن سكاى ستنهي فترة حكم بيلير غدًا، ثم تلاحظ أنها وكاي يشعران برغبة في الفوز ببطولة WWE لفرق السيدات”.

:يحاصر فريق دامدج كنترول الحلبة، لكن بيلير تضرب كاي وبايلي. ثم تواجهها سكاى مما يسمح لبايلي وكاي بالهجوم عليهاولكن سرعان ما تظهر ليف مورجان ورودريجيز لإنقاذ بلير ويهرب فريق ىدامدج كنترول”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق امبريم}

“بعد ذلك يظهر النجم كودى رودس فى صالة العرض ويسأل رودس جمهور سان خوان ماذا يريدون التحدث عنه، ثم يتحدث عن بروك ليسنر. يقول إنه يمكنه تسمية العديد من الألقاب لليسنر، ولكن يتبادر إلى ذهنه اسم “حارس البوابة”. يقول إن أرن أندرسون كان يخبره عندما يتحقق لك كونك أعلى شخصية في هذه الصناعة، فقد وصلت إلى المملكة. يقول إن ليسنر يعترض على المملكة وعندما تعمل في WWE، فليس عليك المنافسة ضده لتحقيق رزق جيد. يقول إن ليسنر بدأ النزاع معه ولم يوضح السبب، وأنه ربما يشرح الأمر له بعد أن يتغلب عليه، كما يشير إلى تصريحاته السابقة بأنه يخاف من ليسنر. يقول إن هذا لا يزال صحيحاً، ولكن ليس لديه وقت للخوف. يقول إن غداً سيكون معركة عادلة وسيترك بورتوريكو بعد أن يحقق هدفه”.

“المواجهة الثالثة*

{كاريون كروس ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك يظهر آدم بيرس وكاميرون جرايمز خلف الكواليس و يرحب بيرس بجرايمز في “سماك داون”، ثم يدخل بارون كوربن. يهنئه على أنه الاختيار الأخير، ويقول جرايمز أنه يتحدث عن ذلك كما لو أنه أسوأ من عدم الاختيار. يقول كوربن إنه لم يتم اختياره لأن الجميع يريدونه، ثم يقول إنه سيصبح كل ما قام به في مسيرته غير ذي فائدة. يتحدى جرايمز كوربن لمباراة، ويقرر بيرس إقامتها”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق رى مستريو وزيلينا فيجا ,يفوز على, فريق دومينيك مستريو وريا ريبلى}

“بعد المباراة، يهاجم فريق يوم الحساب ري وينضم داميان بريست إلى الهجوم، لكن موسيقى باد باني تعزف ويتوجه إلى الحلبة وهو يحمل عصا كيندو في يده مع بقية أعضاء فريق ال دابليو او. يهاجم أعضاء الفريق بالتوالي بالتناوب بالطريقة الخاصة بهم ، ويترك باد باني في الحلبة مع بريست. يقترب دومينيك منه، لكن باد باني يضربه بعصا الكيندو. يخرج بريست من الحلبة ويحدق في باد باني. يسلم ري باد باني قميص ال دابليو او ويضعه على جسده”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x