wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنايت اوف تشامبيونز 2023نجوم

هل سيتم إعادة مواجهة كودى رودز وبروك ليسنر بعد كلاش اوف تشامبيونز 2023 ؟

المصدر:- INC

هل سيتم إعادة مواجهة كودى رودز وبروك ليسنر بعد كلاش اوف تشامبيونز 2023 ؟

كودي رودز هو رجل يسعى لترويض بروك ليسنر مرة واحدة وإلى الأبد ،وفي حلقة عرض الرو ليلة امس التي أذيعت في 29 مايو، ظهر رودز في الحلبة وكان زراعه فى تقويه ويحمله، حيث استمر في الترويج للهجوم الذي تعرض له من ليسنر يوم السبت الماضي. “الكابوس الأمريكي” كودى رودز ذكّر ليسنر بأن النتيجة بينهما تقف عند 1-1، حيث فاز رودز في باكلاش وفاز ليسنر في نايت اوف تشامبيونز، ولكنه لم يستسلم أبدًا – لاقتناص ليسنر له بقفاز الكيمورا – خلال مباراتهما الثانية في السعودية.

وصرح رودز قائلا “ظن زملائي أنني غبي لأنني قررت أن أصارع بروك ليسنر بيد واحدة”، بدأ رودز. “قالوا إنني مجنون لأنني لم أستسلم، ولكن هناك سبب وجيه لعدمي الاستسلام. لم أستسلم لأن هذا ليس الرجل الذي أريد أن أكونه. قبل سنوات، ربما كنت لأستسلم”.

ثم قام رودز بسرد جدول أعماله المقبل – بما في ذلك تواريخ الأحداث المباشرة لاتحاد WWE – قبل أن يتحدى ليسنر لإعادة المباراة في أي وقت وأي مكان. وبذلك، سخر رودز من ليسنر لكونه لاعبًا جزئيًا ولأخذه “إجازته السنوية” في حين يواصل الآخرون مثله العمل الجاد لصالح WWE.

وججه رسالة الى يسنر وقال “بروك ليسنر، هل أنت راضٍ بهذا الأمر؟” سأل رودز. “آمل أنك لست كذلك، لأن هذا تحدٍ مفتوح إليك. آمل أن يكون لديك وسائل التواصل الاجتماعي أو الكابل أو شيء ما هناك في ساسكاتشوان، لأنني سأقوم بنشر جدول أعمالي بأكمله في أي وقت خلال هذا الأسبوع. إذا كنت أقف في الحلبة، فأنا هناك جاهزًا لمواجهتك، بروك ليسنر!”

في الختام، قال رودز: “بروك ليسنر يخاف من كودي رودز”. حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان عن مشاركة ليسنر في حدث “موني إن ذا بانك” المميز المقرر إقامته في 1 يوليو في لندن.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 29/5/2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x