wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنايت اوف تشامبيونز 2023نجوم

هل سيكون مصير رومان رينز مثل ابن عمه الاسطورة ذا روك ؟

المصدر:- INC

هل سيكون مصير رومان رينز مثل ابن عمه الاسطورة ذا روك ؟

هل يمكن أن يكون رومان رينز مصيره هوليوود؟ يعتقد كيرت أنجل انه سيكون مثل الاسطورة ذا روك ،وفي حلقة حديثة من برنامج “ذا كيرت أنجل شو”، ناقش عضو قاعة المشاهير انجل مسار حكم رومان رينز كبطل عالمى بلا منازع لاتحاد WWE .

بينما يقترب رومان رينز من العام الثالث مع بطولة اليونيفرسال، وقد تجاوز بالفعل عامًا كبطل WWE، يعتقد أنجل أن “الزعيم القبلي” قد يحتفظ بالألقاب لعام آخر، أو ربما حتى لعشر سنوات ،وعلى الرغم من عدم وضوح متى يمكن أن يتم إطاحة رومان رينز بالنهاية، يمتلك أنجل رؤية مميزة لمستقبله خارج حلبة WWE.

حيث قال أنجل: “رومان رينز لن يكون في الاتحاد في السنوات الخمس المقبلة. هذا الشاب سيصبح نجمًا سينمائيًا كبيرًا. ستحدث هذه الأمور. ليس هناك شك. لديه مظهر لا يصدق، وهو موهوب وذكي. سيكون هذا الشاب نجمًا سينمائيًا”.

على الرغم من أن الخبرة السينمائية لرومان رينز قد لا تكون كبيرة في الوقت الحالي، إلا أنه يمتلك بعض الخبرة في صناعة الأفلام. في عام 2020، شارك رومان رينز في فيلم كوميدي رومانسي بعنوان “The Wrong Missy”، وفي العام التالي، قام بتأدية صوت شخصية راماريلا جاكسون في فيلم رياضي كوميدي متحرك بعنوان “Rumble”.

شاهد ايضا:

هل سيتم إعادة مواجهة كودى رودز وبروك ليسنر بعد كلاش اوف تشامبيونز 2023 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x