wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

وضع غير مستقر للنجم براى وايت داخل WWE

المصدر:- INC

وضع غير مستقر للنجم براى وايت داخل WWE

مضت الآن أكثر من شهرين منذ رؤية براي وايت آخر مرة فى عروض WWE، وأكثر بقليل منذ خوضه آخر مباراة، ويبدو أن أحدًا لا يعرف بالضبط ما يحدث مع نجم WWE براى وايت وما هو وضعه الحالى داخل الاتحاد.

ووفقًا لمصدر PWInsider Elite، لم يعد يتم إدراج وايت في أي شكل من الأشكال في القائمة الداخلية لإتحاد WWE. لم يتم توفير سياق إضافي بشأن ما إذا كان ذلك يعني أن وايت غادر WWE أو أنه تم استبعاده من القائمة بسبب عدم استخدامه.

يبدأ الوضع بالتشابه الغريب مع وضع وايت في عام 2021، حيث اختفى بعد عرض راسلمينيا 37 قبل أن يتم إطلاقه بشكل مفاجئ في بداية أغسطس. واستغرق الأمر أكثر من عام قبل أن يرى المشجعون وايت مرة أخرى، حيث عاد إلى WWE فيعرض اكستريم رولز 2022 في أكتوبر 2022، بعد أسابيع من حملة “الأرنب الأبيض” التي تلمح إلى عودته.

كان وايت عنصرًا أساسيًا في عرض سماك داون منذ ذلك الحين وحتى فبراير، على الرغم من أنه لم يقم سوى بمباراة واحدة على التلفزيون أو PLE، حيث هزم النجم لوس انجيلس في مهرجان الرويال رامبل 2023 في يناير. كان هناك خلاف بين وايت وبوبي لاشلي قد بدأ مع بداية الاستعداد  لمهرجان راسلمينيا 39 ولكن تم إلغاؤه بعد أن تم إزالة وايت من العروض الاسبوعية في وقت قريب، وتقارير متضاربة تشير إلى إصابة أو مرض وايت كسبب لهذا التغيب.

في الوقت الحالي، لا يوجد معلومات محددة بشأن وضع وايت داخل WWE، ومع ذلك، تشير توظيفات حديثة إلى أن الشركة لا تزال غير مستعدة للتخلي عن وايت بعد. وفي بداية مايو، كشف منتج WWE رود دوج أن الشركة قد قامت بتوظيف كاتب جديد للعمل مع وايت، ولكن لم يتم الكشف عن هوية الكاتب. سبق لوايت أن عمل مع مدير الإبداع الطويل الأجل في WWE، روب دووج.

شاهد ايضا:

برنامج ستون كولد يتحدى أمريكا الاخير 14-5-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x