wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمونى إن ذا بانك 2023نجوم

تصريحات بول هيمان عن السبب الرئيسى لإنتهاء فريق ذا بلودين

المصدر:- INC

تصريحات بول هيمان عن السبب الرئيسى لإنتهاء فريق ذا بلودين

بعد أحداث عرض سماك داون الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، حيث قامت فريق الاوسو بتوجيه ضربة سوبركيك لرومان رينز وتركوا فريق ذا بلودين ، وهي واحدة من أعظم الفرق التى اقيمت داخل الاتحاد ، يتجه الآن الفريق للانقسام الداخلي. وسيتوجب على الأمور الوصول إلى ذروتها في عرض مونى إن ذا بانك 2023 ،والذى سيتم إقامته يوم 1 يوليو في لندن، إنجلترا، عندما يشارك “الزعيم القبلي” رومان رينز مع سولو سيكوا لمواجهة الأخوين التوأم الاوسو في مباراة فرق . وأثناء مناقشة مسؤولية هذا الانقسام في العائلة، قدم بول هيمان بعض الكلمات حول سامي زين.

خلال ظهور بول هيمان كضيف على برنامج “The Pat McAfee Show” بديلًا لـ سيث رولينز، ألقى هيمان الضوء على احتمال أن يكون قرار جاي اوسو بالتخلي عن “رأس الطاولة” رومان رينز له علاقة بسامى زين. فقد كان بطل WWE العالمى بلا منازع  يتحدث إلى جاي منذ فترة طويلة معتبرًا أنه يستحق الأفضل. في الوقت نفسه، اعتبر هيمان ان زين منتحل شخصية الرجل الحكيم.

وقال ايضا هيمان عن زين ووصفه بأنه “شمولي هو متخلف،” وقال ايضا “إنه منتحل شخصية. سيستمر في الحياة كأفضل صديق لكيفن أوينز فقط كانت القصة مع سامي تتعلق بالقبول.عندما كان طفل ،فقد كان الطفل في المدرسة الذي يرغب في الجلوس معهم لا يحبونه كان سامي الطفل غير المهم الذي يرغب في الجلوس على الطاولة المهمة. والآن بعد أن خرج من الموقف الشرفي كـ ‘أوس فخري’، أصبح مرة أخرى غير مهم.”

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT الاخير 20-6-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x