wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمونى إن ذا بانك 2023نجوم

تصريحات بيكى لينش عن مشاركتها فى عرض مونى إن ذا بانك 2023

المصدر:- INC

تصريحات بيكى لينش عن مشاركتها فى عرض مونى إن ذا بانك 2023

أكدت بيكي لينش رسميًا مشاركتها في مباراة حقيبة المال للسيدات في عرض الرو بعد فوزها على سونيا ديفيل، على الرغم من تدخل تشيلسي جرين وتريش ستراتوس وزوي ستارك. وذلك يمنحها الفرصة لتحقيق شيء لم تحققه بعد. قالت لينش لقناة WWE على يوتيوب: “لطالما كان بالمتناول، لكنه دائمًا ينسل من يدي. لذلك طاردني هذا الأمر. إنه الشيء الوحيد الذي تبقى لي فعله. إنه الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله لأشعر أن مسيرتي قد اكتملت”.

بالطبع، بيكي لينش هي بطلة العالم في اتحاد WWE عدة مرات، وكانت بطلة في فرق الزوجي سابقًا، كما قدمت عروض رئيسية في مهرجان راسلمينيا وفازت في رويال رامبل، لكنها لم تتمكن من الفوز بحقيبة المال حتى الآن. وليس غياب الجهد هو السبب وراء عدم فوز لينش في هذه المباراة الأيقونية، حيث شاركت في أربع مباريات لحقيبة المال على مر السنين.

في هذه المرة، ستقام مباراة حقيبة المال في مكان خارج الولايات المتحدة لأول مرة في التاريخ، حيث ستكون في لندن، إنجلترا، مما سيسمح لبيكي لينش بأن تكون أقرب إلى بلدها، والذي بلا شك سيؤدي إلى حصولها على استقبال حار. ومع ذلك، ستضطر للتعامل مع الرفيقة المتمثلة في تلميذة ستراتوس، زوي ستارك، التي تأهلت أيضًا للمباراة فى عرض الرو الاخير بعد هزيمتها ناتاليا، ولا شك أنها ستكون مصممة على تسبب مشاكل لينش خلال المباراة.

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 5/6/2023 مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x