wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمونى إن ذا بانك 2023نجوم

شاهد ما فعله فين بالور بسيث رولينز فى عرض NXT امس

المصدر:- INC

شاهد ما فعله فين بالور بسيث رولينز فى عرض NXT امس

تم تصعيد العداء بين سيث رولينز وفين بالور من عرضالرو إلى NXT. بعدما نجح رولينز في الدفاع عن لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في WWE ضد برون بريكر السابق لبطل لعرض NXT خلال الأسبوع الأول من حلقة “NXT” Gold Rush الخاصة ليلة امس، لم يكن لدى رولينز الكثير من الوقت للاحتفال. ظهر بالور وهاجمه بوحشية. وكانت هذه هي الهجمة الثانية في نفس الأسبوع، ولكن هذه المرة، خرج بطل “NXT” كارميلو هايز وتريك ويليامز لإنقاذ رولينز.

الهجوم أيضًا يعتبر عودة بالور مرة اخرى الى NXT فقد كانت آخر مرة شارك فيها بالور في NXT عام 2021 وكانت آخر مباراة له ضد بطل “NXT” آنذاك كاريون كروس في حلقة 25 مايو 2021. قبل ذلك بشهر، فاز كروس باللقب من بالور الذي احتفظ به لمدة إجمالية قدرها 212 يومًا.

وخلال بضعة أسابيع فقط، سيقوم رولينز بالدفاع عن لقبه ضد بالور في عرض مونى إ، ذا بانك 2023 الذى سيقام فى الاول من شهر يوليو القادم ،حيث قد تم تأكيد المباراة في حلقة 12 يونيو من عرض الرو بعد موافقة رولينز عليها ،وفى  5 يونيومن الشهر الحالى دافع رولينز عن لقبه ضد عضو آخر في فريق يوم الحساب وهو داميان بريست ،وعن طريق الخطأ، تسبب بالور في تعطيل فرصة بريست للفوز باللقب بعدما طلب منه عدم التدخل. في النهاية، سيشارك بريست في مباراة حقيبة الاموال للرجال، وإذا فاز فيها، سيحصل على فرصة للفوز بلقب مستقبلي.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

لوجان بول يشارك رسميا فى عرض مونى إن ذا بانك 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x