wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 5-6-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير سيث رولينز بطل WWE الجديد للوزن الثقيل ،فى صالة العرض  وسط هتافات كبيرة ،ومن ثم يقوم رولينز بالترحيب بالجماهير في “ليلة الاثنين مع رولينز”، ثم يقول إن أول أسبوع له كبطل لوزن الثقيل كان حفلة دون توقف. يقول إنه في خضم كل ذلك، فكر في آخر مرة تم فيها إقامة مباراة على لقب بطولة الوزن الثقيل في عرض الرو، وتبين أنها كانت منذ ما يقرب من عامين. ويقول إنه فكر في نفسه أن ذلك كان طويلاً للغاية، مما دفعه لإطلاق تحدي مفتوح يوم الجمعة الماضية. يقول إن داميان بريست استجاب للنداء، وأنه متحمس لأنه هو الشخص الذي فعل ذلك لأنه يريد جميع المعارك. يقول إنه سواء كنت تحب أو تكره يوم القيامة، فهي أفضل ما يمكن الحصول عليه. يقول إنه يتطلع إلى إظهار أنهم ليسوا بمثل جودته”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى جاجمنت داى ، ويتوجه بريست إلى الحلبة مع فين بالور. يسأل رولينز عن مكان دومينيك ميستيريو وريا ريبلي، ويتحضر لهم للهجوم عليه. يقول بريست له أن يسترخي لأنهما لديهما مهام يجب أن يقوموا بها، وأنه ينبغي عليه أن يقلق فقط عن نفسه. يسأل رولينز لماذا بالور معه ثم يقول بالور أن رولينز يكون رجلًا مضحكًا. يقول أنه في حين أن الجميع يحب أغنيته، فلن يحبون ذلك عندما يصبح بريست بطلاً لوزن الثقيل في وقت لاحق هذه الليلة. يضيف بريست أنه على الرغم من أنه يعتقد أن رولينز يستحق أن يكون بطلاً”.

“فيقول رولينز إنه يعلم إذا كان هناك فقط هو وبريست في الحلبة هذه الليلة، فليس لدى بريست أي فرصة للفوز عليه. يتحداه لترك فريق جاجمنت داى في الخلف، ويقبل بريست شروطه. يتباهى بأنه سيصبح بطلاً جديدًا لوزن الثقيل ويقول أن رولينز سيذهب إلى التاريخ كأحد أقصر الأبطال الحاكمين. يقول رولينز لبريست بغض النظر عن كيفية تفسير الأمر، فإن فترة حكمه ستظل دائمًا أطول من فترة حكم بالور كبطل عالمي ويتوجه إلى الخلف”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش ,تفوز على, سونيا ديفيل}

“ومن ثم يظهر خلف الكواليس المذيع بايرن ساكستون وكيفن أوينز وسامي زين. يسأل ساكستون عن رأيهم في ما حدث في “سماك داون”، ويقول زين إنه من الجيد رؤية جيمي أوسو يفعل ما كان يجب عليه فعله منذ أشهر. ويقول إنه في حين أن ولاء جاي لا يزال غامضًا، إلا أنه ليس مشكلته بعد الآن. يدخل جيوفاني فينشي ولودفيغ كايزر، ويحذران الرجلين. يقول أوينز إنهما يتدخلان في أمور الآخرين مرة أخرى قبل أن يدخل غونتر ويقول إنه كرجل يحتاج إلى تعليم أوينز درسًا في ضبط غضبه. يقول أوينز الغاضب أنه موافق على التحدي، ويتجه إلى الحلبة إلى جانب زين. يتبعهما فريق إمبيريوم”.

*المواجهة الثانية*

{غونتر ,يفوز على, كيفين اوينز}

“ومن ثم يظهر مرة اخرى بايرن ساكستون وهو يتحدث مع روندا روزي وشاينا بازلر. يسأل ساكستون الثنائي عن ما يعنيه أن يكونا بطلتي الفرق للسيدات الجديدين، وتقول بازلر إنهما حلما بهذه اللحظة منذ عقد من الزمان. تقول روزي إنهما هنا لتأسيس اللقب كشرعي، وتقول إنهما ستواجهان أي فريق يرغب في تحديهما. يدخل كايدن كارتر وكاتانا تشانس ويعرفان أنفسهما قبل الاستجابة للنداء، وتقول روزي إنهما يتصرفان بجهل. تقول بازلر إنها تعتبر ذلك شجاعة، وتقبل روزي تحديهما”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق روندا روزى وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس}

*المواجهة الرابعة:-التأهل لمواجهة حقيبة الاموال*

{ريكوتشيه VS شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك يظهر ذا ميز فى صالة العرض اتقديم فقرته الحوارية ومن ثم يقوم بالترحيب بضيفه النجم كودى رودز ،ويقول ميز إن رودز يبدو رائعًا، ثم يسأله عن التحدي الذي أطلقه لبروك ليسنر الأسبوع الماضي. يسأل رودز إذا كان يعتقد أن ذلك كان أمرًا غبيًا، ويقول رودز إنه لم يسمع أن تحديه قد وُصف بالغباء حتى الآن. يقول إنه لن يرى ليسنر الآن لأنه في إجازته السنوية. يقول ميز إن لديه مفاجأة لرودز، ثم يقدم موهبة متعددة الأجيال تشارك رودز نفس تجاربه: دومينيك ميستيريو|.

“ومن ثم تبدأ الموسيقى الخاصة بدومينيك وهو وريا ريبلي يتجهان إلى الحلبة. يبدو ميز أنه يريد أن يطرح سؤالًا على دومينيك، لكن ريبلي تقاطعه وتقول إن دومينيك لديه شيء يريد قوله. تمد الميكروفون إلى دومينيك، ويقول دومينيك إنه سعيد عندما دعاه ميز. ويقول إنه سمع رودز يتحدث وكأنه كلب كبير في الفناء، ولكن بالنسبة لشخص مثله الذي قضى وقتًا في السجن، فهو طائر صغير بجناح مكسور. يقول إنه أدرك الأسبوع الماضي أن رودز هو أب سيء، ويقول إنه يجب أن يعتني بابنته. وإنه أب مهمل مثل راي ميستيريو”.

:فيقول رودز إنه يشعر بالتعاطف الشديد تجاه دومينيك، ويقول إن الخمسة عشر دقيقة التي قضاها في السجن كانت صعبة جدًا بالنسبة له. يقول إن لديه وشم سجن أسوأ من وشمه، ثم يقول إن مباراته في راسلمينيا 39 مع راي كانت “مثل جلد علني”. يقول إنه يعلم أن راي ارتكب أخطاء فظيعة لأنه ينظر إلى واحدة”.

“يمازح دومينيك وريبلي بالمغادرة من الحلبة، ولكنهما يتراجعان عن ذلك. ويصفع دومينيك رودز، ويبدو رودز غاضبًا ويرغب في القيام بالشيء نفسه تجاهه. تتدخل ريبلي وتوقف نفسها أمام دومينيك وتتحدى رودز أن يواجهها، لكن رودز يرفض ذلك ويترك الحلبة مع دومينيك. ثم يصطدم رودز بميز ويسقطه على الأرض”.

*المواجهة الخامسة:-التأهل لمواجهة الحقيبة*

{زوى ستارك ,تفوز على, نتاليا}

“بعد ذلك يتجه إندوس شير إلى الحلبة. سيدريك ألكسندر وشيلتون بنجامين ينتظران بالفعل في الداخل لمباراتهم المجدولة.،ولكن يظهر فريق إندوس شير ويهاجم سيدريك ألكسندر وشيلتون بنجامين بشكل غادر. ويتباهوا بما فعلوا ويقوم الحكم بإلغاء المباراة، وينفذ إندوس شير حركة النهاية عليهم”.

*المواجهة السادسة:-بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, داميان بريست}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

الكشف عن البطولة الجديدة للنجم رومان رينز

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x