wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 2-6-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم اوستن ثيروى فى صالة العرض وقام بالترحيب بالجماهير ببرنامج “أوستن ثيوري لايف”، ثم يقول أن هذه الليلة ستكون خاصة لأنه سيتم الاحتفال بتتويج رومان رينز التاريخي كبطل. ويضيف أنه إذا جمعت فترة رينز كبطل مع فترته الخاصة، ستكون المدة الإجمالية 1209 يومًا. ويقول أنها مذهلة وملهمة في نفس الوقت، ويضيف أنه سيتجاوز رقم رينز إذا استمروا في منحه مباريات ضد أشخاص مثل شيمس من أجل بطولة الولايات المتحدة. ويقول إنه عندما تكون عظيمًا مثله، ينجذب الجميع إليه. ثم يقدم فريق بريتى دتلى،”.

“بعد ذلك يظهر كلا من كيت ويلسون وإلتون براينس يتجهان نحو الحلبة ويمسك كل منهما ميكروفونًا. يقول ويلسون أنه كان شرفًا تدمير ذا بريست منوستر، ويقول براينس أن ثيوري هو بطل يستحقه الناس. يتم قطع الثلاثي بموسيقى “ذا بريست منوستر”، ويتوجه شيمس وريدج هولاند وبتش نحو الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق اوسن ثيروى وبرتى داتلى ,يفوز على, فريق ذا بيولنج بريست}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو يلخص ما حدث في مباراة بطولة الزوجى بلا منازع فى عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 ،ومن ثم يظهر فريق ذا بلودين خلف الكواليس.ويخبر بول هيمان سولو سيكوا بأنهم بحاجة لجعل احتفالهم المقبل بالبطولة خاصًا لرومان رينز بعد نايت اوف تشامبيونز ، ثم يقول إنه سيتحدث إلى آدم بيرس لضمان أن “فريق الاوسو” لن يكونوا موجودين في المكان”.

*المواجهة الثانية*

{فريق او سى ,يفوز على, فريق هيت رو}

“بعد ذلم يتم تقديم فقرة برنامج “تأثير غرايسون ويقوم والر بتقديم النجمة اسكا ويهنئ والر أسكا على إطاحتها ببيانكا بيلير في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023، ثم يتحدث عن حقيبة “موني إن ذا بانك” للسيدات المعلقة فوق الحلبة. يخبرها بأنها تحتاج إلى أن تكون في حالة تأهب، ويقول إن بيلير ستكون قادمة للفوز بلقبها. تستهزئ أسكا ببيلير بدموع مزيفة، ولكن قبل أن تتابع، تبدأ موسيقى “أيو سكاي” وتتجه نحو الحلبة. تصرخ في وجه أسكا وتبدأ في الشكوى، وتقترب أسكا منها”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى بيلى وتتجه نحو الحلبة. تقول إما هي أو سكاي ستفوز بحقيبة “موني إن ذا بانك” للسيدات وتطيح بأسكا.وايضا تبدأ موسيقى شوتزي وتقول إنها لا تستطيع الانتظار لتحطيم أحلام بيلى ببعض الفولاذ البارد. وتبدأ موسيقى ليسي إيفانز، وتطالب بالاحترام قبل أن تقول إنها ستفوز بالحقيبة بعد هزيمة زيلينا فيغا وتقول إن المشكلة في خطة الجميع هي أنهم يقللون من قدراتها، وتقول إنها كانت قريبة جدًا من الفوز بلقب السيدات في “سماك داون” في ” باكلاش”. فتقول زيلينا فيغا إنها لن تصبح نصف المرأة التي هي عليها أبدًا وتقول إن كلما قلل الجميع من قدراتها، كلما كان انتصارها أكثر”.

“يعد ذلك تبدأ النساء جميعًا في الجدال في الحلبة بينما يحفزهم والر. يقول أسكا، الآن على الممر، إنه لا أحد مستعد لـ أسكا، لكن بيلير تهاجمها فجأة ويبدأ الثنائي في الاشتباك. يهرع المسؤولون ثم يفصلونهم عن يعضهم”.

*المواجهة الثالثة:-تصفيات مونى ان ذا بانك*

{زيلينا فيجا ,تفوز على, لاسى ايفانز}

*المواجهة الرابعة:- تصفيات مونى ان ذا بانك*

{مونتيز فورد ,يفوز على, لويس انجليس}

“بعد ذلك يظهر المدير ترايبل اتش فى صالة العرض ويقوم بتقديم رومان رينز للاحتفال بمرور 1000 يوم على كونه بطل WWE ،ومن ثم تبدأ موسيقى رينز، ويظهر إلى جانب بول هيمان وسولو سيكوا”.

“يصافح رينز وهيمان تريبل إتش قبل أن يهنئه رينز نيابة عن WWE وجماهير WWE. يقول إنه لم يسبق لأحد أن حافظ على اللقب لمدة 1000 يوم لما يقرب من 40 عامًا، ثم يقول إنه من الشرف بالنسبة له تقديم لقب بطولة WWE العالمي الجديد لرينز. يكشف الحزام على الطاولة بجانبه ويسلمه لرينز”.

“يخلع رينز حزام بطولة WWE ويسلمه لهيمان قبل أن يرفعه فوق رأسه. يضعه تريبل إتش حول خصره، ويسلمه هيمان  ميكروفونًا ،يقول رينز للجميع أن يعترفوا به، ولكن قبل أن يستمر، تبدأ موسيقى فريق الاوسو، ويظهر جيمي وجاى ،ويدخلان الحلبة ويحدق جيمي في رينز. يطالب رينز بأن جاي يركل جيمي في الوجه، حيث قام جيمي بنفس الشيء معه وأفقده بطولة الزوجى بلا منازع فى عرض نايت اوف تشامبيونز 2023. يقول رينز لجاي أنه لن يطلب منه أن يفعل ذلك مرة أخرى ويطلب منه أن يصلح الأمر”.

“ولكن جيمي يقاطع رينز ويقول إنه هو الشخص الذي يحتاج إلى إصلاح. يقول إنه قام بركل رينز لأنه كان يتصرف كأخ، ويقول إن رينز لم يكن أخًا جيدًا في الآونة الأخيرة. يسأل ما هو نوع الشخص الذي يؤذي ويخون عائلته الخاصة، ثم يقول لرينز إنه أصبح مجنونًا. يقول إن جاي وسيكوا هم أشقاؤه، ثم يتحدث مباشرة إلى سيكوا ويقول إن رينز سيستمر في تلاعبه به وفي وضعه في التراب”.

“واثناء هذا يشجع الجماهير فريق الاوسو ويتحمل رينز المسؤولية عن ذلك. يصف جيمي رينز بالمحتال لأنه يتحدث وكأنه القائد، ويعطي الميكروفون لسيكوا حتى يتمكن الجميع من سماع من هو المخلص لرينز. يقر سيكوا برينز، ولكنه يقول إن الاوسو هم إخوته ويعطي الميكروفون لرينز. يتوجه ويقف بجوار إخوته بينما يراقب رينز بدهشة. يسأل جيمي ما الذي سيكون عليه الأمر، ويسأل إذا كان يريد أن يدير الأمور بالاحترام”.

“يأمر رينز جيمي بالسكوت، لكن جيمي يدفع وجهه. يقف جاي بين رينز وجيمي. يقول لهما إنهم عائلة، ويسأل جيمي ما الذي يفعلونه. يقول إنهم أقوى معًا، ويقول أن رينز مثل سيكوا وجاي هو أخوه أيضًا. يقول إنهم عائلة وما زالوا هم الأهم”.

“يعانق رينز وجيمي بعضهما بينما يبدأ رينز في البكاء. ثم يرفض رينز عرض جيمي قبل أن يضرب سيكوا جيمي ضربة ساموائية قويةد يتحقق جاي من جيمي بينما يغادر رينز وهايمان الحلبة. يحدق سيكوا في إخوته قبل أن ينضم إلى هيمان ورينز في الخارج. في طريقهم إلى الخلف، يسأل هيمان رينز عن جاي، فيجيب رينز بأن جاي سيتماشى مع الأمر”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x