wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 23-6-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع لما حدث لفريق ذا بلودين فى حلقة عرض سماك داون ،وبعد ذلك يظهر فريق الاوسو وهم يتوجهون نحو الحلبة ،ويتحدث جيمى ويقول إنه يشعر بالراحة ويسأل جاي عن كيفية شعوره. يقول جاي أنهم على وشك مواجهة أفراد عائلتهم. ويقول إن العائلة يفترض أن تدعم بعضها البعض من البداية إلى النهاية. ويقول جيمي إن جاي اتخذ الاختيار المثالي الأسبوع الماضي، ويخبر جاي أنه يحبه. ويقول إنهما لا يزالان يحبان رومان رينز، ويقول إنهما اتبعا أوامره لمدة عامين. وإن رينز ارتكب خطأً عندما احتقره واحتقر جيمي، ويقول جيمي إن الاحترام أمر هام بالنسبة لهما”.

“ويقول جاي إن بول هيمان هو أكبر ثعبان بينهم، ويسأل جيمي كيف يمكنه أن يستمر في تنفيذ الأوامر. ويقول جاي إنه هو وجيمي في طريقهما إلى لندن، ويسميهما أفضل فريق زوجى في العمل.”.

*المواجهة الاولى*

{لويس انجليس ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد المباراة، حاول نايت ان خلع قناع ري، لكن سانتوس إسكوبار ظهر وقام بإنقاذه ،ومن ثم يظهر خلف الكواليس سولو سيكوا وبول هيمان وهم يتجولان.و يمر ريدج هولاند ويحذرهما أن يكونا حذرين. فيفقد سيكوا أعصابه وينفذ ضربة سامواية قاطعة لهولاند قبل أن يبتعد ـبعد ذلك يظهر شيمس عند حلبة المصارعة ويستدعي سولو سيكوا. ويخبر سيكوا أنه رأى ما فعله لهولاند ويقول له إذا كان يريد قتالًا، فسيحصل عليه الان”.

*المواجهة الثانية:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق روندا روسي وشينا بازلر ,يفوز على, فريق ألبا فاير وإيسلا دون}

“بعد ذلك يظهر فريق إيلتون برينس وكيت ويلسون، ويتوجها إلى الحلبة ويقول ويلسون أن “تأثير غرايسون والر” أفضل بكثير من “ذا كاي أو شو”، ويمزح الثلاثة رجال. ويقول والر بعد ذلك أن برتى داتلى حققا الكثير من النجاح خلال الشهرين التي قضياهما في العروض الرئيسية، ويقول ويلسون أن سامي زين وكيفن أوينز استحقا احترامهما بعد أن قاتلا في نزال النهاية في راسلمينيا 39. ويقول برينس أنهما لا يشعران بأنهما حصلا على نفس مستوى الاحترام من الآخرين. ةيقول أنهما يمكنهما الاستمرار في الجدال بينما هما ويلسون على نفس الصفحة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق برتى داتلى ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

*المواجهة الرابعة*

{شارلوت فلير ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“بعد المباراة تظهر النجمة الكبير اسكا بطلة السيدات ،وتقوم بهجوم عنيف على النجمة شارلوت فلير“.

*المواجهة الخامسة*

{سولو سيكوا VS شيمس}

“لقد قدم سيكوا هجوم عنيف اثناء المواجهة على شيمس مما جعل شيمس يفقد الوعى وعلى هذا قام الحكم بإنهاء المواجهة سريعا للإطمئنان على حالة شيمس ،واثناء هذا ظهر فريق الاوسو وقاموا بهجوم عنيف على سيكوا بجانب الحلبة وقاموا بالاطاحة به”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x