wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 9-6-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو يلخص أحداث احتفال رومان رينز بالفوز ببطولة WWE العالمية بلا منازع لمدة 1,000 يوم الأسبوع الماضي. ومن ثم يظهر سولو سيكوا وبول هيمان في الحلبة ،وعندما بدأ هيمان في تقديم نفسه،ظهر النجم جاى اوسو وهو يتجه نحو الحلبة ،ويقول جاي إنه تجاوز الكثير من الأمور، ولكنك لا يطعن أخاه الكبير في ظهره. يقول إنه لا يعلم ما إذا كان يمكنه أن يسامحه على ما فعله لجيمي الأسبوع الماضي ويطلب من سيكوا وهيمان أن يقولا ما يحتاجان إلى قوله”.

“يقول هيمان إن جاي قد أسأ الفهم. وأن جيمي هو الشخص المسؤول عن كل ما حدث لأنه اتخذ قرارًا ليس فقط بالنيابة عن نفسه، ولكن أيضًا بالنيابة عن جاي. يخبر هيمان سيكوا بالابتعاد قليلاً، ثم يقول إنه يأخذ فرصة بالوقوف بهذه القرب من جاي. يسأل إذا كان جيمي سأل جاي عن الركلة القوية التي وجهها لرومان رينز في عرض نايت أوف تشامبيونز 2023، ثم يقول إن جيمي يشعر دائمًا بالاستياء من جاي لأن رينز يريد تهيئة جاي ليكون الزعيم القبلي القادم. يقول أن هذا كان مصير جاي دائمًا، وإنه سيثبت الحقيقة له الليلة. ويقول هيمان إنه قد نظم مباراة له وفقًا لتعليمات رينز، ولكنها ليست مباراة ثنائية الفريق”.

ويقول أنه بسبب أفعال جيمي، لم يعد هناك فريق الاوسو ويخبره أنه سينافس أوستن ثيوري على لقب الولايات المتحدة. يقول إن طريقه ليصبح بطل الوزن الثقيل يبدأ الليلة، وسيصبح الزعيم القبلي عندما يحين الوقت المناسب. ويقول هيمان إنه يحتاج إلى إجابة جاي حول سيكون معه، ويسلم الميكروفون له.فيقول جاي إنه سيقبل تحدي هيمان للفوز بلقب الولايات المتحدة. ويمد هيمان يده لجاي، لكن جاي يرفض مصافحته ويخبره أنه سيرد عليه بخصوص ما إذا كان سيدعم رينز أم جيمي”.

*المواجهة الاولى:- تصفيات حقيبة الاموال*

{سانتوس اسكوبار ,يفوز على, مصطفى على}

“ثم نتجه إلى خلف  الكواليس حيث يوجد جاي اوسو. يقترب سامي زين منه ويقول إن وقتهما في الدمية كان من أفضل فترات حياته المهنية. يقول إنه يعلم أن الأمر نفسه ينطبق على جاي، ويبدأ في التذكر. ويقول إنه عندما يتولى رينز السلطة، تحدث أشياء سيئة وتسود الشكوك. يقول إن رينز يدفع الأمور بعيدًا جدًا ويقول إنه فعل كل ما بوسعه للحفاظ على وحدة الدمية. يقول زين إن رينز جعله يختبر ولاءه تجاه أخيه تمامًا كما فعل معه، ثم يقول إنه يأمل في أن يفوز بلقب الولايات المتحدة ليثبت نفسه. ويطلب من جاي أن يفكر في العواقب وأن يستمع إلى قلبه بدلاً من ما يُقال له. ثم يغادر جاي المكان”.

“وبعد ذلك يستعد براكستون للترحيب بفاير ودون فى “سماك داون”، ولكن قبل أن تبدأ، تبدأ موسيقى روندا روزي وتظهر إلى جانب شاينا بازلر ،وتقول بازلر إن دون وفاير يرغبان في تسمية أنفسهما ببطلتي فرق NXT، ولكنها تشكك في مدى معرفتهما بتاريخهما. وتقول إنه لولاها، لما وجد هذا اللقب. تقول روزي أنهما تغلبتا على جميع المنافسة، ونتيجة لذلك، يريدان فرصة للفوز بلقب دون وفاير”.

“تقبل دون وفاير التحدي، ثم يهاجمان بازلر وروزي فجأة. في النهاية، يتمكن روزي وبازلر من السيطرة على الأمور.ومن ثم تبدأ في مساعدة روزي في مهاجمة فاير. وتهاجم دون بازلر من الخلف، ويتم إخراج بازلر أيضًا”.

*المواجهة الثانية:- التأهل لحقبة الاموال*

{بايلى ,تفوز على, ميشين}

“بعد المباراة، تظهر سكارليت وتنفخ بودرة حمراء في وجه ستايلز. ثم يظهر كاريون كروس خلفه ويقوم بوضع حركة قفاز كروس حول عنقه قبل أن يفكه ،ومن ثم تظهر خلف الكواليس النجمة بيانكا بيلير وآدم بيرس. وتعبّر بيلير عن استيائها من أسكا، ويتوسل لها بيرس أن تتراجع عن فكرة التدخل في حفل تتويج أسكا بلقب السيدات. كتبالتبديل، يعرض عليها إعادة مباراة على اللقب، وتوافق بيلير على عدم التدخل”.

“بعد ذلك يتم إعداد صالة العرض لتتويج اسكا ،ويقول بيرس إنه لديه شرف الكشف عن بطولة WWE للسيدات الجديدة، ثم يقدم أسكا ،ويكشف بيرس اللقب ويضعه حول خصر أسكا. قبل أن تتمكن أسكا من قول أي شيء، تبدأ موسيقى شارلوت فلير وتسجل عودتها المنتظرة إلى الحلبة”.

“يسأل بيرس فلير عن سبب تواجدها، ويخبرها أنها يجب أن تنتظر دورها للحصول على فرصة للقب. فتقول فلير إنها لا تنتظر في الصف لأنها هي من أنشأت الصف. تقول لأسكا إنه لا أحد يحترمها أكثر منها وتتحداها رسميًا للفوز باللقب. تقبل أسكا التحدي وتحاول رش الضباب في وجه فلير، لكن فلير تتجنبها وتطرح أسكا خارج الحلبة”.

“ثم نتجه إلى الكواليس حيث يوجد بول هيمان وجاي اوسو. ويقول هيمان إنه نجح في توتير التشويق، ثم يطلب جواز سفره لكي يتمكن من السفر على طائرة رومان رينز الخاصة. ويقول أن الأسبوع المقبل في سماك داون، سيتم إقامة احتفالية ثلاثية الأطراف لوجود رينز، ووجود جاي كبطل الولايات المتحدة الجديد، وتتويج جاي كزعيم قبيلة. يقول جاي إنه مستعد للانضمام، لكنه يسأل هيمان لماذا هو بهذه السعادة. يقول إنه جزءًا من فريق ذا بلودين”.

*المواجهة الثالثة:-التأهل لحقيبة الاموال*

{بارون كوربن ,يفوز على, بوتش}

*المواجهة الرابعة:-التاهل لحقيبة الاموال*

{ايوا سكاى ,تفوز على, شوتزي}

“بعد ذلك نتوجه إلى خلف الكواليس حيث يوجد سامي زين. يقترب كيفن أوينز منه ويسأله عن كيفية محادثته مع جاي اوسو. يقول زين إنه لا يعرف، ويقول أوينز أنه الآن بعد أن تمت هذه المحادثة، يحتاجون إلى التحدث عن الأعمال. فيدخل فريق بريتى داتلى ويطلبون مباراة للفوز ببطولة الزوجى بلا منازع ،ويدخل ايضا فريق ذا برولينج بريتس وفريق او سى وفريق ال دابيليو او وفريق ستريد برفيتس للقيام بالطلب ذاته. يفقد أوينز هدوءه عندما يظهر آدم بيرس. يشرح زين الوضع بشكل هادئ لبيرس، ويقترح بيرس مباراة لتحديد المتنافس الأول. فيوافق الجميع”.

*الماوجهة الخامسة:- بطولة الولايات المتحدة*

{اوستن ثيرى ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد المباراة، يظهر بول هيمان عند حلبة القتال ويقف بجوار سيكوا بينما يتحقق جيمي من جاي. يساعده جيمي على النهوض، لكن جاي يدفعه ويتجه نحو مكان وقوف هيمان وسيكوا. يعتذر هيمان، ويغضب جاي ويذهب بعيدًا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.6 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x