wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرعروض المصارعةعروض المصارعةعروض سماك داونفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

عرض سماك داون الاخير 7/7/2023 مترجم كامل

عرض سماك داون الاخير مترجم

( مترجم ) مشاهدة عرض سماك داون الاخير 7-7-2023 كامل على 2 جزء ديلي موشن HD

( مترجم ) التحميل متعدد الجودات"

تمت ترجمة عرض سماك داون الاخير يمكنك المشاهدة الان على مشغل الديلي موشن
ويمكنك تحميل العرض عند الترجمة من رابط مباشر مجاني ويدعم الاستكمال 

[td_block_14 category_id=”254″ limit=”3″]

مشاهدة فيديو عرض سماك داون الاخير 7-7-2023  غير مترجم

“انطلق عرض سماك داون الاخير 7-7-2023 بعرض مقطع فيديو ملخص للمواجهة العنيفة التى كانت بين فريق الاوسو وفريق رومان رينز وسولو سيكوا فى مهرجان مونى إن ذا بانك 2023 ،ومن ثم يظهر فريق الاوسو وهو متوجه نحو الحلبة”.

“ويقول جاي إن ذا اوسو الآن في نيويورك، ثم يقول جيمي إنه يشعر بالراحة بعد ان قالو الناس لهم أنه لا يمكن الفوز على رومان رينز، ويقول جاي أن هذا بالضبط ما حدث يوم السبت ،ثم يظهر بول هيمان وسولو سيكوا على الممر، ويقدم هيمان نفسه. ويقول إنه سيكون المدافع عن رومان رينز، ويطلب ذا اوسو منه أن يسكت. فيقول هيمان إن ذا اوسو ليس لديهم الحق في أن يخبروه متى يتوقف عن الحديث لأن هناك رجلاً واحدًا فقط يمكنه أن يفعل ذلك. ثم يضع سيكوا يده على الميكروفون الخاص بـ هيمان ويقاطعه. ويمسكه من يده ويرميها على الحلبة ثم ينظر إلى إخوته بتحدي”.

“ثم يبدأ أغنية رومان رينز، ويبدأ “الزعيم القبلي” في النزول إلى الحلبة ،ويطلب رينز من حديقة ماديسون سكوير جاردن أن يعترفوا به ،ويقول إنه على الرغم من أنه تم إرباكه يوم السبت، إلا أنه حتى آخر مرة تحقق فيها، لا يزال الزعيم القبلي ،ويقول إن أي من ذا اوسو لا يمكنهما أن يطلقا على أنفسهما هذا اللقب، ويقول إنه يواجه صعوبة في فهم سبب وجوده هنا الليلة. ويقول إن محكمة القبيلة ليست رسمية ما لم يدعوا لها، ويسأل ذا اوسو من لديه السلطة لمطالبته ووضعه في محاكمة”.

“فيقول جاي أنه وجيمي لن يتلاعب بهما كما يحدث دائمًا، ثم يعرضون فيديو يظهر فيه رومان رينز وهو يصرخ ويعامل ذا اوسو وبول هيمان بطريقة سيئة بسبب ما يعتقدونه أفعالًا خاطئة في عدة مناسبات”.

“يدافع رومان رينز عن نفسه ويقول إن الشخص في الفيديو ليس هو هويته الحقيقية. ةيقول إنه اضطر لأن يكون هكذا، وينفي أنه أراد فعل أي من ذلك. ويقول لجيمي وجاي وسولو سيكوا أنه فعل ذلك من أجلهم، وإنه لم يحتاج إلى العشيرة ،ويقول إنه وضع نفسه في مواقف صعبة من أجل أبناء عمومته ،وإن ذا اوسو قاموا بجمع لقطات لأسوأ لحظاته لإحراجه. ويقول إن لديه مسؤولية كافية بما فيه الكفاية، وإنه لم يحتاج إلى مسؤولية الاعتناء بعائلات جيمي وجاي. وإنه لا يريد أو يحتاج إلى مسؤوليات “الزعيم القبلي” بعد الآن، ويقول إنه انتهى”.

“ويقول رومان رينز لجاي إن اللقب له إذا كان يريده، ثم يخلعه ويضعه حول عنق جاي /ويمزق الحزام الذي يحمله على خصره ويرميه جانبًا، ثم يجثو أمام جاي ويبدأ في البكاء ،ثم يهاجم جاي بشكل غير متوقع ويصيبه بضربة قوية تحت الحزام ، مما يؤدي إلى انضمام جيمي لضربه. ويرمي سولو سيكوا جيمي بعيدًا عن رومان رينز ويهاجمه بضربة قاضية ،ويبدأ هجوم عنيف على الاوسو ،ويقول رومان رينز لجاي أنه لن يصبح أبدًا “الزعيم القبلي”.

“يتحرر جاي ويهاجم رومان رينز، لكن سولو سيكوا يوقفه بضربة قاضية ويقذفه فوق مكتب التعليق. ويقول رومان رينز لسولو سيكوا أنه يجب أن ينهي ذا اوسو، ويضع جيمي فوق المكتب. ويخرج المسؤولون لمحاولة استعادة النظام بينما يقف سولو سيكوا فوق الحاجز. ويضرب سولو سيكوا جيمي ويترك ورومان رينز وبول هيمان وهم يقفون بكل فخر. ثم يضع بول هيمان الحزام حول عنق رومان رينز “.

اليكم مواجهات عرض سماك داون الاخير بتاريخ 7/7/2023

النزال الأول :-اوستن ثيورى ,يفوز على, شيمس
النزال الثاني :-اى جاى ستايلز ,يفوز على, كاريون كروس
النزال الثالث :ايدج ,يفوز على, جرايسون والر
النزال الرابع:-

حصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين شاهد عرض سماك داون الاخير 7/7/2023 كامل

رجاء اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض سماكداون الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض سماك دون الاخير…!

هوا حصري على موقع مصارعة اون لاين ,, نتمني لكم مشاهدة ممتعة .

معلومات عن عرض سماكداون لايف هو عرض اسبوعي من اقوي واقدم عروض اتحاد WWE وهوا يضم نخبة من المصارعين السوبر ستار يلعب له كثير من مصارعين WWE مثال وراندي اورتن ونتاليا ونايومي وايضا فريق الاوسو وفريق امريكان الفا ودولف زيجلر ولوك هاربر ودانيال براين والنجم اي جي ستايلز و كارميلا والمزيد ,, ويخضع سماك داون الى ادارة مختلفة عن ادارة عرض الرو بمعني من يدير عرض سماك داون شين مكمان كمسؤول اول تحديث عاد دانيال براين كمصارع وتم فصله من الادارة وتعيين المصارعة بايج التي اعلنت اعتزالها بسبب الاصابة بدلا منه  “.

مشاهد عرض سماك داون الاخير 7/7/2023 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين يقدم لكم مشاهدة وتحميل عرض سماك داون الاخير بتاريخ 7-7-2023 مترجم على الاجزاء المتواجده فى الاعلي للمشاهدة والتحميل المباشر كل ما عليك عزيزي الزائر هو اختيار الجودة التي تناسبك للمشاهدة على موقعنا مصارعة حرة اون لاين وانقر عليها وشاهد او حمل عرض سماك داون الاخير عند وضع مترجم ,, عرض سماك داون الاخير متوافق مع جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر العادي اليك مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] العرض متوافر على مشغل الديلي موشن الافضل فى هذا المجال وشبيه اليوتيوب فى السرعة والاداء .

4.5 2 votes
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x