wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

ما هى المواجهة التى تنتظرها جماهير WWE ؟

المصدر:- INC

ما هى المواجهة التى تنتظرها جماهير WWE ؟

بينما ينتظر محبو المصارعة بفارغ الصبر عودة راندي أورتن، فإن موضوع قصة عودته خلافه يثير جدلاً حاراً على وسائل التواصل الاجتماعي. من وجهة نظر إبداعية، يمكن لـ WWE أن تتجه في عدة اتجاهات، نظراً لتورط أورتن في العديد من القصص القبلية لآخر مباراة له في مايو 2022. يمكن أن يعود أورتن كعنصر معادل في خلاف مات ريدل مع إمبيريوم، أو يفعل نفس الشيء لصديق آخر، كودي رودز، في خلافه مع بروك ليسنر. هناك أيضًا إمكانية أن يجتمع أورتن مع ريدل أو رودز، ثم يخونهما – على طريقة الثعبان السامة التقليدية.

بعض الأشخاص حتى اقترحوا إمكانية عودة أورتن في مهرجان سمر سلام 2023 ومهاجمة رومان رينز أو جاي اوسو خلال مباراتهما المحتملة على البطولة. فبعد كل شيء، قام رينز وفريق الدم بهجوم وحشي على أورتن – بعد خسارة فريق ار كى برو أمام فريق الاوسو في مباراة توحيد ألقاب الفرق – لإبعاد أورتن المصاب عن عروض WWE. لذلك، ستكون منطقياً أن ينخرط أورتن في شؤون فريق الدم عند عودته.

أجرى Wrestling Inc. استفتاء للمشجعين على تويتر حول عودة أورتن، وقد تم الكشف عن النتائج. تبين أن أكثر من 54 في المئة من المشجعين يودون رؤية أورتن كشخصية شريرة تتنازع مع “الكابوس الأمريكي” كودى رودز بعد انتهاء هذا الأخير من ليسنر. حصلت الأصوات الثانية الأكثر عددًا على عودة فريق ار كى برو  مما قد يؤدي إلى سعي أورتن وريدل للفوز ببطولة الفرق الزوجية بلا منازع لدى كيفين أوينز وسامي زين. يمكن رؤية نتائج الاستفتاء أدناه.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT لايف الاخير 7-7-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x