wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 24-7-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فؤيق يوم الحساب فى صالة العرض وداميان بريست يطالب الجماهير بالوقوف قبل أن تقول ريا ريبلي إن يوم الحساب يسيطر على كل WWE ،وفين بالور يقدم نفسه وأعضاء يوم الحساب الآخرين قبل أن يُعرض فيديو لدومينيك ميستيريو يفوز بلقب أمريكا الشمالية في عرض “WWE NXT” يوم الثلاثاء الماضي. بعدها، تقدم ريا ريبلي دومينيك، ويقترب من الحلبة ويتعرض لهجوم شديد من الجمهور بالصيحات والصفير”.

“ويقول دومينيك إنه بطل أمريكا الشمالية الجديد في “NXT” وأنه مستعد للقتال، ولكن قبل أن يستمر، تبدأ موسيقى كيفن أوينز ويظهر إلى جانب سامي زين ،ويقول أوينز إن نفس الشيء حدث الأسبوع الماضي حيث لا يرغب الجمهور في الاستماع لكلام دومينيك. ويقول إنه يزعجه حقًا عندما لا يتعلم الناس من درس، وبما أن دومينيك لم يتعلم من الأسبوع الماضي، يصبح واضحًا ويخبر دومينيك أن لا أحد يهتم برأيه. ويقول إن أفضل ما يمكن له أن يفعله لمصلحة مصارعة المحترفين هو أن يغلق فمه إلى الأبد. ،فيقول دومينيك إنه لن يقبل التجاهل الآن بعد أن أصبح بطلاً، ويقول زين أنه مع وجود بطلية دومينيك، لكن لا أحد في الصالة يحترمه. يقترح أفكارًا لدومينيك لكسب بعض الاحترام ويتحداه لمباراة واحدة ضده. فيوافق دومينيك ثم يذكر زين يوم الحساب بأنهم اشتكوا من عدم توافر بطولة الفرق الموحدة للفريق أثناء مباراتهم الفرقية الأسبوع الماضي. ويدعو دومينيك لوضع بطولة أمريكا الشمالية على المحك، وتوافق ريا ريبلي عن المواجهة”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش ,تفوز على, زوى ستارك}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير كودى رودز فى صالة العرض وسط ترحيب كبير ويسأل رودز جمهور تامبا عن موضوع يرغبون في التحدث عنه، ثم يقول إن الجميع شاهد هجوم بروك ليسنر عليه الاثنين الماضي أمام والدته. ويقول إنه لم يكن يتوقع ذلك في قائمة أهدافه لعام 2023، لكنه لم يفاجأ. ويقول إنه أصبح معجبًا بالواقعة، لكن والدته لم تشاركه نفس المشاعر. ويقول روودز إن والدته عادت وتعاملت مع مصارعين كثيرة في السابق، وأن ليسنر ارتكب خطأ بتركه على قيد الحياة. ويقول إنه لم يعد يرغب في الذهاب إلى سمر سلام 2023 ليفوز في مباراتهما الثالثة، ولكنه يريد أن يُهين ليسنر. ويتحدى ليسنر للقدوم ومواجهته، ثم يقول إنه يريد أن يهزمه في العرض المقبل للرو لأن ليسنر يستحق ذلك. ويقول إنه يريد أن ينظر إلى المباراة النهائية التي سيكتبها بنفسه وكيف سينهي كل شيء بالمواجهة المقبلة”.

*المواجهة الثانية:-بطولة امريكا الشمالية*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, سامى زين}

“اثناء المواجهة يتعرض كيفين اوينز لهجوم عنيف من قبل اعضاء فريق يوم الحساب فيهرول زين على الممر للتحقق من حالة كيفن أوينز، ويلحق به طاقم طبي. في غضون ذلك، ينجح دومينيك في الهرب عبر الحشد ،ومن ثم يظهر زين واوينز خلف الكواليس فى غرفة الاسعافات وكان برفقتهم المدير ادم بيرس”.

*المواجهة الثالثة*

{برونسون ريد ,يفوز على, توماس تشامبا}

“بعد ذلك تظهر ليف مورغان فى صالة العرض للاستعداد لمواجهتها القادمة ،ولكن تظهر ريبلي وتهاجم مورغان من الخلف خارج الحلبة قبل مباراتهما المحددة. وتحطم عليها حاجز الحلبة والعمود الحلبي، ثم تجعل ذراعها ترتد منه وتأخذ كرسي. تنزل مورغان إلى الحلبة، وتتبعها ريبلي على الفور. وتضع ذراع مورغان داخل الكرسي وتدوس عليها. فيهرع الفريق الطبى إلى الحلبة للتحقق من حالة مورغان بينما تضحك ريبلي عليها وتأخذ حزامها”.

“بعد ذلك يظهر ريكوتشه فى صالة العرض من اجل مقابلة لوجان بول ، فيسأل ريوكوش يه عن مكان بول ويدعوه للخروج إلى الحلبة. ويقول إن هناك غرفة لتغيير الملابس وجمهورًا ملئ بالناس يعلمون أن بول لا ينتمي لـ WWE، ويصف نفسه بالشخص الخاص في كل مرة يدخل فيها الحلبة. ويقول إن الناس يعتقدون أنه لا ينتمي لـ WWE ليس بسبب موهبته، بل بسبب غطرسته. ويقول ريكوشيه إنه قدم حياته للمصارعة المحترفة، ولكن بول لا يفهم جميع التضحيات التي يتعين عليه أن يقدمها ولن يفهمها أبدًا. يقول إنه أينما كان بول في الصالة، سيسمع ما لديه ليقوله. ثم يتحدى بول لمباراة واحدة ضده في سمر سلام 2023”.

“يظهر بول ويهاجم ريكوشيه من الخلف ويقبل التحدي. يقول إنه سيظهر للجميع لماذا هو الأفضل في WWE ويتباهى، مما يسمح لريكوشيه بضربه بركلة قوية من قبل قبل أن يقوم بأداء حركة “شوتينج ستار بريس” بوقوفه ويأخذ صورة سيلفي على هاتف بول”.

*المواجهة الرابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, أبولو كروز}

:”بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتاير وجها لوجه مع فريق امبريوم فى صالة العرض ،ويقول ماكنتاير إنه سمع ما قاله جنتر الأسبوع الماضي ويدعوه لوضع بطولة القارات على المحك لأنهما متجهزان للمناسبة. ويتأكد غونتر من أنه سمع ماكنتاير بوضوح ويقول إنه رفع البطولة إلى مستوى جديد تمامًا، ويقول إنه يفهم لماذا يرتبط الجمهور بماكنتاير. ويقول إنه مثلهم، لا ينجز أي شيء في الحياة ويذكره بالهزائم السابقة التي تعرض لها ضده. يخبر ماكنتاير أنه يمكنه أن يركب ذيل معطفه، وسيهينه مرة أخرى خلال مباراتهما في سمر سلام 2023″.

“ويقول ماكنتاير إنه عندما التقى لأول مرة بشيمس، كانوا يحلمون بأن يخوضوا مباراة فردية في مهرجان راسلمينيا. ويقول إنهم تحقق من ذلك في مباراتهم الثلاثية على لقب بطولة القارات مع غونتر، ولكن في سمر سلام 2023 سيكونا هما فقط وسيثبت لغونتر لماذا هو “المُختار”.

“فيقول لودفيج كايزر لماكنتاير كيف يجرؤ على التحدث بهذه الطريقة إلى غونتر، ويقول ماكنتاير إنه يُحبه. ويقول إنه لديه جاذبية ويجب أن يكون زعيمًا لإمبيريوم، ويقول كايزر إنه لن يسمح لماكنتاير بإهانة إمبيريوم. يتحدى ماكنتاير بعدها كايزر لمباراة فردية ويطلب من الحكم النزول إلى الحلبة”.

*المواجهة الخامسة*

{درو ماكنتاير ,يفوز على, لودفيج كايزر}

“بعد المباراة، يهاجم غونتر وفينشي ماكنتاير، لكن مات ريدل يهرول للحلبة لإنقاذه. ويواجهه غونتر ويطبق عليه ضربة ثم يقدم له ركلة على الحلبة ويوجه له ضربة يد. ويقوم بتنظيف طاولة البث ويحاول تنفيذ ضربة ، لكن ماكنتاير يرد بضربة الظهر ويقوم برفع غونتر فوق كتفيه وينفذ له قوة القاعدة “باوربومب” عبر طاولة البث قبل أن يمسك ببطولة القارات ويرفعها عاليًا فوق رأسه”.

“بعد ذلك يظهر لنجم فين بالور فى صالة العرض من اجل توقيع العقد الخاص بمواجهته القادمة ضد سيث رولينز ،ويقول بالور إن آدم بيرس كان من المفترض أن يكون هنا، لكنه مشغول حاليًا بالتعامل مع الفوضى التي خلفتها يوم الحساب في وقت سابق. ويقول إنه يعتقد أن سيث رولينز وهو يمكنهما التعامل بأسلوب السادة ويدعوه للخروج إلى الحلبة”.

“تدوي موسيقى رولينز ويتجه إلى الحلبة. يوقع العقد ويسلمه لبالور. ويتردد بالور قبل أن يوقع، فيقول رولينز إن السبب هو أن بالور قد اكتشف أنه لا يملك أي فرصة للفوز بلقب الوزن الثقيل في سمر سلام 2023 ويقول رولينز إن المعجزات تحدث، وإذا فاز باللقب، ستكون فترة حكمه أقصر من حكمه بلقب العالم الشامل لأن داميان بريست سيستغل فرصته ويستبدله باستخدام حقيبة موني إن ذا بانك عليه. ويقول إنه سيفعل نفس الشيء وكذلك بالور، ثم يضيف أن سمر سلام 2023 سيكون نهاية يوم الحساب”.

“بالور يضحك ويوقع العقد، ثم يقول لرولينز إنه يعتقد أنه قد فهم كل شيء. ويقول إنه على الرغم من أن رولينز يعتقد أنه يدير عرض الرو فهو مخطئ لأن يوم الحساب هو الذي يديره”.

“يحيط داميان بريست ودومينيك ميستيريو وريا ريبلي بالحلبة بينما يقول بالور لرولينز إنه خسر لمدة سبع سنوات. ويقول إنها جعلته يشعر بالجنون ويسأل رولينز هل يعلم ما هو هذا الشعور. ويشرح بالور أنه شعور كالحكة التي لا يمكن أن تهدأ، ولكن كل ذلك سينتهي في سمر سلام 2023”.

“ويقلب رولينز المكتب ويضرب بريست به. ويحاول دومينيك مهاجمته، لكن رولينز يتصدى له. يصطدم بريست برولينز بحقيبة موني إن ذا بانك ويحدق في بالور قبل أن يهرول سامي زين إلى الحلبة ويحمل كرسيًا ليواجه يوم الحساب. وتنتزع ريبلي الكرسي من يد زين، مما يتيح لبالور أن يوجه ضرباته القوية. وتفرغ ريبلي كل الأثاث من الحلبة بينما يضرب بريست زين بـ “ساوث أوف هيفن”. ويبقى بالور بمفرده مع رولينز في الحلبة حتى ينضم إليه يوم الحساب. ويحاول رولينز التصدي لهم جميعًا، ولكنه يتغلب عليهم بقوة. وينفذ بريست حركة “ريزور إيدج” ويتبعه دومينيك بقفزة الضفدع، ثم ينفذ بالور ضربة “كو دي غراس” ويتربع يوم الحساب بنجاح وهم يقفون مرتفعين في الحلبة عندما تنتهي العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مواجهة محتملة على لقب كبير فى عرض سمر سلام 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.8 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x