wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 31-7-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم لوجان بول فى صالة العرض ويرحب بول  بالجماهير في عرض الرو ثم يقول إنه فكر في عدم التحدث أمام “أشخاص ذوي عقول ميتة لفترة طويلة”. ويقول إنه في هيوستن من أجل ريكوشيه بعد محاولته تقديمه لجمهوره الأسبوع الماضي، ويقول إن كل ما كان يحاول فعله هو عرض مواهب ريكوشيه وبناء التشويق حول هذه المباراة. ويقول إنه بدلاً من ذلك تعرض لهجوم غير متوقع، وبسبب ما فعله ريكوشيه، سيهزمه في عرض سمر سلام 2023 في أكثر المباريات انتشاراً في WWE بشكل فيروسي”.

“تبدأ موسيقى ريكوشيه ويتجه نحو الحلبة. ويسأل بول ما الذي يحدث، ويقول إنه قد دخل عقل بول. ويقول إن بول يحاول التظاهر بأنه شخص طيب، وبينما قد يستطيع خداع جمهوره، إلا أنه لا يستطيع خداع جماهير WWE. ويقول إن مباراتهما في سمر سلام 2023 ستكون مثيرة للجدل وتجلب الكثير من المشاهدات، ويطلب من بول أن يقول شيئًا له. يضيف أنه لا يحب بول على المستوى الشخصي، لكنه يحترمه كرياضي وعرضي”.

“ويقول بول إنه يقدر ما قاله ريكوشيه ويعود بالمثل. ويقول إن ريكوشيه كان واحدًا من أعظم اللاعبين الذين قدموا أداءً رائعًا حتى وصوله إلى WWE، ويذكر كيف أصبحت مشاركتهما في مباراة الرويال رامبل 2023 للرجال في بداية هذا العام حديث الجماهير حين قفزا من أعلى الحبل إلى أرجاء الحلبة. ويقول إنهما سيخوضان مباراة رائعة للغاية ويمد يده ليصافح ريكوشيه. ويستجيب ريكوشيه بصفعة متكافئة ويبدو أنه يريد المغادرة، ولكن بول يوقفه. ويخبر ريكوشيه أن خطيبته سامانثا إيرفين ستضطر لأن تعلنه فائزًا في مباراتهما”.

“وريكوشيه بدأ يشعر بالاستياء. ويبدأ بالضرب بالأيدي اليمنى على بول، لكن بول يعكس الأمور ويوجه ريكوشيه باتجاه الأرض بعنف. وينجح ريكوشيه في صفع بول بقوة على الجانب ويستعد لتوجيه ضربة باليد اليمنى من أعلى الحبل. لكن بول يمسك به بيد بينما هو في الهواء ويوجه له ضربة باليد اليمنى، ثم يريه لجمهوره الأضرار التي تسبب فيها لريكوشيه عبر هاتفه”.

“ثم ننتقل إلى الكواليس مع جاكي ريدموند وإمبيريوم. وتسأل ريدموند “غونتر” عن مباراته المقبلة على بطولة القارات ضد لودفيج كايزر في عرض سمر سلام 2023. ويقول “غونتر” إنه لا يعيش في الماضي وأن همه الوحيد هو التعبير عن الخيبة والاستياء الذي يشعر به من خسارة لودفيج كايزر أمام درو ماكنتاير الأسبوع الماضي. ويضيف أن لودفيج كايزر لديه فرصة للتعويض عن نفسه عندما يواجه مات ريدل في المباراة التالية، ويعلن أنه سينهي درو ماكنتاير في سمر سلام 2023″.

*المواجهة الاولى*

{لودفيج كايز ,يفوز على, مات ريدل}

“بعد فترة الإعلانات، ننتقل إلى فيديو يُظهر كل ما حدث حتى الآن وما أدى إلى مباراة الزحليقة بين بروك ليسنر وكودي رودس في عرضسمر سلام 2023″.

*المواجهة الثانية*

{ماكسين دوبري ,يفوز على, فالهالا}

“بعد ذلك يظهر فريق جاجمند داى “يوم الحساب” وداميان بريست يطلب من الجميع أن يقفوا للفريق قبل أن تقول ريا ريبلي: “لا يبدأ عرض الرو حتى يقول الأربعة منا ذلك”. وتقول إنه عالم يوم الحساب وليس لديهم مشكلة في وضع أي شخص لا يمشي على خطهم جانبًا. ويقوم بريست بذكر جميع الأشخاص الذين عبروا طريق يوم الحساب، بما في ذلك كيفن أوينز، وسامي زين، سيث رولينز وليف مورجان. ويضع بريست رولينز وزاين في حالة تأهب قبل مباراة بطولة الفرق الليلة في وجههما ضد دومينيك ميستيريو وبريست”.

“وفين بالور يقول إن سيث رولينز يتصرف كمجنون، ولكن الجنون الحقيقي هو رؤية الندوب التي تركها عليه. ويقول إن رولينز دمر مسيرته المهنية قبل سبع سنوات، وعلى الرغم من عدم إمكانية محو الندوب التي لديه، إلا أنه سيتسبب بها على رولينز وسيشعر بتحسن في نفسه. ويقول دومينيك إنه سيعيد بعض الفخر لاسم ميستيريو، وتقول ريا ريبلي إن أي شخص يحاول أن يعترض طريق يوم الحساب يجب أن يستخدم طريقة راكيل رودريجيز. تحثهم على الهروب والاختباء”.

“وأثناء هذه تبدأ الموسيقى الخاصة براكيل رودريجيز، وهي تتجه نحو الحلبة بعيون مليئة بالانتقام. ولا تضيع وقتًا وتبدأ بتوجيه ضربات بالأيدي اليمنى بقوة على ريا ريبلي، ثم تقوم برميها باتجاه الزاوية وتنفذ قفزة عكسية ثم توجه ضربة على وجه ريبلي وتقوم بإخراجها خارج الحلبة. وتسحب رودريجيز ريبلي بقوة إلى الحواجز والعمود الحديدي للحلبة، ثم تحذر دومينيك ألا يتدخل. وتستغل ريبلي الفرصة وتوجه ضربة على رودريجيز على ركبتها، فيتدخل مسؤولون للتحقق من حالة رودريجيز بعد أن تمسكت بركبتها بألم. وتواصل ريبلي ضرب رودريجيز على ركبتها، ومن ثم تقرر التوقف بعد ذلك”.

*المواجهة الثالثة*

{شينسكي نكامورا ,يفوز على, توماسو سيامبا}

“من ثم يظهرالوحش بروك ليسنر فى صالة العرض ويقدم نفسه بأسلوب بول هيمان ويذكر إنجازاته. ويقول إنه الآن أسبوع المبارزة لأن الانتظار قد انتهى لعرض سمر سلام 2023. ويقول إنه سيحصل على أجر لخوض مباراة ضد كودي رودس في الحدث القادم ،بينما سيحصل رودس على أجر لتلقي الضربات. ثم يدعو رودز للصعود إلى الحلبة”.

“تبدأ موسيقى كودي رودس وهو يدور حول الحلبة قبل أن يدخل إليها. ويمد يده لليسنر ويصافحه. ويحدق الاثنان في بعضهما، ويبدو أن رودس يرغب في عناق اليسنر، لكن اليسنر يدفعه بعيدًا ويحاول المغادرة. يوقفه رودس بقفزة سويسيدا، لكن اليسنر يرسله باتجاه العمود الحديدي للحلبة ظهرًا أولاً ويضربه بدرج الحلبة مرتين. فيبدأ رودس في النهوض، لكن اليسنر يوجه له ضربة باليد اليمنى على ظهره. ثم يمسك اليسنر بالدرج مرة أخرى ويضرب رودس بها، لكن رودس يرفض الاستلقاء. ويوجه اليسنر ضربة بالركبة على رأسه، ثم يقذفه داخل الحلبة وينفذ له حركة F-5”.

*المواجهة الرابعة*

{غونتر ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد ذلك تظهر بيكى لينش فى صالة العرض وتقول أن “الرجل” قد وصلت إلى هيوستن، ثم تقول إنها فعلت كل شيء للحصول على نزال إعادة مع تريش ستراتوس. تقول إنه لم يبقَ سوى القيام به، وأنه لا يوجد وقت أفضل من الآن للتصالح”..

“وتبدأ موسيقى ستراتوس، وتظهر بجانب زوي ستارك. وتقول ستراتوس إنها فكرت في مواجهة لينش هنا والآن، لكنها أدركت أنها تقاتل في أوقاتها. وتقول إنها ستحدد وقتًا ومكانًا للنزال مع لينش، وتؤكد لها أنها لن تحرمها من فرصتها. ويقاطع أدم بيرس ستراتوس ويعلن أن النزال سيحدث الآن ،تدخل ستراتوس إلى الحلبة، وتستعد لينش للقتال معها. يرن جرس النهاية، لكن ستارك تتدخل بسرعة وتتسبب في إلغاء النزال بالتصعيد”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق سيث رولينز وسامى زين ,يفوز على, فريق يوم الحساب}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

هل هذا هو العصر الذهبى لإزدهار المصارعة الحرة للمحترفين ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x