wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض مونى إن ذا بانك 2023نجوم

نتائج عرض مونى إن ذا بانك 2023 Money in the Bank احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض مونى إن ذا بانك 2023 Money in the Bank احداث كاملة*

“انطلق عرض مونى إن ذا بانك 2023 بعرض سلسة من الفيديوهات الخاصة بالمواجهات التى ستقام الليلة ،بالاضافة الى التطورات التى أدت الى تلك الاحداث مثل الاحداث الخاصة بعداوة اعضاء فريق ذا بلودين ،ومن ثم تم الترويج عن اول المواجهات التى ستقام الليلة وهى مواجهة حقيبة الاموال للرجال ،تم تجهيز الحلبة وظهور المصارعين المشاركين لبدء المباراة”.

*المواجهة الاولى:-حقيبة الاموال*

{داميان بريست ,يفوز على, لوجان بول وريكوتشيه ولوس أنجلوس نايت وسانتوس اسكوبار مقابل وبوتش وشينسوكي نكامورا}

“استطاع النجم داميان بريست إقتناص هذه الفرصة الثمينة والفوز بحقيبة الاموال ـوبعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو عن النجمة روندا روزى واهم الانجازات التى حققتها منذ عودتها ،وكيف استطاعت تكوين فريق مع النجمة شاينا بازلر للفوز بلقب بطولة الزوجى للسيدات”.

*المواجهة الثانية:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق ليف مورغان وراكيل رودريغيز ,يفوز على, فريق روندا روزى وشاينا بازلر}

“بعد ذلك تحدث الفائز بحقيبة مونى إن ذا بانك للرجال في عام 2023، داميان بريست، في مقابلة حول استخدامه لحقيبة النقود في الصفقة ،قال داميان بريست: “الفوز بحقيبة ‘مونى إن ذا بانك’ كان لحظة حاسمة في مسيرتي. إنها فرصة هائلة لدي للحصول على مباراة بطولة مضمونة في أي وقت أرغب فيه بشرط استخدام الحقيبة”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, مات ريدل}

“ظهر درو مكنتاير بعد المباراة. وقام بهجةوم عنيف على النجم الكبير غونتر ومن ثم. أمسك درو مكنتاير بحزام بطولة القارات وقام برفعه عاليا وسط هتافات كبيرة من الجماهير التى كانت متفاعلة مع عودته”.

*المواجهة الرابعة*

{كودى رودز ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير جون سينا وسط ترحيب كبير من الجماهير وتحدث معهم قائلا إنه كان مندهشًا لأنه عادةً ما يسمع جماهير المملكة المتحدة يهتفون بأنه سيء. وأضاف سينا أن هذا كان أول حدث مباشر متميز له في العشرين عامًا الماضية. وتساءل سينا عن السبب الذي جعل WWE يستغرق وقتًا طويلاً للعودة إلى لندن لإقامة عرض رئيسي”.

“وقال سينا ايضا إن صانعي القرار لا يعرفون كيف يشعرون تجاه لندن. وصف سينا جماهير لندن بأنهم نبض الحدث والعرض. وأضاف سينا أنه يتواجد في لندن نيابة عن الجماهير. وأراد سينا أن يعلم العالم أن جماهير المملكة المتحدة لا تحظى بالتقدير الكافي”.

“وأضاف سينا إنه من الممتع عندما يهتف الجماهير ويشجعون ويصنعون الكثير من الضجيج. ولا يعتقد سينا أن هناك جمهورًا أكثر إثارة في العالم من الجمهور في المملكة المتحدة. وأوضح سينا أنه حاضر هنا لمحاولة جلب عرض راسلمينيا إلى لندن. وأراد سينا أن يسمع الجماهير صوت راسلمينيا في لندن حتى يتمكن صانعو القرار من الاستماع إليه”.

“بعد ذلك ظهر غرايسون وولر. وتباهى وولر بنفسه وبرنامجه الحواري. وهتفت الجماهير لولر أن يسكت. وتحدث وولر عن سينا. وضحك وولر من احتمالية إقامة راسلمينيا في لندن. وقال وولر إن كانت راسلمينيا ستتجه إلى خارج البلاد، فعليها أن تقام في أستراليا، وهي وطنه”.

“وتحدث وولر عن هزائم سينا الأخيرة. وقال وولر إن سينا بحاجة إلى لحظة فيروسية واحدة. واقترح برنامج أكبر تأثير لـ “غرايسون وولر” مع سينا في راسلمينيا في أستراليا. ولكن سينا رفض هذا العرض. فقال وولر إنه لا أحد يقول له لا. ثم هاجم وولر سينا من الخلف. ورد سينا بـحركته القاضية”.

*المواجهة الخامسة:-حقيبة الاموال*

{ايوا سكاى ,تفوز على. بيكي لينش وبايلي وتريش ستراتوس وزوي ستارك وزيلينا فيجا}

*المواجهة السادسة:-بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, فين بالور}

“بعد ذلك تم إجراء مقابلة مع بطلي فريق WWE لبطولة الزوجى بلا منازع النجم سامي زين والنجم كيفن أوينز في جناح VIP. وقال زين إن “حرب ذا بلودين” هي مباراة كان ينتظرها منذ فترة طويلة. وأعرب عن أمله في أن يكون هذا الليلة التي يحصل فيها رومان رينز بالضبط على ما يستحقه”.

*المواجهة السابعة*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق رومان رينز وسولو وسيكوا}

“استطاع فريق الاوسو الفوز بالمواجهة بعد عناء شديد ـحيث كان رينز وسيكوا يسيطرون على المباراة ،ولكن قام جيمى اوسو بضربة غير قانونية على رينز ،ومن ثم تلقى رينز عدة ضربات قاضية وتم تثبيته فوق الحلبة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج نتائج عرض مونى إن ذا بانك 2023 Money in the Bank الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.6 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x