wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 14-8-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق جاجمند داى فى صالة العرض ومن ثم تتحدث ريا يربلى مع الجماهير وتقول .إنها تعلم أن الأمور لم تسر على ما يرام لفريق يوم الحساب  ويقول داميان بريست أنه ليس فقط فين بالور هو من خرج من عرض سمر سلام، بل نفسه وبالور ودومينيك ميستيريو كان يجب أن يفوزوا في مباراتهم الفرقية ذات الستة أشخاص في الأسبوع الماضى. ويقول إنه على الرغم من التواصل غير الجيد، سيهزم فين بالور كودي رودز لاحقًا هذه الليلة. ويشير إلى غياب بالور ويقول أنه يجب أن يكون في الحلبة، ولكنه يؤكد للجماهير أن “يوم القيامة” لن ينفصل قبل أن يركز على غياب بالور مجددًا”.

“ومن ثم يظهر جي دي ماكدونا يتوجه نحو الحلبة، ويحذره داميان بريست أن يكون حذرًا. يقول ماكدونا إنه لا يريد أن يسيء لفريق جاجمند داى، ويقول إن لديه رسالة لهم من بالور. ويقول إن بالور أخبره أن يقلق بشأن سامي زين وكودي رودز بدلاً من صداقته مع ماكدونا، قبل أن تقاطعه ريا ريبلي وتقول إن جاجمند داى لا يتلقى أوامر من أي شخص، خاصةً أولئك الذين ليسوا جزءًا من الفريق. ويقول دومينيك إن جاجمند داى لديهم الأمور تحت السيطرة، ثم يستعرض إنجازاتهم بينما تعلوا الصيحات من الجمهور. ويخبر ماكدونا أن يتوجه إلى الخلف حتى يتمكنوا من التعامل مع الأمور، ويؤكد لهم ماكدونا أنه كان يقوم بتوصيل رسالة فقط. تقول ريبلي له أن يُخبر بالور أن لديهم رسالة له”.

“اثنا هذا تبدأ موسيقى سامي زين، ولا يضيع وقتًا في مهاجمة ماكدونا. وينزلق بأيديه القوية ويسقطه على الأرض، ثم يحدّق نحو فريق جاجمند داى.ويقوم ماكدونا بتغيير الأمور ويستخدم عمود الحلبة لاستهداف ذراع زين. ثم يقوم بدفعه ليصطدم به”.

*المواجهة الاولى*

{سامى زين ,يفوز على, ماكدونا}

“بعد المباراة، يبدو أن فين بالور يريد مهاجمة سامي زين، ولكن زين يهرب خارج الحلبة قبل أن يتمكن من ذلك ،ثم ننتقل إلى الكواليس حيث يظهر آدم بيرس وتشيلسي جرين. يبدو بيرس أنه يريد إبلاغ جرين بأنها يجب أن تتخلى عن بطولة الفرق للسيدات بسبب إصابة سونيا ديفيل بقطع في الرباط الصليبي الأمامي. تهدد جرين بالاتصال بمدير بيرس، وتسأله ماذا يجب أن يفعل. تقترح جرين أن تجري تجارب قبل أن تدخل كايدن كارتر وكاتانا تشانس، وهما يبحثان عن فرصة للفوز باللقب بمجرد أن يكون لدى جرين شريك جديد في الفريق. فجأة، تهاجم بايبر نيفن الاثنين من الخلف، ثم تخبر جرين أنها شريكتها الجديدة”.

“ومن ثم يظهر فريق امبرويوم فى صالة العرض بقيادة النجم عونتر ويقول غونتر إنه وصل إلى وينيبيغ في رحلته نحو أن يكون أطول بطل للقارات في تاريخ WWE. ويقول بأنه كأوروبي، دائمًا ما يتطلع إلى زيارة كندا، ولكن بعد التجول في وينيبيغ،ويقول إنه هنا ليخاطب تشاد غابل، ثم يقول إنه أعجب بانتصاره في مباراة التأهل الى بطولة القارات الأسبوع الماضي. ويقول إنه في حين أن غابل قد عمل بجد للوصول إلى مكانه الحالي، فقد حقق أكثر في سنة واحدة مما حققه غابل في مسيرته المهنية بأكملها”.

“ومن ثم يظهر غابل ويقول لعونتر أن يسكت وهو بجانب الحلبة وبرفقته أوتيس وماكسين دوبري. ويذكر “جابل” غونتر بأنه هزمه في تحدي الخمس دقائق (على الرغم من أن غونتر قام بتغييره في اللحظة الأخيرة)، ثم يقول \إنه قادم للحصول على لقب غونتر، ثم يطلب من جيوفاني فينشي أن يدخل الحلبة ليحصل على بعض الدروس المجانية منه في مباراتهم المقبلة. ويدخل فينشي الحلبة إلى جانب لودفيغ كايزر ويقول إن “جابل” سيهزمه، ثم يقول إن دوبري في النهاية ستضطر إلى فهم أنها بحاجة لتحيط نفسها ببعض الأناقة الأوروبية. ويقول إن لديهما جمالية  ثم يقول إن الفا اكاديمى هي سفينة غارقة ويقول إنها إما يمكنها أن تمسك بيده أو تغرق مع “جابل” وأوتيس. ثم يصفع دوبري كايزر”.

*المواجهة الثانية*

{تشاد غابل ,يفوز على, جيوفاني فينشي}

“بعد المباراة، يمسك عونتر بميكروفون ويقف مرة أخرى على طالة التعليق. ويقول إن هذه ليست طريقة انتهاء الأمور الليلة، ثم يسمي أوتيس “إبط الإنسانية” ويتحداه لمباراة فردية الان ويوافق أوتيس”.

*المواجهة الثالثة*

{غونتر ,يفوز على, اوتيس}

“ثم ننتقل إلى الكواليس حيث يوجد غريف جاجمند داى. وكان داميان بريست يوبخ فين بالور لعدم تواجده معه ومع ريا ريبلي ودومينيك ميستيريو في وقت سابق من هذه الليلة. وتهدئ ريبلي الوضع قبل أن يدخل جي دي ماكدونا. ويقول بريست له أن هذا ليس من شأنه، ويطلب منه بالور أن يبتعد. ثم يقول بالور إن كودي رودز ليس لديه أي فكرة عما سيحدث، ويشعر جاجند داى بالحماس”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق مات ريدل ودور ماكنتاير ,يفوز على, فريق ذا فايكنج}

*المواجهة الخامسة*

{ريا ريبلى ,تفوز على, إندي هارتويل}

“ومن ثم يظهر النجم اليابانى شينسكى نكامورا فى صالة العرض ويسأله المذيع كول لماذا هاجم سيث “فريكن” رولينز الأسبوع الماضي بناءً على تاريخهما المثير للجدل، ويقول نكامورا إنه يريد بطولة الوزن الثقيل العالمية. ويسأل كول نكامورا ما إذا كان ركل رولينز في الرأس ضروريًا ، يقول نكامورا إنه سيفوز باللقب”.

“ومن ثم تبدأ صوت موسيقى رولينز ويتوجه نحو الحلبة. ويقول قام كول بعمل رائع، وسيتولى هو الأمور من هنا. ويرحب بوينيبيغ بليلة الاثنين مع رولينز، ثم يقول إنه يجب أن يقدير نكامورا لأنه لعب دوره بكمال وأسقطه. ويقول إنه من الواضح جدًا أن نكامورا يريد فقط فرصة للتنافس على بطولة الوزن الثقيل العالمية، ويقول إنه ليس من الصعب أن يجدوه. زيقول إنه يقف في الحلبة أسبوعًا بعد أسبوع مع اللقب حول خصره والعالم يردد أغنيته. وإن كل ما كان يجب على نكامورا فعله هو أن يطلب فرصة للتنافس على اللقب، ولكنه هاجمه بدلاً من ذلك. ويقول رولينز إنه مهتم بكيفية تحقيق الانتقام الآن، ويقول إن لديه مفاجأة لنكامورا. ويقول إن أفضل طريقة له للحصول على ما يريد هو أن يمنح نكامورا فرصة للتنافس على بطولة الوزن الثقيل العالمية، ثم يخبره أن يحدد الوقت والمكان لأنه سيكون هناك”.

“يقدم رولينز يده لناكامورا، ويصافح نكامورا. ثم يجذب رولينز بقوة ويهمس به شيئًا في أذنه يهزه. ثم يهاجم رولينز بغدر بواسطة ضربة “كينشاسا”.

*المواجهة السادسة*

{بيكى لينش vs تريش ستراتوس}

“بعد ذلك نرى إمبريوم خلف الكواليس. ويوبخ غونتر جيوفاني فينشي ولودفيغ كايزر، الأول لخسارته باستمرار والثاني لإهماله لمسؤولياته. يعد كايزر غونتر بأنه لن يحدث مرة أخرى ويقترح الذهاب إلى آدم بيرس لترتيب مباراته على بطولة القارات مع تشاد غابل. ويطلب غونتر منه عدم القيام بذلك، ويقول إنه سيتولى الأمر بنفسه”.

“ثم ننتقل إلى الكواليس حيث يصرخ آدم بيرس على تريش ستراتوس وزوي ستارك بسبب ما حدث. ويقوم بيرس بعد ذلك بتحديد مباراة في قفص حديدي بين ستراتوس ولينش رسميًا”.

*المواجهة السابعة*

{كودى رودز ,يغوز على, فين بالور}

“بعد المباراة، يهاجم فريق جاجمند داى كودي رودز. ويتجه سامي زين إلى الحلبة وبيده كرسي لإنقاذ الأمور، ولكن جي دي ماكدونا يهاجمه بغدر. ويهاجم بالور زين بينما ينفذ بريست ضربة قاضية  لكودي رودز. وتقوم ريبلي ودومينيك بتوجيه سلسلة من اللكمات لزين قبل أن يقوم بالور بإسقاطه من فوق الدرج المعدني للحلبة. ويستمر الهجوم حنى انتهاء العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW Rampage الاخير 11-8-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x