wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 21-8-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بملخص عن الاحداث التى أدت الى نشوب توتر بين اعضاء فريق جاجمند داى ،ومن ثم يظهر النجم سامى زين وهو متوجه نحو الحلبة ،ومن ثم يرحب زين بالجماهير ولكن قبل أن يستمر، تبدأ موسيقى جاجمند داى ويظهر فين بالور، وداميان بريست، وريا ريبلي ودومينيك ميستيريو وهم يحيطون بزين. ويسأل زين الأربعة إذا كانوا يعتقدون حقًا أنه سيأتي بمفرده”.

“ثم تبدأ موسيقى كيفن أوينز. ويتوجه أوينز نحو الحلبة ويسجل عودته الى عرض الرو ،ولا يضيع وقتًا، بل يبدأ في الهجوم على ميستيريو خارج الحلبة. ويسقط بالور ثم بريست لمنعه من مهاجمة زين. ثم يمسك أوينز الميكروفون ويقول إنه مضى وقت طويل جدًا منذ أن خاض مباراة في عرض الرو.و يطلب تحديًا لأي عضوين من فريق جاجمند داى لخوض مباراة ضده برفقة زين”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق دور ماكنتير ومات ريدل}

“بعد ذلك ننتقل إلى الكواليس حيث يتحدث فين بالور وجي دي ماكدونا مع جاكي ريدموند. وتدخل ريا ريبلي ودومينيك ميستيريو، وتطرد ريبلي مكدوناه قائلة لبالور أنهما بحاجة إلى مناقشة أي منهما سيواجه سامي زين وكيفن أوينز في وقت لاحق هذه الليلة”.

*المواجهة الثانية:- بطولة القارات*

{تشاد غابيل ,يفوز على, غونتر}

“بعد ذلك يظهر فريق جاجمند داى خلف الكواليس وكان يبدي فين بالور وداميان بريست حججهما حول لماذا يجب أن يكونا شريك دومينيك ميستيريو، وتقول ريا ريبلي إنها اعتقدت أنهم حلوا قضاياهم. وتقول إنها ليست في المباراة، حيث ستواجه كانديس ليراي لاحقًا، ثم تطلب منهم حل الأمر قبل أن تخرج إلى جانب دومينيك”.

“ومن ثم  نتجه إلى الكواليس ونرى غونتر وهو يوبخ “لودفيج كايزر” و”جيوفاني فينشي”. ويقول كايزر إن غونتر على حق ويسأله ماذا سيفعل”.

“وبعد ذلك تظهر المذيعة بايرون ساكستون وكانت تتحدث مع كودي رودس. وتسأله ساكستون عن تعرضه لهجوم من قبل فريق جاجمند داى بعد مباراته مع فين بالور قبل أن ينقل الحوار إلى جانب الحلبة”.

“ويسأل رودس جمهور مدينة كيبيك عن ماذا يرغبون في الحديث عنه ، ثم يرحب رسميًا بمايكل كول وويد باريت في الرو. ثم يتناول موضوع فريق جاجمند داى ويقول أنه على الرغم من أن لديهم عدد الأفراد، إلا أنهم ليس لديهم هذه الميزة في الطريق التي نشأ فيها سامي زين وكيفن أوينز. ويضيف أنه سيكون يراقب مباراة الفرق بتركيز بالغ هذه الليلة “.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لشينسكي نكامورا، الذي يقول أن الجميع يريد معرفة ما قاله لسيث “فريكن” رولينز الأسبوع الماضي. ويقول إن رولينز هو رجل يمتلك كل شيء، ولكنه يعرف نقاط ضعفه وقال له الأسبوع الماضي إنه يعلم عن ظهره. ويقول إن ظهر رولينز قد تحطم منذ سنوات عديدة، ويقول إنه يشعر بالألم عندما يحتضن زوجته أو يرفع ابنته، ويقول لرولينز إنه يمكنه كسره. وإنه ورولينز ليسا مختلفين كثيرًا، وأنهما يعيشان وفقًا لقواعد لا يعيش بها معظم الناس. يقول إن جسد رولينز انهار تحت الضغط وتحت غروره الخاص، ثم يسأل رولينز هل هو راضٍ عما فعله في حياته. ثم يطلب من رولينز أن يكون حذرًا من الخلف”.

*المواجهة الثالثة*

{ريا ريبلى ,تفوز على, كانديس لاري}

“بعد المباراة، تظهر راكيل رودريغيز مستندة إلى عكا وترميها نحو ريا ريبلي وتوجه لها ركلة على وجهها. ويدخلوا الحلبة وتبدأ رودريغيز في ضرب ريبلي تلي ذلك بكلوثسلاين وقبل أن تتدحرج ريبلي خارج الحلبة. بعد ذلك، تمسك رودريغيز الميكروفون وتخبر ريبلي أنها تحدثت مع آدم بيرس وحصلت على فرصة للفوز ببطولة العالم للسيدات فى عرض بايلى باك 2023”.

“ثم يتوجه ذا ميز نحو الحلبة ويمسك ذا ميز الميكروفون ويقول أن ماريس لن تأتي إلى مدينة كيبيك لأنها من مونتريال. ويقول إن الجميع يلومونه على خسارة  نايت أمام أوستن ثيوري في حلقة الجمعة الماضية بعرض سماك داون”، ثم يقول أن بعض الأمور تحدث ببساطة. ويقول إن نايت لن يتذكر بشكل جيد بعد 20 عامًا، ويقول أنه نظرًا لأن نايت ليس على مستواه، اختار شخصًا أصغر سنًا وأكثر هيمنة لمواجهته بهدف إثبات وجهة نظره”.

*المواجهة الرابعة*

{أكيرا توزاو ,يفوز على. ذا ميز}

“بعد ذلك، نتجه إلى الكواليس حيث يظهر درو ماكنتاير ومات ريدل ويخبر ماكنتاير ريدل بأن شراكتهما لن تعمل، لكن يدخل كوفي كينغستون واكزفيير وودز ليطمئنا الاثنين بأنهما فريق جيد. ويطلب ريدل من ماكنتاير عدم الاستسلام ويطلب منه القيام بعلامة مرة أخرى. لا يُعطي ماكنتاير ريدل إجابة، بل يختار أن يبتعد بدلاً من ذلك”.

“ومن ثم مرة اخرى نتجه إلى الكواليس حيث يظهر داميان بريست وريا ريبلي ودومينيك ميستيريو. وتسأل ريبلي بريست إذا توصلوا إلى تسوية مع بالور، ويقول بريست إنهم لم يفعلوا ذلك. تقول ريبلي إنها أعطتهما فرصة لحل الأمور، ولكن الآن حان الوقت لمعالجة الأمور بطريقتها الخاصة وتغادر بغضب”.

*ومن ثم تظهر بيكى لينش فى صالة العرض وتقول انها قد وصلت إلى مدينة كيبيك، ثم تقول أنها أخيرًا حصلت على فرصتها للحصول على يديها على تريش ستراتوس في مباراة قفص حديدية في عرض بالى باك 2023 “وتطرح سؤالًا: ماذا تريد أن تكون إرثك؟ وتقول إنها لا تريد أن يتعلق إرثها بالانتصارات أو الهزائم، بل بالبقاء على قيد الحياة. وتقول إنها تعود دائمًا ليس لأنها لا تقهر، بل لأنها لا تتوقف عن القتال وأنها لا تقهر لأنها لا تتوقف أبدًا عن القتال”.

:”واثناء هذا تبدأ موسيقى ستراتوس، وتظهر إلى جانبها زوي ستارك. وتظاهرت بأنها تعبر عن امتنانها للعودة إلى كندا، ولكنها تكشف الحقيقة وتقول إنها لا تعني لها شيء على الإطلاق.ثم تقول إن لديها بعض الأخبار الجيدة وبعض الأخبار السيئة. وتقول إن الخبر الجيد هو أنه عندما تهزم لينش، ستثبت أنها الأفضل، لكن الخبر السيئ هو أنها ستكون محبوسة في قفص حديدي معها. وتقول إنها على الرغم من أنها خائفة، إلا أنها تم طرحها في نار مسيرتها المهنية مرارًا وتكرارًا. تعلن عن نفسها كأفضل فياتحاد WWE ، ثم تقول إنها مللت من أن تثبت نفسها. وتقول إن لينش سترى جانبًا منها لم تره من قبل في عرض بالى باك 2023، ثم تقول لها إنها لن تبقى على قيد الحياة. تُبلغ لينش بعد ذلك ستارك أنهما سيتنافسان في مباراة حساب العد في أي مكان في الأسبوع المقبل”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق تشيلسي جرين وبيبر نيفين ,يفوز على, فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس}

“بعد العودة من الفاصل، ننتقل إلى سيث “فريكن” رولينز وهو يتحدث عن ألم ظهره ومواجهته لشينسكي نكامورا. يتحداه لمقابلته في الحلبة وجهاً لوجه في الأسبوع المقبل”.

“في الحلبة مرة أخرى، يتجه كيفن أوينز وسامي زين نحو الحلبة. ويتبعهما داميان بريست، وتجر ريا ريبلي فين بالور لخارج الحلبة، وتقول له ولبريست أن يتعاونوا ويجعلوا الأمور تسير”.

*المواجهة السادسة*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق سامي زين وكيفن أوينز}

“يصرخ بريست على مكدونا لمساهمته بحقيبته، ثم ينضم إلى بالور ودومينيك للهجوم على أوينز وزين. وتبدأ موسيقى كودي رودس ويتسابق نحو الحلبة وبيده حزامه، مما يجبر فريق جاجمند داى على التراجع على الممر. ويتحدى رودس بعد ذلك فريق جاجمند داى لمباراة فرقية من ثلاث فرق بينه وبين أوينز وزين”.

*المواجهة السابعة*

{فريق كودي رودز وسامي زين وكيفن أوينز ,يفوز على, فريق جاجمند داى}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

منافسة قوية على أهم الألقاب داخل سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x