wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 28-8-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم سامى زين فى صالة العرض ومن ثم ظهر النجم داميان بريست من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينهم الليلة ،ومن ثم تم بدء المواجهة”.

*المواجهة الاولى*

{داميان بريست ,يفوز على, سامى زين}

“بعد المباراة، يدفع بريست مكدوناغ ويطلب منه أن يبقى بعيدًا عن شؤونه. ثم يندفع نحو الممر بغضب، تارك مكدوناغ وحيدًا في الحلبة. ويظهر كيفين أوينز ويبدأ بالاعتداء على مكدوناغ جنباً إلى جنب مع زين. وينفذ أوينز حركة “ستونر”، ويتبعه زين بركلة “هيلوفا كيك” بينما يشاهد بريست ما يحدث من أعلى الممر”.

“بعد ذلك نرى أكيرا توزاوا وهو يخبر درو مكنتاير بأنه يبدو رائعًا قبل أن يغادر. ويدخل مات ريدل ويسأل مكنتاير عن رأيه في الصورة التي يحملها. ويكشف مكنتاير صورة لنفسه مرتديًا زي الحلبة الخاص بريدل، ويقول ريدل أن كل فريق عظيم يملك زي متشابه. ويقول مكنتاير أنه ظن أنهما اتفقا على متابعة مجريات شراكتهما ومشاهدة كيفية تطورها. ويستميت ريدل في تقديم حججه لماذا يجب أن يكون مكنتاير شريكه في فريق الزوجي، ويقترح عليه أن يشاهدا مباراة “ذا نيو داي” مع “ذا فيكينج رايدرز” على الحلبة الجانبية لكي يتعرفا على المنافسة في قسم الزوجي. ويوافق مكنتاير على القيام بذلك، ولكنه يقول أنه سيشاهد “ذا فيكينج رايدرز” يتعرضون للضرب فقط”.

“بعدل ذلك يظهر ذا ميز فى صالة العرض وهو يقلد شخصية لويس انجليس و يقول إنه يرغب في التحدث إلى ممفيس، ثم يقول إنه خطير للغاية بحيث يبدأ في الخبط في كلامه عندما يكون في الحلبة مع ميز. ويقول إن الجماهير يجب أن يستحقوا تشجيعهم، ثم يمسك بحقيبة من درج الحلبة مليئة بتيشيرتات نايت. ويطلب من الجماهير أن يقولوا “نعم” إذا أرادوا تيشيرت مجاني، ولكنه يلقيه على الأرض بدلاً من أن يلقيه إلى الجماهير. ثم يخلع تيشيرت نايت، ويعد الى شخصيته ويسمي الجماهير بالمثيرة للشفقة. ويقول إن أي شخص يمكنه أن يكون “عاديًا” و”بسيطًا” مثل نايت، ثم يدعي أنه لا يستخدم شعارات مثل نايت. ويقول إن الحفلة ستنتهي عندما يهزم نايت ويقول إنها لعبته”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق ذا نبو داى}

“بعد المباراة، يبدو أن مكنتاير يستعد لمهاجمة “ذا فيكينج رايدرز”، ولكنهم يتدحرجون خارج الحلبة قبل أن يتمكن من ذلك. ويتحقق مكنتاير بعد ذلك من حالة وودز ويعتذر له”.

“ثم نتجه إلى الكواليس حيث يظهر فريق جاجمند دتى وكان فين بالور يخبر داميان بريست أنهما يجب أن يضعا أمورهما في نصابها، وبريست يقول أنهما يجب أن يركزا على أنفسهما بدلاً من التفكير في أشخاص مثل جي دي مكدوناغ. ويقول بالور إن مكدوناغ هو السبب الوحيد الذي جعل بريست يفوز في مباراته الليلة، ويبدأ الثنائي في الجدال. وتتدخل ريا ريبلي وتقول إن جاجمند داى بدأ ينهار بسبب تلك الجدالات المستمرة. وتقول إنها ودومينيك هما الوحيدين اللذين يتوليان شؤون الفريق، ثم تجمع بينهما وتضعهما على نفس الصفحة تمهيدًا لعرض “بايباك 2023″. وتقول إذا لم يفوزوا بالألقاب، فسيكون هناك بعض التغييرات”.

“ومن ثم يتم عرض فيديو يكرّم براي وايت وإرثه في WWE. وفي منطقة الجماهير، يهتف المشجعون “شكرًا براي” بينما تمتلئ المدرجات باليراعات النارية وكرسي هزاز فارغ يجلس في أعلى الممر”.

“بعد ذلك نرى كوفي كينجستون يخرج من مكتب الرعاية الطبية. ومات ريدل ودرو مكنتاير يقتربان منه ويسألانه عن حالة إكزفيير وودز. ويقول كينجستون إن وودز ليس في حالة جيدة، ولكنه سيكون بخير. ثم يعتذر مكنتاير، ويقول كينجستون إنه لا توجد مشاعر سيئة بينهما. وسيواجه مكنتاير وريدل “ذا فيكينج رايدرز” في الأسبوع المقبل، مضيفًا أنه سيتحدث مع آدم بيرس للتأكد من أنه لن يضطر للتبديل”.

“بعد ذلك يظهر غونتر واعضاء فريق امبريوم فى صالة العرض ،ومن ثم يصعد غونتر فوق طاولة الاعلان بينما يحيط به جيوفاني فينتشي ولودفيج كايزر. ويقول غونتر إن تشاد غيبل أحرز تاريخًا الأسبوع الماضي بكونه أول رجل يهزمه في أكثر من 500 يوم عن طريق العد الخارجي في مباراة بطولة القارات. ويقول إن غيبل لم يحقق شيئًا منذ أن حامل اللقب، على الرغم من أنه تمكن من تحقيق شيء واحد وهى إثارة غضبه. ويقول إن غيبل هو تركيزه واهتمامه الآن، ثم يقول إذا كان غيبل هو آخر ما يقف بينه وبين إرثه، فليكن كذلك. ويعلن أنه سيدافع مجددًا عن لقبه ضد غيبل الأسبوع المقبل، ويقول إنه لن يهزم كايزر هذه الليلة”.

“تقاطعه موسيقى “ألفا أكاديمي” ويظهر غيبل، وأوتيس، وماكسين دوبري. ويقول غيبل أنه عادةً ما يكون سيعتذر لـ غونتر، ولكنه قدم بعض النقاط الجيدة. يتباهى بكونه أول شخص يهزم غونتر في عامين ويقول إنه لن يستغرق منه عشر ثوانٍ للإطاحة به من عرش البطولة الأسبوع المقبل، لأنه سيفعل ذلك في ثلاث ثوانٍ بدلاً من ذلك. ثم يطلب من كايزر الدخول إلى الحلبة، وكايزر يفعل ذلك على الفور”.

*المواجهة الثالثة*

{تشاد غبيل ,يفوز على, لودفيج كايزر}

“بعد المباراة، يبدأ أوتيس في مهاجمة فينتشي. وينجح كايزر وفينتشي في النهاية في التغلب عليه ويقومون بدفعه بقوة نحو عمود الحلبة. ثم يشتبكون مع غيبل بينما يدخل غونتر الحلبة. ويحاول فينتشي وكايزر مواصلة الاعتداء على غيبل، لكن غونتر يفصل بينهما وينفذ حركة قاضية على غيبل. ثم يقف بفخر مع فينتشي وكايزر، مرفوعًا لقبه القاري فوق رأسه”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض وهو يرحب بالجماهير بصوت مليء بالحماس، ثم يقدم نفسه ويقول إنه كان أسبوعًا طويلًا. ويقول إنه سيبقي الأمور قصيرة ومختصرة، ثم يدعو شينسكي ناكامورا للصعود إلى الحلبة”.

“ناكامورا يظهر على الشاشة، ويقول لرولينز إنه يريد تفكيكه ونحن نراه يتدرب. ويقول إنه يريد أن تعرف بيكي لينش أنه هو السبب في أنها يجب أن تساعده على الخروج من مأزقه وجعله غير قادر على مرافقة ابنته إلى الممر. ويقول إنه سيدمر ظهر رولينز ويجعله يعيش في بآلامه قبل أن يضيف أن ليس لديه مستقبل”.

“يرد رولينز ساخرًا إذا كان هذا كل ما يحصل عليه من ناكامورا، ثم يقول إنه يريد أن يعرف ماذا حدث لناكامورا الذي كان نجمًا رئيسيًا في طوكيو والذي وصل إلى “WWE NXT”. ويخبر ناكامورا أنه كان سيعطيه قميصه من على ظهره الشهر الماضي، لكن ظهره لن يمنعه من هزيمته في “بايباك 2023″. ويقول إنه لن يتوقف حتى يأتي شخص ما ليفصل بينه وبين ناكامورا، ثم يقول إنه سيتأكد من أن ناكامورا سيعلم أنه لن يتمكن من أخذ أي شيء منه”.

*المواجهة الرابعة*

{توماسو تشامبا ,يفوز على, برونسون ريد}

“بعد ذلك تظهر ريا ريبلى ودومينيك مستريو فى صالة العرض وتقوم ريا ريبلي توجه بضربات لراكيل رودريغيز وتقول إنها لا تلوم رودريغيز على تضخيم إصابتها من أجل الحصول على ميزة عليها. وتقول إن سيرتها الذاتية تتحدث عن نفسها وسيستغرق منها وقتًا طويلاً لتعرض لهم جميع إنجازاتها. وإن بطولتها للنساء تشهد على ذلك كله، ثم تقول إن رودريغيز قد تكون كبيرة وشجاعة ولكنها ليست هي. وتقول إنه عندما يتعلق الأمر بـ “بايباك 2023″، ستخرج لا تزال حاملة لقب النساء”.

*المواجهة الخامسة*

{بيكي لينش ,تفوز على, زوي ستارك}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW Rampage الاخير 25-8-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x