wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 7-8-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو ملخص لمواجهات سمر سلام 2023 ،ومن ثم يظهر كودى رودز فى صالة العرض ويسأل كودي رودز جماهير مينيابوليس عما يرغبون في التحدث عنه، ثم يقول إنه يعتقد أنهم يجب أن يتحدثوا عن واحد من سكان مينيسوتا: وهو بروك ليسنر. ويقول إنه كان له شرف الوقوف أمامه في الحلبة والنجاة منه. ويضيف أنه لم يتخيل أبدًا أن ليسنر سيصافح يده بعد انتهاء مباراتهما في سمر سلام 2023 ، ويتذكر محادثة أجراها مع والدته في وقت سابق من اليوم حول ذلك. ويذكر أن والدته قالت له إن ليسنر اعترف به، ويقول إنه يشعر أنه يمكنه أن يهزم أي شخص في العالم بعد ما حدث فى سمر سلام”.

“واثناء هذا تبدأ أغنية سيث رولينز ويتوجه إلى الحلبة. ويرحب بالجماهير ومن ثم يقول إن كودي رودز كان أول رجل يتجه إلى الحلبة ويقاطعه عندما تحدث عن مستقبله قبل عدة أسابيع. ويقول إنه هنا ليعيد له الجميل، وبما أن رودز قال إنه يشعر بقدرته على هزيمة أي شخص، فلماذا لا يختبر ذلك في اختبار فعلي”.

“وتبدأ أغنية فريق جادمنت داي ويظهر داميان بريست ودومينيك ميستيريو وريا ريبلي. ويقول بريست إن كودي رودز وسيث رولينز يظنون أنهما يديرون عرض الرو، وتقول ريبلي إنهم لا يديرونه لأن جاجمنت داي هم من يديره. ويقول بريست إن رولينز لا يحكم على ما يحدث مع البطولات لأن جاجمنت داي هم من يحدد ذلك لان حقيبة “موني إن ذا بانك” هو من يحملها وبطولات ريبلي ودومينيك التي يملكانها. ثم يخبر كودي رودز أنه على الرغم من أنه انتهى من بروك ليسنر، إلا أنه لم ينتهي من دومينيك. ويسأل كودي رودز ماذا سيفعل غداً بينما دومينيك يدافع عن لقب بطولة شمال أمريكا”.

“ثم يهاجم فين بالور سيث رولينز من الخلف بينما يهاجم بريست ودومينيك كودي رودز. ويركض سامي زين إلى الحلبة لتحسين الظروف ويقوم بالهجوم على بريست ليخرجه من الحلبة. ويقوم كودي رودز بإلقاء دومينيك ويصيب سيث رولينز فين بالور بركلة كبيرة”.

بمجرد أن يتم طرد جودمنت داي خارج الحلبة، يتحدى كودي رودز جودمنت داي إلى مباراة فرق ستة رجال بينهم وبين سامي زين وسيث رولينز.

“ثم ننتقل إلى فيديو لآدم بيرس وهو يتحدث مع ريكوشيه وتوماسو تشامبا ومات ريدل وتشاد جيبل. ويقول إن لديه فرصة للأربعة منهم: مباراة فاتال فور واي لتحديد المتنافس الأول على بطولة القارات”.

*المواجهة الاولى:-للتأهل للمنافسة على بطولة القارات*

{تشاد غابيل ,يفوز على, ريكوتشيه وتوماس تشامبا ومات ريدل}

“ثم ننتقل إلى الكواليس ونرى كودي رودز يتشاجر مع سيث رولينز. ويتدخل سامي زين ويقول إنه على الرغم من أنه يعلم أن لدى رودز ورولينز تاريخ طويل مع بعضهما البعض، إلا أنهم جميعًا يجب أن يتحدوا للتصدي لفريق جاجمنت داي ووقف جنونهم. ويسأل زين رودز ورولينز إذا كانا يمكنهما فعل ذلك، ويقول الثنائي إنهما على ما يرام مع ذلك. يلاحظ زين أنه لا يشعر بأن الأمور على ما يرام “..

“بعد ذلك نرى ذا ميز وهو يتوجه إلى جلسة تصوير. وتوقفت امرأة أمامه وأخبرته أنه يجب أن ينتظر دوره. ويقول ذا ميز إنه لا ينتظر، وعندما يتحرك الكاميرا يظهر أن المصور يصور لي. ويصبح ذا ميز منزعجًا ويقول للمرأة أنه سيتصل بآدم بيرس ويخبره بما حدث”.

*المواجهة الثانية*

{شينسكي نكامورا ,يفوز على, برونسون ريد}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيكى لينش فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير وتقول إن “ذا مان” قد وصلت إلى مينيابوليس، ثم تقول إنها قريبة من النهاية. وإنها كانت تكافح وتتغلب على العقبات على مدار الشهور الماضية وعلى الرغم من أنها تشعر بالتعب والإرهاق، إلا أنها أخيرًا ستضع حدًا لمشاكلها مع تريش ستراتوس في الأسبوع المقبل. وتقول إنها ستكون مباراة عظيمة دون أي تدخل من زوي ستارك”.

“تبدأ أغنية زوي ستارك وتظهر على الحلبة. وتقول إن لينش مهووسة بتريش ستراتوس، وأن كلاهما هزماها. وإن لينش تخاف منها، وأنها جعلتها ممنوعة من الحلبة لأنها تخاف. وتقول لينش إن ستارك موهوبة، ولكن هذا هو سبب هلاكها أيضًا لأنها جيدة جدًا بما فيه الكفاية لصالحها الخاص وتحصل على كل شيء بالهدايا. وتقول إن ستراتوس تجريها في كل مكان، وتدافع ستارك عن نفسها. وتصف نفسها بأنها رائعة، وتقول إن لينش تحسدها. وتضيف أن ستراتوس اختارتها لتكون الأمر الثاني لها لأنها أسرع نجمة صاعدة هناك”.

*المواجهة الثالثة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, زوى ستارك}

*المواجهة الرابعة*

{لودفيج كايزر ,يفوز على, اوتيس}

“ثم ننتقل إلى الكواليس ويظهر كودي رودز وسيث “فريكن” رولينز من المنطقة الطبية، وتطلب المذيعة ريدموند تحديثًا حول حالة سامي زين. ويسمح رودز لرولينز بإجراء المقابلة، ويقول رولينز إن سامي زين لن يحصل على تصريح طبي. ويقول إنه سيكون مباراة ثلاثية ضد اثنين وربما حتى مباراة ثلاثية ضد واحد لأنه لا يعرف ما إذا كان يمكنه الوثوق بكودي رودز. ويدخل شينسكي ناكامورا ثم يقترح أن يكون زميلًا لكودي رودز وسيث رولينز. يوافق رولينز على الاقتراح”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق ذا فايكنج}

*المواجهة السادسة*

{فريق سيث رولينز وكودى رودز وشينسكى نكامورا ,يفوز على, فريق جاجمند داى}

“بعد المباراة، يستمر كودي رودز وسيث رولينز في الجدل، ولكن يتدخل سامي زين ويصافح الثنائي بعضهما البعض. فجأة، يهاجم شينسكي نكامورا رولينز بلكمة “كينشاسا” من زاوية غير متوقعة ويتجه بخطواته نحو الكواليس مع انتهاء العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض UFC يو اف سى الاخير 6-8-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x