wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسمر سلامسمر سلام 2023فيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج عرض سمر سلام 2023نجوم

نتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam احداث كاملة*

“انطلق مهرجان الصيف الكبير عرض سمر سلام 2023 بعرض مقطع فيديو ترويجى لهذا الحدث الكبير ،بالاضافة الى الترويج عن المواجهات الانارية التى سيتم خوضها الليلة والنجوم التى ستشارك فى مهرجان الليلة ،وايضا تم عرض عدة لقطات من الاحداث التى ادت الى الاعلان عن مواجهات سمر سلام الليلة ،ومن ثم تم إفتتاح العرض بصيحات الجماهير الكبيرة ،وتم تجهيز الحلبة للمواجهة الاولى والتى ستكون مواجهة الافتتاح ،والتى ستجمع بين النجم لوجان بول والنجم ريكوتشيه”.

*المواجهة الاولى*

{لوجان بول ,يفوز على, ريكوشيه}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو ملخص للاحداث النارية التى كانت بين النجم الكبير الكابوس الامريكى كودى رودز والوحش البشرى بروك ليسنر ،التى ادت الى الاعلان عن مواجهتهم الليلة ،ومن ثم تم تجهيز الحلبة للاسعتداد للمواجهة التى بينهم وظهر كلا من كودى رودز وبروك ليسنر وسط ترحيب كبير من الجماهير”.

*المواجهة الثانية*

{كودى رودز ,يفوز على, بروك ليسنر}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم الوحش بروك ليسنر بمصافحة النجم الكبير كودى رودز للتعبير عن إحترامه له ،وهذا بعد المواجهة النارية التى قاموا بخوضها معا والتى نالت إعجاب الجماهير التى تفاعلت معاها”.

*المواجهة الثالثة:-المعركة الملكية*

{لوس انجليس نايت ,يفوز على, شيمس وبرونسون ريد وإيه.جي ستايلز وكاريون كروس واوموس وريك بوجز وبوتش وريدج هولاند وأبولو كروز}

“فى نهاية المعركة يقف نايت بنصر ويجعل الجماهير تشتعل بالحماس عندما يقفز من أعلى الحبل العلوي على شيمس ويخرجه من الحلبة بحركة الكلوز لاين ،وبعد انتهاء المواجهة قام نايت بالاحتفال بفوزه الثمين مع الجماهير”.

*المواجهة الرابعة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, روندا روزى}

“بعد انتهاء المواجهة يتم عرض مقطع فيديو ترويجى عن المواجهة التالية والتى ستكون على لقب بطولة القارات بين النجم العنيغ غونتر حامل اللقب والنجم الكبير دور ماكنتير ،ويتم عرض ملخص للاحداث النارية التى كانت بينهم والتى ادت الى الاعلان عن هذه المواجهة”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, دور ماكنتير}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو ملخص للعداوة الكبيرة التى نشأت بين النجم الكبير سيث رولينز بطل الوزن الثقيل ،وبين النجم فين بالور قائد فريق جاجمند داى ،ومن ثم ظهر رولينز فى صالة العرض وسط هتافات كبيرة من الجماهير ومن ثم ظهر بالور وكانت فريق جاجمند داى يراقب المواجهة”.

*المواجهة السادسة:-بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, فين بالور}

“اثناء المواجهة حاول فريق جاجمند داى الهجوم على سيث رولينز ،ولكن رولينز كان مستيقظ لهم وقام بالتصدى لهجماتهم ،وفى النهاية قام بلور بجعل داميان بريست وضع حقيبة الاموال على الحلبة ومحاولت تشتيت انتباه الحكم لضرب رولينز بها ،ولكن قام رولينز بضرب بالور بضربة قاضية ،ومن ثم قام بتثبيت بالور والفوز بالمواجهة”.

*المواجهة السابعة:-بطولة السيدات*

{بيانكا بلير ,تفوز على, اسكا وشارلوت فلير}

“بعد المباراة، يهاجم  فريق دامج كنترول الحلبة وتستخدم ايوا سكاى حقيبة موني إن ذا بانك من اجل مواجدهة بلير على لقب البطولة ،وتم انطلاق مواجهة اخرى على لقب بطولة السيدات بين بلير وسكاى”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة السيدات*

{ايوا سكاى ,تفوز على, بيانكا بلير}

“لقد استطاعت سكاى الفوز بسهولة كبيرة بسبب الارهاق الشديد التى كانت تعانيه بلير من مواجهتها السابقة ،وعقب انهاء المواجهة قامت سكاى بالاحتفال مع الجماهير وفريق دامج كنترول بفوزها الثمين”,

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض ملخص عن الاحداث التى ادت الى وجود عداوة كبيرة بين اعضاء فريق ذا بلودين وكيف كان سامى زين سبب فى تفرقت الفريق ،وكيف نشأت العداوة بين رومان رينز وفريق الاوسو ابناء عمه ،وكيف تم الاعلان عن مواجهة بين رينز وجاى اوسو”.

*المواجهة التاسعة:-البطولة العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, جاى اوسو}

*قدمنا الى حضراتكمنتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x