wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

هل سينتهى ذا بلودين بعد مغادرة جاى أوسو لإتحاد WWE ؟

المصدر:-INC

هل سينتهى ذا بلودين بعد مغادرة جاى أوسو لإتحاد WWE ؟

لقد أعلن جاي أوسو أنه قد انتهى من ذا بلودين و “WWE فى سماك داون” يوم الجمعة الماضية بعد تبادل كلام حاد مع شقيقه التوأم جيمي أوسو، وسولو سيكوا، وبطل WWE العالمي الجامع بلا منازع رومان رينز، بل أعلن جاي أيضًا أنه قد انتهى من WWE نفسها.وهناك العديد من مراقبي المصارعة منصرفين من هذا القطعة، بما في ذلك الكاتب السابق لـ WWE والممثل فريدي برينز جونيور.

قال فريدي برينز جونيور في بودكاسته “Wrestling With Freddie”: “أن جاي ليس لديه الثقة فى عائلته وانه غادر وكانت خطواته إلى الأمام وإلى الخلف. الخطوات تشبه تمامًا القط. ويمسك بوجهه بيديه لأن وجهه غير مريح. لا يعرف إذا كان يريد أن يضحك أو يصرخ. فقط المشي وهو بالفعل محبوب من الجماهير وإنه أمر مجنون. لقد قلت هذا من قبل، سيكون أسوأ لاعب على الإطلاق. تعرف تمامًا ما يفكر فيه.”

قام جيمي بتكلفة جاي هزيمته في مباراة “القتال القبلي” ضد رينز في حدث سمر سلام 2023 بعد أن سحبه تحت الحبل السفلي ونفذ له ركلة قوية. عندما حاول جيمي تفسير أسباب أفعاله في حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية بأنها نابعة من مكان حب واهتمام وأثناء وجود رينز وسيكوا في الحلبة، اعترض جاي على تفسير شقيقه وقام بمهاجمة الثلاثة منهم قبل أن يعلن أنه تعب من هذا كله وأنه يغادر.

شاهد ايضا:

مواجهة كبرى تقام لأول مرة فى عرض سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x