wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

ذا روك يعلن رسميا عن مواجهته لرومان رينز بعد ظهوره فى سماك داون

المصدر:-INC

ذا روك يعلن رسميا عن مواجهته لرومان رينز بعد ظهوره فى سماك داون

دواين “ذا روك” جونسون عاد (جنبا إلى جنب مع بات مكافي) لمهاجمة أوستن ثيوري في مدينة دنفر، كولورادو في ليلة الجمعة الماضية، بحلقة عرض سماك داون الاخير ,وكانت هناك صيحات عالية من الجماهير التي رحبت بعودة بطل الشعب، الذي لم يظهر على شاشة WWE منذ عام 2019.

واثناء ظهور الاسطورة ذا روك مع بات مكافى فى سماك داون ظهر النجم الاستعراضى اوستن ثيورى ،وقام ثيورى بإهانة ذا روك وبات مكافى ،ولكن ظل ذا روك يستمتع بحب الجمهور لفترة قبل أن يتوجه نحو الحلبة، حيث قام بخلع جاكيته وأعلن: “ذا روك عاد أخيرًا إلى دنفر!” سرعان ما دفع الجمهور بمعاقبة ثيوري، على الرغم من أن الذين كانوا في المنزل استمعوا بشكل رئيسي إلى بث مكتوم بسبب اختيار قناة Fox لرصد هتافات العفوية والهتافات القليلة الأقل من العضوية وفي النهاية، حاول ثيوري مهاجمة ذا روك، لكنه لم يستطيع فعل ذلك. ثم قام ذا روك بإشارة إلى بات مكافي، الذي كان يرقص ويشاهد في الزاوية خلال الجزء السابق من العرض، ليقوم بتنفيذ حركة “إلبو الشعب” الخاص به. ثم احتفل ذا روك وبات مكافى في الحلبة بينما تركوا ثيوري مستلقياً على الأرض.

بعد ذلك التقى ذا روك بشكل مختصر مع جون سينا خلف الكواليس، ولكن لم يتفاعل مع أي عضو حالي أو سابق في فريق ذا بلودلاين. وخلال ظهوره في برنامج “مكافي”، قال جونسون أنه كان هناك خططًا لمباراة مع رومان رينز في راسلمينيا 39، وأشار إلى أنه مستعد لمباراة مع رينز في  راسلمينيا 40. ذا روك يواجه أيضًا الآثار الناجمة عن إضراب كتّاب هوليوود وتأثيره على جهوده الإعلامية الأوسع.

شاهد ايضا:

عرض ROH حلبة الشرف الاخير 14-9-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x