wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالعروض الشهريةالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض بايباك 2023عروض المصارعةعروض المصارعةفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

عرض بايباك Payback 2023 مترجم كامل

عرض بايباك Payback 2023

( مترجم ) عرض بايباك 2023 على 4 اجزاء ديلي موشن + العرض التمهيدي

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض بايباك 2023 غير مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض بايباك 2023 ( مهرجان الصيف الكبير ) على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر حصريا على 4 اجزاء مشغل ديلي موشن الشهير بالاضافة الى مشغل يوتيوب للعرض التمهيدي لمهرجان بايباك 2023 وايضا مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر والعرض التمهيدي يوتيوب ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال مجاني مجاني ,, عرض بايباك 2023 بتاريخ 2-9-2023“.

كل ما عليك هوا اختيار المشغل الذي تريد المشاهدة عليه او تحميل العرض الرئيسي وانقر عليه وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض بايباك 2023 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض WWE Payback او مهرجان القواعد الصارمة متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان بايباك 2023 الرئيسي سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل ولا يتم ترجمة العرض التمهيدي”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض بايباك  2023…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة مهرجان الصيف الكبير بايباك 2023 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

معلومات عن عرض بايباك 2023.

معلومات افتتاحية مهرجان بايباك 2023

“انطلق عرض بايباك 2023 بملخص من الاحداث الاخيرة التى تمت مؤخرا فى عرض الرو وعرض سماك داون والتى ادت الى الاعلان عن المواجهات التى ستقام الليلة ،ومن ثم تم تجهيز الحلبة وتنزيل القفص الحديد للمواجهة الكبيرة التى بين بيكى لينش والنجمة المخضرمة تريش ستراتوس”.

*المواجهة الاولى:-القفص الحديدى*
{بيكى لينش ,تفوز على, تريش ستراتوس}
“بعد ذلك يظهر النجم الكبير جون سينا فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويشيد سينا بالمباراة الافتتاحية، معتبرًا أنها كانت رائعة. ويلاحظ أنه طوال مسيرته المهنية لم يكن مضيفًا أبدًا، ولم يكن سيمر من فرصة أن يكون هنا هذه الليلة. واكتشف أن مهمته هي جعل هذه الليلة خاصة، وأنه لا يوجد طريقة أفضل لذلك سوى أن يكون حكم ضيف خاص في مباراة كان يتطلع إلى مشاهدتها لفترة طويلة؛ لوس أنجلوس نايت ضد ذا ميز”.

“هذا يؤدي إلى ظهور ذا ميز، وهو غير سعيد على الإطلاق. ويقول ذا ميز إن جون سينا سيء كمضيف، ويطلب سينا منه نصيحة، ويقول ذا ميز إنك لا تضع نفسك حكمًا في مباراته. ويقول أيضًا إنك تقول “لا” عندما يتصلون بك لتكون عرَّافًا في فيلم باربي. ويقول ذا ميز إنه يجب أن يكون أكثر تشاركًا، حيث شارك في مبارتين عندما قام بتقديم حفل راسلمينيا، ويسخر من جون سينا لأنه يرتدي ملابس تشبه تيليتابي. ويشير ذا ميز إلى أن جون سينا ليس لديه قميص حكم… ولكنه يحصل على واحد تسلم له. يتبادلون العبارات مع “لا” و “نعم” حتى يقوم لوس أنجلوس نايت بالتوجه إلى الحلبة للمباراة”.

 وفيما يلي مواجهات عرض بايباك 2023

النزال الاول {بطولة الوزن الثقيل} :- سيث رولينز VS شينسكى نكامورا .
النزال الثانى {بطولة النساء لعرض الرو} :- ريا ريبلي VS اكيل رودريجيز .
النزال الثالث {القفص الحديدى} :-بيكي لينش VS تريش ستراتوس .
النزال الرابع {بطولة الزوجى بلا منازع} :- فريق سامى زين وكيفين اوينز VS فريق فين بالور وداميان بريست .
النزال الرابع :-
النزال الخامس :- 

مشاهدة فيديو عرض بايباك 2023 غير مترجم كامل

تمت اضافة ترجمة عرض بايباك 2023 مصارعة اون لاين

 على مشغل ديلي موشن للمشاهدة والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال وعلى مشغل 1 جزء ايضا كامل .

3.5 8 votes
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x