wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

كودى رودز يتفوق على جون سينا فى بايباك 2023

المصدر:-INC

كودى رودز يتفوق على جون سينا فى بايباك 2023

فاز “كودي رودز” بلقب “الكابوس الأمريكي” على واحد من أكبر نجوم تاريخ WWE في مباراة بايباك 2023 الأسبوع الماضي … على الأقل من حيث مبيعات المرتجعات. وفقًا لموقع Fightful Select، حيث جاء كودي رودز في المركز الأول فيما يتعلق بمبيعات منتجات اللاعبين الفردية في الحدث الرياضي المميز الذي أُقيم في بيتسبرغ، بنسلفانيا، متجاوزًا بذلك جون سينا الذي احتل المركز الثاني ولويس انجليس في المركز الثالث. وأشار الموقع إلى أن هذا أمر نادر، حيث تظل منتجات جون سينا محل رواج كبير، خصوصًا عندما يتم طرح منتجات جديدة.

ذكر موقع Fightful أن المنتجات العامة المرتبطة بـ WWE كالمعتاد حلت في المقدمة، وتشمل المنتجات التي تحمل علامة WWE وعلامة بايباك 2023، بالإضافة إلى أحزمة البطولة. كانت منتجات لويس انجليس  تبيع بشكل أفضل عبر موقع Fanatics على الإنترنت، ولكن الشركة قامت “بالتأكيد” بجعل منتجات لويس انجليس أكثر توفراً في الأحداث الحية.

ظهر كودي رودز في قسم الحوار “The Grayson Waller Effect” في عرض بايباك 2023 وقدم جيمي أوسو، حيث أعلن أنه استخدم “جميع الرهانات” التي كانت لديه لجلب هذا النجم إلى عرض الرو. وتم الإعلان عن جون سينا كضيف شرفي للحدث الرياضي المميز في حلقة عرض سماك داون قبل بايباك 2023 ثم تم الإعلان عنه كحكم خاص لمباراة لويس انجليس مع ذا ميز. انتهت المباراة بفوز لويس انجليس ورفع جون سينا يده على المنصة في المدخل بعد المباراة.

شاهد ايضا:

ما حدث خلف كواليس عرض الرو الاخير ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x