wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 11-9-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم جاى اوسو وهو متجه نحو الحلبة ،ومن ثم يقول جاى إنه الآن في نورفولك، ثم يقول أنه يشعر بالراحة لأنه خرج من فريق ذا بلودلاين وأصبح بمفرده في عرض الرو. وقبل أن يستمر، يبدأ موسيقى كيفن أوينز ويتوجه كيفن أوينز إلى الحلبة”.

“ومن ثم كيفين أوينز يقول إنه يعتقد أن جي قصد أن يقول أنه هو الآن في “عرض كيفين أوينز”. ويقول إنه كان في وضع مشابه لوضع جاي، ويعرف ما يمر به لأنه قام بأشياء سيئة لأشخاص جيدين. ويقول إنه عندما حاول تصحيح أفعاله الخاطئة، كان الأمر صعبًا واستغرق وقتًا طويلًا حتى بدأ الناس يثقون به ويحترمونه مرة أخرى. ويقول إن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يرغبون في وجود جاي في غرفة تبديل الملابس بعرض الرو، لكن بعضهم مثل كودي رودز وسامي زين مستعدون لمنحه فرصة ثانية. وإنه بالنسبة له، جاي لديه طريق طويل ليسيره وعندما يتعلق الأمر باستعادة ثقته واحترامه”.

“اثناء هذا يظهر فريق جاجمند داى  ويظهر داميان بريست، ودومينيك ميستيريو، وفين بالور. ويقول بالور لكيفين أوينز أنه لا أحد يتحدث مع جاي مثلما فعل للتو، ويسأل لماذا يحتاج جاي لإثبات نفسه أمام أوينز. وأن هذا ليس الحال بالنسبة له وبالنسبة لبقية أعضاء جاجمند داى، ويؤكد على ذلك داميان بريست. ويقول أن كيفين أوينز لا يتحدث نيابةً عن غرفة تبديل ملابس المصارعين، ويخبر جاي أن باب جاجمند داى مفتوح دائمًا أمامه. ويشير إلى دومينيك كمثال، ويؤكد دومينيك على ما قاله بريست للتو. ويضيف أن جاجمند داى كانوا دائمًا معه في مراحل صعبة وسهلة، ويقول بريست إنهم جاءوا هنا بناءً على اعتقادهم بأنهم سيواجهون أوينز وزاين. ويسأل أوينز عن مكان زاين، ويقول أوينز أن زاين ليس هناك. ويقول أن هذا لا يهم لأنه هنا للقتال. ثم يقدم جاي عرضًا ليكون شريكًا لأوينز كوسيلة لاستعادة احترامه وثقته، ويقبل أوينز مساعدته”.

*المواجهة الاولى*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق جاى اوسو وكيفين اوينز}

“اثنااء المواجهة قام جاى اوسو بضرب كيفين اوينز بضربة قاضية دون قصد ،وادى هذا الى خسارتهم المواجهة ،ومن ثم ننتقل إلى الكواليس ونرى جاي وهو يحاول أن يعتذر لكيفين أوينز. إلا أن أوينز لا يقبل الاعتذار ويوبخ جاي”.

ثم يتم عرض مقطع فيديو يلخص مباراة بطولة القارات بين غونتر وتشاد جابل الأسبوع الماضي ،وبعد ذلك نرى إمبيريوم وهم يصلون إلى قاعة نورفولك سكوب أرينا ، يتوجه ذا ميز إلى الحلبة. يتبعه أكيرا توزاوا”.

*المواجهة الثانية*

{أكيرا توزاوا ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يظهر فريق امبريوم فى صالة العرض وكايزر يطالب بامتنان جماهير WWE ويقدم غونتر. تبدأ موسيقى غونتر ويتوجه إلى الحلبة ،ويقول غونتر إنه قام بإعادة كتابة التاريخ وهذا لا يفاجئ أحدًا. ويقول إنه الآن رسمياً بطل القارات الأطول حكماً على الإطلاق، ثم يشكر جميع الأبطال الذين سبقوه لأنهم لم يساهموا بشيء. ويقول إنه رفع قيمة البطولة ويشعر وكأنه يتنافس ضد نفسه”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى الفا اكاديمى، ويظهر تشاد جيبل. ويقول إن مباراتهما الأسبوع الماضي كانت حدثًا رئيسيًا للأجيال، وأنه استيقظ هذا الصباح لا يزال يشعر بآثار مباراتهما. ويهنئ غونتر على إنجازه التاريخي، ثم يقول إنه رأى النظرة في عيون غونتر بعد مباراتهما. وأن أحداً لم يدفعه إلى حدوده مثلما فعل غونتر، ويقول أنه رأى الدموع في عيون ابنته التي سببها غونتر. ويقول إنه لا يتوقع من غونتر أن يعرف كيف يكون مشاهدة أطفالك يبكون أمامك، لكنه تمكن من إشعال النار في داخله ويضعه تحت المراقبة. ثم يخبر غونتر أنه يمكنه أن يهزمه مرة أخرى عندما يحصل على فرصة أخرى للفوز بلقب غونتر، ويتعهد بأن يأخذ اللقب منه حتى يمكنه أن يبتسم ابنته مرة أخرى”.

“غونتر يسأل تشاد جيبل عما يريده من فرصة أخرى، ثم يسأله هل يريد أن تشاهد عائلته مرة أخرى كيف يتعرض للهزيمة؟ ويقول أنه في حين أن تشاد جيبل لاعب رياضي رائع، إلا أنه أبٌ رديء”.

“تشاد جيبل سمع ما يكفي وينزل باللكمات على غونتر. ينضم كايزر وفينشي وإمبيريوم ويبدأون في مهاجمته. يركض أوتيس إلى الحلبة ويقوم بطرح كايزر وفينشي خارج الحلبة. يحاول تشاد جيبل مهاجمة غونتر، ولكن غونتر يوجه له ضربة قاطعة. ثم يعود كايزر وفينشي إلى الحلبة لمساعدة غونتر، ولكن توماسو تشامبا يركض إلى الحلبة بيده كرسي لتعديل الأوضاع. ولكن إمبيريوم ينسحب”.

*المواجهة الثالثة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, اكزفيير وودز}

“وبعد ذلك يظهر كودى رودز فى صالة العرض ويسأل جمهور نورفولك عما يريدون التحدث عنه، ثم يقول أنهم يمكن أن يتحدثوا عن جي اوسو ،,اثناء هذا تبدأ موسيقى دومينيك ميستيريو ويظهر بجانبه جي دي مكدونا. ويقول إنه سعيد بأن رودز جلب جاي إلى عرض الرو لأنه سيكون رائعًا عندما يكون في فريق جاجمند داى. ويقول أن رودز لن يتمكن من فعل أي شيء بخصوص ذلك”.

“ثم يهاجم مكدونا ودومينيك رودز، لكن رودز يقوم بطرح مكدونا خارج الحلبة ويصيب دومينيك بضربات قاضية ،ومن ثم ننتقل إلى الكواليس حيث يظهر درو ماكنتاير وجي اوسو. ويقول ماكنتاير لجاي أنه لا يمكنه الثقة به ويقول أن فريق جاجمند داى يبدو رائعًا الآن. يتحدى جاي ماكنتاير لمباراة، وماكنتاير يقبل التحدي”.

*المواجهة الرابعة*

{‏شاينا بازلر ,تفوز على,. تشيلسي غرين‏}

“ومن ثم يظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض ويرحب بالجماهير في “ليلة الاثنين مع رولينز”، ثم يقدم نفسه ويقول إنه كل الأشياء التي يقولها شينسكي ناكامورا عنه. ويقول إنه أيضًا أب ومقاتل وبطل الوزن الثقيل العالمي. ويقول إنه لفترة طويلة، لم يكن يعرف من هو، ثم يعكر على كل الشخصيات المختلفة التي كان يجسدها في WWE. ويقول إنه عندما فهم في النهاية أن الجماهير يريدونه أن يكون نفسه فقط، ويمكنه النظر في المرآة ورؤية ابنته في عيونه تشعر بالسلام مع ماضيه وتفخر بمستقبله”.

“ويقول إن الجمهور في فيرجينيا لم يأتوا لرؤيته يتحدث، وأنه لم يأتِ هناك من أجل ذلك أيضًا. وإنه جاء للقتال وعلى الرغم من أن إدارة WWE قالت له أن يبطئ، إلا أنه ليس مبنيًا بهذا الشكل ويقول إنه يعتقد أن مباراته مع ناكامورا في بايباك 2023 أخذت منه أكثر مما هو على استعداد للإعتراف به. ثم يدعو ناكامورا مرة أخرى للحلبة ويقدم له فرصة للفوز ببطولة الوزن الثقيل العالمي”.

“تبدأ موسيقى شينسكي ناكامورا، لكنه لا يظهر على الممر الخشبي. بدلاً من ذلك، يظهر على الشاشة الكبيرة ويهاجم ريكوشيه في الكواليس، ويقول لرولينز إنه كان لديه توقيت سيء. يقول إنه كان يعتزم القتال، ولكنه اعتقد أن رولينز لم يكن مؤهلاً طبياً، لذا قرر القتال على أي حال. ويقول إنه سيأخذ لقب رولينز، ولكن ليس الليلة”.

“ثم ننتقل إلى الكواليس حيث يظهر جاي اوسو وفين بالور. ويقول بالور إنهما على حد سواء محترفان، وما حدث في الحلبة في وقت سابق هذه الليلة يبقى هناك. ثم يشير إلى درو ماكنتاير ويقول إنه على الرغم من أنه ليس من معجبيه، إلا أنه وباقي أعضاء فريق جاجمند داى هم من معجبيه. ويقول إن الباب ما زال مفتوحًا بالنسبة له للانضمام اليهم”.

المواجهة الخامسة*

{فريق الفا اكاديمى وتوماسو سيامبا ,يفوز على, فريق امبريوم}

*المواجهة السادسة:-بطولة السيدات*

{ريا ريبلى ,تفوز على, ‏راكيل رودريغيز‏}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

ما هو وضع دور ماكنتاير مع إتحاد WWE بعد إنتهاء عقده

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x