wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 18-9-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم كودى رودز فى صالة العرض ويسأل جمهور سالت ليك سيتي عما يريدون التحدث عنه، ثم يقول أنهم يمكن أن يتحدثوا عن جي أوسو بعد أن تم تقديم اعتراض له الأسبوع الماضي”.

“وقبل أن يستمر، يظهر دومينيك ميستيريو ويقول أن الشيء الوحيد الذي يحتاجه الجمهور أن يعرفوه عن جي أوسو هو أنه بمجرد انضمامه إلى فريق جاجمند داى، سيظلون أكثر الفرق سيادة في WWE. ثم يقول أن ريا ريبلي ليست هنا بعد أن تعرضت لإصابة من قبل نيا جاكس الأسبوع الماضي، لكنها ستعود قريبًا وبحالة أفضل من أي وقت مضى. ثم يقول أنه سيكرس انتصاره على رودز الليلة لصالح ريبلي، ويسخر رودز من هتافات الاستهجان التي تتساقط على دومينيك أثناء محاولته التحدث. ويقول أنه ربما انتصاره الليلة سيكون الشيء الذي يبهر ريبلي بما يكفي لتحديد علاقتهما، ودومينيك يبدو أكثر اندفاعًا نحو ريبلي مما هي عليه تجاهه. ويقول أن ريبلي تبدو وكأنها مهتمة بجي أوسو، ويتحول دومينيك إلى الدفاع. ويقول أن فريق جاجمند داى هو عائلة، وسيرى جي أوسو الفهم عندما يصبح عضوًا فيه”.

*المواجهة الاولى*

{كودى رودز ,يفوز على. دومينيك ميستيريو}

“بعد المباراة، يبدو أن فريق جاجمند داى يستعدون لمهاجمة رودز، ولكن كيفن أوينز وسامي زين يركضان إلى الحلبة لتقديم الدعم له. ثم تنظر الفرقتين إلى بعضهما البعض حتى يتراجع فريق جاجمند داى”.

“قبل أن يتجه رودز إلى الخلف، يستدعي أوينز إليه مرة أخرى إلى الحلبة للحديث ،وأوينز يوضح أن جي أوسو عاد إلى عرض الرو بسببه، ويؤكد رودز أن هذا هو الواقع. ويقول أوينز إن جي قد قام بالكثير أثناء عضويته في فريق ذا بلودلاين ، ثم يسأل رودز لماذا اعتقد أنه كانت فكرة جيدة جلب جي إلى عرض الرو، مع النظر إلى أن الكثير من الأشخاص في الخلف يحتاجون لسماع سبب ذلك. يقول رودز إن الجماهير ربما تعرف إلى أين يريد الوصول بهذا، وأن وظيفته هي جعل الناس سعداء. ويقول إن جي هو واحد من أفضل المصارعين في العالم وأنه يستحق فرصة ثانية. ويقول إن الجميع يجب أن يمنحوه الوقت ليثبت أنه تغير، وأنه ليس من الضروري أن يكون هذا أمرًا سيئًا أن ذا بلولادين فقدت عضوًا”.

“ينضم زين إلى الحوار ويصدق كلام رودز. ويقول لأوينز أنهما قد منحا بعضهما البعض فرصًا ثانية من قبل وأنه ليس بحاجة إلى الثقة في جي على الفور. ويقول أوينز إنه يسمعهما، وسيتظاهر أن جي لم يكلفهما فرصهما للفوز ببطولة WWE العالمية بلا منازع أو الانضمام إلى فريق جاجمند داى تقريبًا إذا كان يريد ذلك. ويقول أنه بالرغم من أنه لا يثق في جي، إلا أنه يثق في كل منهما ويأمل أن يكونوا على حق قبل أن يتوجه إلى الخلف”.

*المواجهة الثانية*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, ايفار}

“ومن ثم يتجه شينسكي ناكامورا إلى الحلبة. ويتبعه سيث “فريكين” رولينز، لكن آدم بيرس وعدد من المسؤولين يحاولون منعه من الوصول إلى الحلبة. ويجتاز رولينز عراقة ويطارد ناكامورا ليخرجه من الحلبة، لكن الأمان يلحق به ويمنعه من الوصول إليه”.

*المواجهة الثالثة*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, ريكوتشيه}

“بعد المباراة، يقوم شينسكي ناكامورا بهجوم عنيف على ريكوتشيه باستخدام الكرسي. ولكن يظهر سيث “فريكين” رولينز ليقدم مساعدة لريكوشيه ولا يضيع الوقت في توجيه هجوم ضد ناكامورا. ويبدو أنه يريد أن يضرب ناكامورا على الكرسي، لكن ناكامورا ينفذ “ظهرية” ويسقط رولينز على الكرسي بجانب العمود بالجزء الخلفي أولاً. ينزل المسؤولون لفصل الرجلين، ولكن ناكامورا ويقوم بدفع رولينز باتجاه مكتب الإعلانات بالجزء الخلفي أولاً قبل أن يضربه بقوة على أعلى المكتب”.

*المواجهة الرابعة*

{‏فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق بايبر نيفن وتشيلسي غرين‏}

“ثم ننتقل إلى الكواليس حيث يظهر تشاد جيبل وآدم بيرس. ويسأل جيبل عما يجب عليه فعله للحصول على فرصة أخرى للفوز ببطولة القارات ، ويقول بيرس إنه يجب عليه العمل بجد للوصول إلى هناك مرة أخرى. ويدخل برونسون ريد ويطلب من جيبل الانتظار في الصف الخلفي، ويبدأ الاثنان في التهجم على بعضهما البعض بالصراخ. ثم يقوم بيرس بتحديد مباراة بينهما رسميًا”.

“ثم ننتقل إلى الكواليس حيث يظهر جي أوسو وجاكي ريدموند. ويدخل داميان بريست ويطلب لحظة منفردة مع جي. ويشرح له أن فريق جاجمند داى يريدون جيمي أوسو في المجموعة، لكنه حقًا يريده. ويقول إنه إذا كان جي مستعدًا، يمكن أن يكونوا العائلة التي كان يبحث عنها طوال حياته”.

*المواجهة الخامسة*

{برونسون ريد‏ ,يفوز على, تشاد غبيل}

“بعد ذلك نتجه إلى الكواليس حيث يتشاجر كيفن أوينز وسامي زين حول جي أوسو. ويدخل جي ويواجه أوينز، مخبرًا إياه بأنه إذا كان لديه شيء ليقوله، فيجب أن يقوله وجهًا لوجه. ويدخلون في تبادل كلامي، وينفجر أوينز ثم ينسحب. ويشرح زين لجي أن أوينز بحاجة إلى بعض الوقت ليتقبل الأمور ويطلب منه أن يهدأ. ويقول أن لدي جي قرار يجب أن يتخذه الليلة بشأنفريق جاجمند داى”

“زمن ثم تظهر النجمة بيكى لينش فى صالة العرض وتقول انها قد وصلت إلى مدينة سولت ليك سيتي وأصبحت بطلة NXT للسيدات الجديدة. وتقول أنها على الرغم من أنها لم تتوقع الفوز باللقب، إلا أنها تعلمت أن تستغل الفرص عندما تتاح لها. وتقول إنها ترغب في رفع مستوى اللقب الذي تحمله وتقول أن NXT هي المستقبل قبل أن تعلن عن تحديًا مفتوحًا لبطولة  للسيدات”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى نتاليا وتبدو وكأنها ستقبل التحدي. وتقول لينش أنها كانت تقصد أن يرد شخصًا أحدث في الاستجابة. وتبرر نتاليا حالتها وتقول أن لينش سلبت الفرص من المواهب الأصغر سنًا. وتدفع لينش ولينش تقبل تحدي نتاليا”.

*المواجهة السادسة:- بطولة NXT*

{بيكى لينش ,تفوز على, نتاليا}

*المواجهة السابعة*

{‏توماسو تشامبا ,يفوز على, جيوفاني فينشي}

*المواجهة الثامنة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, جي اوسو}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر فريق جاجمند داى  وينزلون إلى الحلبة ويتجمعون حول جي، بينما يشاهد درو ماكنتاير من الرصيف. بالور وبريست ودومينيك يهاجمونه وبالور ويقوم بتوجيه ضربات بالأيدي اليمنى بينما يمسكه بريست ودومينيك. يشعر ماكنتاير بالتمزق ويبدو أنه سيتجه إلى الخلف، لكنه يتوقف. وقبل أن يتخذ قرارًا، يركض كودي رودز ويقدم دعمًا لجي. يقوم بتوجيهضربات كبرى إلى دومينيك ويصافح جي بيده وتنتهي الحلقة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

ذا روك يعلن رسميا عن مواجهته لرومان رينز بعد ظهوره فى سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x