wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 25-9-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير كودى رودز فى صالة العرضوقام بالترحيب بالجماهير فى عرض الرو ثم يقول أنه تم توقيفه مرتين على التوالي خلال الأسبوعين الماضيين أثناء محاولته التعبير عن ما يحتاج إلى قوله. ويقول إن ظهور جي أوسو في عرض الرو يعني أن هناك شخصًا ما سينضم إلى سماك داون وسيتسبب في استياء في غرفة تبديل الملابس في عرض الرو. ثم يقول إنه بالرغم من أنه ليس أفضل أصدقاء جي، إلا أنه لن يبقى مكتوف الأيدي عندما هاجمه فريق جاجمند داى لأن مساعدته كانت الشيء الصحيح للقيام به. ويصف فريق جاجمند داى بأنهم جماعة سامة قبل أن تبدأ موسيقى الفريق”.

“ويظهر كلا من دميان بريست وفين بالور ودومينيك ميستيريو يتجهون نحو الحلبة، ويسأل بالور رودز لماذا يجب أن يتدخل في شؤون فريق جاجمند داى ويقول بريست إنهم أعطوا جي الفرصة للانضمام إلى عائلة حقيقية، لكنه اضطر لإنقاذ الفريق لأن كل شيء دائمًا يتعلق بأموره. ويبدو أن دومينيك يريد التحدث، ولكن الجماهير تبدأ في هتافات استهجان تتساقط عليه من الجمهور”.

“ويقول رودز له أنه على الرغم من أن لديه عائلة حقيقية، إلا أنهم لا يمكنهم تحمله. ثم يسأل فريق جاجمند داى ماذا سيحدث عندما تعود ريا ريبلي وتخسر الثلاثة ألقابهم الليلة. يقول دومينيك لرودز أن يبقي اسم ريبلي بعيدًا عن فمه قبل أن يقفز إلى حافة الحلبة مع بريست وبالور. يظهر جي ليقدم دعمًا لرودز، وسامي زين وكيفين أوينز يلتحقان به على الفور. مع تزايد الفرص لصالحهم 4 مقابل 3، يتراجع جاجمند داى ويتجهون إلى الخلف. ومع ذلك، عند منتصف الممر، يظهر جي دي مكدوناه وهو يحمل كرسيين في يده. يمنح أحدهما لبالور ويعودون مع دومينيك إلى الحلبة. يحاول بريست منعهم، لكنهم يتجاهلونه ويندلع شجار. ويقوم أوينز وزاين ورودز وجي بطرح مكدوناه وبالور ودومينيك خارج الحلبة. ثم ينطلقون جميعًا لمهاجمة بريست، ويصيب رودز ظهره بأحد الكراسي”.

*المواجهة الاولى*

{‏برونسون ريد‏ ,يفوز على, اوتيس}

“ثم نرى بيكي لينش وهي تلمع بطولة السيدات لعرض NXT خلف الكواليس. وتدخل تيغان نوكس وتقول لينش إنها كانت تتوقع أن ترد على تحديها المفتوح بدلاً من ناتاليا. وتقول نوكس إنها فكرت في السماح للمحترفة بالرد، وبعد تقديم بعض النصائح، تقترح لينش منحها الفرصة التالية بعد تيفاني ستراتون في نهاية هذا الأسبوع في عرض NXT نو ميرسي”.

*المواجهة الثانية*

{‏توماسو تشامبا ,يفوز على, لودفيج كايزر}

*المواجهة الثالثة:-التأهل لبطولة NXT*

{‏تيجان نوكس ,تفوز على, ناتاليا}

“بعد ذلك يظهر فريق جاجمند داى خلف الكواليس وكان داميان بريست ينتقدان جي دي مكدوناه لما حدث في وقت سابق هذه الليلة. يجعل من الواضح أنه ليس جزءًا من الجماعة ويطرده من غرفتهم”.

“بعد ذلك يظهر بطل الوزن الثقيل النجم سيث رولينز فى صالة العرض ،وسط ترحيب كبير ثم يخبر الجماهير إذا كانوا متعبين ومنزعجين من شينسكي ناكامورا بنفس القدر الذي هو عليه، فعليهم أن يغنوا أغنيته. يقول لهم أن يفعلوا الشيء نفسه إذا كانوا يعتقدون أنه حان الوقت للدفاع عن بطولة الوزن الثقيل العالمية الخاصة به، ثم يستدعي شينسكي ناكامورا ما لم يكن يرغب في أن يتجه إلى متحدي آخر”.

“ولكن ناكامورا يظهر على شاشة تايتان ترون ويقول إن رولينز لديه العديد من المطالب. ويقول إنه لا يريد شيئًا أكثر من أن يكون هو القشة التي تكسر ظهر رولينز، ثم يقول أنه على الرغم من أن قدرته على التحمل تستحق الاحترام، إلا أنه ليس لديه صبر. ويقول إن رولينز كشف عن يده في حين أنه لم يكشف عن يده بعد، ثم يقبل رسميا تحدي رولينز. يعلن عن تحديه لبطولة الوزن الثقيل العالمية في حدث فاست لاين 2023 في مباراة الرجل الواحد المتواصل. ورولينز يأخذ دقيقة ليفكر في الأمر ويعترف بأن ناكامورا قام بلعب يده بشكل مثالي. ويقول إن ناكامورا ينسى شيئًا واحدًا، وهو أن ظهره ليس نقطة ضعف بل قوة. ويقول إن عائلته ستشعر بالعار منه إذا لم يبذل قصارى جهده، ثم يقبل شرطه ويقول أن واحدًا منهم سيخرج بطلاً، مضيفًا أنه سيكون هو هذا البطل”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة امريكا الشمالية*

{دومينيك ميستريو ,يفوز على, دراكون}

*المواجهة الخامسة*

{نايا جاكس ,تفوز على, زوى ستارك}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز ويرحب بالنجم دور ماكنتاير فى فقرته الحوارية ،ماكنتاير يتجه نحو الحلبة، وميز يخبره بأنه يمكنه التحدث بحرية. ويسأل ماكنتاير ميز إذا كان لديه أي أسئلة، ويصف ميز ماكنتاير بالتصفيق له لأنه ترك جي أوسو يتعرض للهجوم من قبل غريق جاجمند داى الأسبوع الماضي. يقول ماكنتاير إنه ليس مثل ميز على الإطلاق، ويقول ميز أن ما فعله ماكنتاير كان يمثله. ثم يقول ميز أن ماكنتاير كان لا يُقهر حتى أصبح كذلك، ونظرًا لتاريخه، فإنه من المنطقي أنه لا يثق في جي أوسو. ويقول ماكنتاير إن الكارما هي شيء مؤذٍ، ويقول ميز أن ماكنتاير هو باتمان WWE. يقول إن كودي رودز هو سوبرمان، ثم يسأل كيف شعر ماكنتاير بعد أن تم هزيمته على يديه الأسبوع الماضي”.

“تبدأ موسيقى فريق نيو داي. يظهر كوفي كينغستون وزافيير وودز، ويقول كينغستون إن ماكنتاير ليس جبانًا كما أظهرهم الأسبوع الماضي. ويعكس وودز نفس الرأي. ويقاطعهما ميز ويقول إنهم كانوا في وسط محادثة قبل أن يقاطعهم ماكنتاير ويقول إنه لم يفعل أي شيء حتى ساعد رودز جي الأسبوع الماضي. ويقول كينغستون إن ماكنتاير كان يجب أن يساعد جي، ويذكر ماكنتاير لهم جميع هزائمهم على يد فريق ذا بلو لادين. ويستمر الثنائي في الجدال حتى يرفع ميز يده ليوقفهم. ويطلب ماكنتاير مرة أخرى من ميز أن يسكت، ويقوم ميز برفع يده مرة أخرى. ثم يضربه ماكنتاير برأسه ويقول إن وقت الحديث قد انتهى. يطلب من كينغستون الصعود إلى الحلبة”.

*المواجهة السادسة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, كوفى كينجستون}

*المواجهة السابعة:-بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق كيفين اوينز وسامى زين}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW Rampage الاخير 22-9-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x