wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4-9-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم جاى أوسو فى صالة العرض ويقوم بالترحيب بالجماهير ومن ثم يقول إنه يعلم أنه غاب فقط لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. ويقول إنه شعر وكأنه مر وقتًا أطول بكثير، ولكنه شعر وكأنه يصل إلى نقطة الانفجار في التلفزيون كل أسبوع. ويقول إن كودي رودز اتصل به بشكل غير متوقع، ولهذا السبب هو هنا بمفرده”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى سامي زين، ويتجه إلى الحلبة. ويقول لجاي أنه من الجنون رؤيته في عرض الرو وإن هناك الكثير من الأشخاص سيواجهون مشكلة كبيرة بوجوده هنا، وأنه وكيفن أوينز لم يتفقا دائمًا بشأنه. ويقول إنه أراد أن يكون أول شخص رأته جاي في عرض الرو وإنه سعيد بوجوده هنا. ويقول إنه يعرف نوع الشخص الذي هو عليه، وعلى الرغم من مدى صعوبة الأمر، لكنه تحرر ووقف على قدميه ليصبح كما كان دائمًا. ويقول إنه يعرف أن لديهما تاريخ طويل معًا، ولكنه فخور به. ثم يمتد يده ليصافح جي، لكن جاي لا يصافحه. ويقول زين إن ذلك مقبول وأنه هنا عندما تكون جاهزًا للحديث. ثم يتجه نحو الخلف، لكن جاي يوقفه ويقول أن ذلك لم يكن سلوكًا سويا منه. ثم يمتد بيده باتجاه زين، لكن زين لا يمسك بيده ويختار عناقه بدلاً من ذلك”.

*المواجهة الاولى*

لآفريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق مات ريدل ودور ماكنتير}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سيث رولينز فى صالة العرض ويرحب بالجماهير في “موندي نايت رولينز” ويقدم نفسه، ثم يقول إنه قبل يومين، قام شينسكي ناكامورا بكل ما قاله.وقام بتوجيه ضربات قوية لظهره طوال الليل، وفي بعض الأوقات خلال تلك المباراة، لم يكن يعرف إذا ما كان يستطيع النهوض أو الاستمرار، ولكن على الرغم من ذلك، فهو ما زال بطل الوزن الثقيل العالمي. ويقول إن هناك شيئًا لم يجلس جيدًا معه فى بايباك 2023، وهو حقيقة أن ناكامورا كان قادرًا على الخروج من القاعة بينما تم دفعه خارجها في كرسي متحرك بواسطة زوجته. ثم يدعو ناكامورا للوقوف في الحلبة”.

“تبدأ موسيقى ناكامورا، وهو يظهر على الممر. ويطلب رولينز منه أن يدخل الحلبة لأنه لديه اقتراح له. ويبقى ناكامورا على الممر، ويقول رولينز أن هناك طريقة واحدة فقط لجلبه إلى الحلبة. يقدم له فرصة أخرى للفوز ببطولة الوزن الثقيل العالمي، ويتجه ناكامورا ببطء نحو الحلبة. ويتحول ويتحدث باللغة اليابانية. ويقول رولينز أنه يفترض أن ناكامورا يقبل تحديه، ولكن ناكامورا يوضح أنه لا يقبله”.

“ولكن رولينز يكون قد كفى من الأمر ويلتقي بناكامورا على الممر. يبدأ الثنائي في الاشتباك مع بعضهما البعض قبل أن يتدخل المسؤولون لفصل الرجلين. ويسحب ريكوشيه ناكامورا بعيدًا عن رولينز ويبدأ الاشتباك معه حتى يتم فصلهما”.

“بعد ذلك نرى آدم بيرس خلف الكواليس وهو ينتقد رولينويشرح أنه يحاول حمايته، ولكن رولينز لا يرغب في ذلك ويغضب ويتجه بعيدًا”.

*المواجهة الثانية*

{ريكوتشيه ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد المباراة، يصيب ناكامورا ريكوشيه بالكرسي مرة أخرى ويضع رأسه بينه. يبحث عن الكينشاسا، ولكن سيث “فريكن” رولينز يركض نحو الحلبة ويهاجم ناكامورا. ثم يقفز فوق الحبل العلوي ويصطدم بعدد من المسؤولين على الخارج. ثم يواصل ناكامورا ضرب رولينز بقوة”.

“بعد ذلك يظهر فريق جاجمند داى ويقوم داميان بريست يدعو الجميع للوقوف لفريق جاجمند داى ودومينيك ميستيريو ويبدو أنه يريد التحدث. تتداخل الهتافات والصفير، ولكن دومينيك يواصل التحدث برغم ذلك ويفتخر بأن ريا ريبلي تحتفظ بلقب بطولة العالم للسيدات وأن داميان بريست وفين بالور أصبحا بطلين للزوجي وبالور يهنئ دومينيك بعيد ميلاده السنوي في جاجمند داى ويشكر ريبلي لأنها كانت صوت العقل. ثم يقول بالور لبريست أنه على الرغم من مشاكلهما وتقلباتهما، لاحققا النجاح ويشيد بـ JD ماكدوناغ على دعمه له لمدة 20 عامًا وبنفسه لأنه أصبح “فين الكبرى”. وتقول ريبلى إنها قدمت لبريست وبالور مهلة الأسبوع الماضي، ولكنهما نجحا في الوفاء بالتحدي. وتعبّر عن استيائها من أن الاهتمام لم يتم توجيهه نحوهما وإنجازاتهما. ثم تعبر عن استيائها من جاي أوسو الذي أخذ الاهتمام بعيدًا عنهما كعضو جديد في عرض الرو، ثم تقول بأنها وفقًا لرأيها، فإن ذا بلودين قد انهار بينما صعدوا هم”.

“ثم يظهر ماكدوناغ ويتجه إلى الحلبة ويحمل شيئًا مغطى باليد، ويطلب له بريست أن يجعل سبب ظهوره مقنعًا. يقول ماكدوناغ إنه مقنع، وأنهم مدينون له بمساعدتهم في بايباك 2023. وإنه هنا بسبب تصريح ريبلي بأن هناك حاجة للتغيير في جاجمند داى  (وهو شيء يتفق معه)، ويخبر بريست أنه يجب عليه التخلص من حقيبة الأموال فويقول إنه لم يعد بحاجة إليها بعد الآن، ثم يكشف عن الشيء الذي يحمله في يده: حقيبة مال مخصصة بلون بنفسجي خاصة به. يمنحها لبريست، وبريست يرفعها للأعلى”.

“تبدأ موسيقى سامي زين، وهو يظهر. ويقول إنه حتى على الرغم من عدم حضور كيفن أوينز الليلة، إلا أنهم لم يعتقدوا جدياً أنهم سيتركوا خسارتهم دون متابعة. ويقول إنه عندما ينظر إلى الحلبة، لا يرى خمسة أبطال بل “خمسة أفراد يسرقون البطولات”. ويقول إنه يجب توجيه ضربة خاصة لدومينيك لأنه كان العامل الحاسم في بايباك، ثم يتحداه لمباراة. يتدخل ماكدوناغ ويقول إن دومينيك لن يقاتل أحداً الليلة. ويقول إن دومينيك لم يكن الوحيد الذي تدخل، ويتحدا زين لمباراة بينهما. يقبل زين التحدي”.

*المواجهة الثالثة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, زوى ستارك}

“ثم نتجه إلى الكواليس حيث يقترح فين بالور أن يصبح جي دي ماكدوناغ عضوًا في المجموعة. ويقول داميان بريست إنه لا يزال يعتقد أنه يحتاج إلى إثبات ذاته، ويقول بالور إنهم قد لا يكونون بطلين للزوجي بلا منازع لولا مساهمة ماكدوناغ. ويسأل دومينيك عن رأيه، ويقول دومينيك إنه على ما يرام مع أي قرار. ويُطلب رأي ريا ريبلي، وتقول له إنها ترغب في الانتظار ومشاهدة كيف يؤدي في مباراته ضد سامي زين لاحقًا الليلة. وتخبره بأن يذهب للتحقق من ماكدوناغ، ويدعوه بالور للانضمام. دومينيك ويبدو أنه يرغب في الانضمام أيضًا، لكن ريا ريبلي توقفه وتخبره أنها تحتاج إليه للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة مع ماكدوناغ”.

*المواجهة الرابعة*

{راكيل رودريجيز ,تفوز على, تشيلسي جرين}

“بعد ذلك يظهر ذا ميز فى صالة العرض ويرحب بالجماهير فى فقرته ويقوم بتشغيل موسيقى النجم جون سينا ولكنه لم يظظهر ثم يرحب ميز بسينا الخيالي إلى الحلبة ويدعوه ليجلس. ينتقده على دوره كحكم، ثم يقول إنه يشعر بشيء غريب. ويسأل الجماهير إذا كانوا يرون سينا، ثم يقول إنه يعتقد أنه يعرف ما يحدث. ويقول إنه كان قادرًا على رؤية جون سينا على مدى الثمانية عشر عامًا الماضية، ثم يترجم عن “سينا”.

“يسأل ميز إذا كان لوس أنجلوس نايت دفع مالًا لسينا، إذا كان قد عرض له وظيفة، أو إذا كان قد خدعه. ويقول إن فوز نايت يجب أن يُلغى، ثم يقول لـ “سينا” أنه يجب أن يُطرح خارج الحلبة. يرفض “سينا” القيام بذلك وي “يدفع” ميز. ميز يخلع جاكيته ويبدأ في مهاجمة “سينا”. ثم يضربه ثم يجعل من الواضح أنه ليس هناك شيء غير مرئي حول ما حدث له في بايباك 2023. ويقول إن نايت انتهج الطريقة السهلة، ثم يتحداه في مباراة واحدة ضد واحدة بدون أي شروط. ويقول إن نايت سيختفي لأن نجاحه المستقبلي مثلما هو واقعي مثل “سينا” في الحلبة، ثم يضيف أن قصة نايت الخيالية ستنهار وتحترق على يديه”.

*المواجهة الخامسة*

{جي دي ماكدونا ,بفوز على, سامى زين}

“بعد المباراة، يواصل زاين الاعتداء على دومينيك. ويحاول دومينيك الهروب، ولكن زاين يمنعه من ذلك لكن ماكدونا يسحبه خارج الحلبة ويوجهه نحو الحلقة الحديدية. يطلب ماكدوناغ من دومينيك أن يغادر، وهو يفعل ذلك على الفور”.

“بعد ذلك يظهر فريق جاجمند اى خلف الكواليس وهو يحتفل بفوز ماكدوناغ. يبدو أنهم يستعدون للخروج، لكن قبل أن يفعلوا ذلك، يقترب دومينيك ميستيريو من جاي أوسو ويقول إنه يعرف ما يمر به نظرًا لأنهما لديهما والدان في قاعة المشاهير لاتحاد WWE. ويقول إنه من رجل لم يكن لديه عائلة إلى الرجل الذي لديه العائلة الأكثر اتحادية الآن، يفهم الأمر. يقول إن لدى جاي أوسو ليس لديه عائلة ولا أحد يحبه، ولكن ريا ريبلي وفريق جاحمند داى قاموا بتغيير ذلك. ويقول إنهم جميعًا متساوون ويقدم له مكانًا في المجموعة. ويطلب منه أن يفكر في الأمر ويشكره على سماعه له”.

*المواجهة السادسة:- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, تشاد غابيل}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

نتائج عرض بايباك 2023 Payback أحداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x