wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبايباك 2023مصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض بايباك 2023نجوم

نتائج عرض بايباك 2023 Payback أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض بايباك 2023 Payback أحداث كاملة*

“انطلق عرض بايباك 2023 بملخص من الاحداث الاخيرة التى تمت مؤخرا فى عرض الرو وعرض سماك داون والتى ادت الى الاعلان عن المواجهات التى ستقام الليلة ،ومن ثم تم تجهيز الحلبة وتنزيل القفص الحديد للمواجهة الكبيرة التى بين بيكى لينش والنجمة المخضرمة تريش ستراتوس”.

*المواجهة الاولى:-القفص الحديدى*

{بيكى لينش ,تفوز على, تريش ستراتوس}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير جون سينا فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويشيد سينا بالمباراة الافتتاحية، معتبرًا أنها كانت رائعة. ويلاحظ أنه طوال مسيرته المهنية لم يكن مضيفًا أبدًا، ولم يكن سيمر من فرصة أن يكون هنا هذه الليلة. واكتشف أن مهمته هي جعل هذه الليلة خاصة، وأنه لا يوجد طريقة أفضل لذلك سوى أن يكون حكم ضيف خاص في مباراة كان يتطلع إلى مشاهدتها لفترة طويلة؛ لوس أنجلوس نايت ضد ذا ميز”.

“هذا يؤدي إلى ظهور ذا ميز، وهو غير سعيد على الإطلاق. ويقول ذا ميز إن جون سينا سيء كمضيف، ويطلب سينا منه نصيحة، ويقول ذا ميز إنك لا تضع نفسك حكمًا في مباراته. ويقول أيضًا إنك تقول “لا” عندما يتصلون بك لتكون عرَّافًا في فيلم باربي. ويقول ذا ميز إنه يجب أن يكون أكثر تشاركًا، حيث شارك في مبارتين عندما قام بتقديم حفل راسلمينيا، ويسخر من جون سينا لأنه يرتدي ملابس تشبه تيليتابي. ويشير ذا ميز إلى أن جون سينا ليس لديه قميص حكم… ولكنه يحصل على واحد تسلم له. يتبادلون العبارات مع “لا” و “نعم” حتى يقوم لوس أنجلوس نايت بالتوجه إلى الحلبة للمباراة”.

*المواجهة الثانية*

{لويس انجليس ,يفوز على, ذا ميز}

*المواجهة الثالثة:-بطولة الولايات المتحدة*

{رى ميستريو ,يفوز على, اوستن ثيورى}

“بعد ذلك تظهر في الكواليس بيكي لينش وهي تُسأل عن ما الذي يأتي بعد ذلك، وفجأة تظهر تيفاني ستراتون وتهنئها. تعتقد تيفاني أنهم بدأوا بشكل خاطئ، وتقدم اعتذاراً لها لأنها سبق وأن وصفتها ببطلة NXT للسيدات. وتقول لينش لها أن تركز على مباراة البطولة الخاصة بها وربما ستراها قريبًا”.

“ومن ثم ظهر النجم الكبير كودى رودز فى صالة العرض وكانت هناك هتافات صاخبة من الجماهير ويحاول رودز سؤال الناس عن موضوع يريدون التحدث عنه، لكن جرايسون والر يقاطعه قبل أن يتمكن من انهاء شعاره. جرايسون سمع الشائعات حول الإعلان الكبير الذي سيقوم به رودز، مشيرًا إلى أن رودز قد مر بالعديد من التقلبات هذا العام، ويعلم أن رودز يحتاج إلى دعم جرايسون وولر. ويلقبه بـ “الصبي” ويقول إن هذه الليلة هي بداية شيء كبير بالنسبة لرودز”.

“ويشير رودز إلى أن هذه الأمور عادةً ما تنتهي بالقتال، ولكنه يقول إنه طلب أن يكون ضمن هذا العرض، ويشكر وولر على الدعم. ويرغب في تقديم شيء لوولر، وهو خبر كبير.و رودز يقول إنه يجد عرض سماك داون مثيرًا للاهتمام، وأنه شاهد مؤخرًا خطأً كان يشعر بأنه يجب تصحيحه. وقام بالمراهنة بما كان لديه من رصيد، ويأمل أنها قرار لن يندم عليه، ولكنه يرحب بأحدث عضو في قائمة عرض الرو… جاي يوسو!

“وولر يشير إلى أنه لم يكن غائبًا سوى لمدة أسبوعين تقريبًا، ولم يستعد أسئلة له. ويزعم أن جاي يوسو لم يحقق أي شيء بمفرده، لكنه يسكت وولر بضربة قوية بالقدم، ويطيح ببعض اللوازم، ثم يتباهى بصورة تعبيرية بينما يراقبه رودز”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة السيدات*

{ريا ريبلى ,تفوز على, راكيل رودريجيز}

*المواجهة الخامسة:- بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

**قدمنا الى حضراتكم نتائج ععرض بايباك 2023 Payback الى اللقاء فى تقرير اخر**

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 1/9/2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x