wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 29-9-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بظهور اعضاء فريق ذا بلولادين النجم جيمى اوسو والنجم سولو سيكوا وابول هيمان ويقوم هيمان بتقدم نفسه قبل أن يقول إنه وسيكوا وجيمي يعترفون برومان رينز وبجميع الحضور. يقول أن اعترافهم يأتي في ضوء الهجوم الذي شنه سيكوا وجيمي على جون سينا الأسبوع الماضي، ثم يعرض فيديو لهذا الهجوم”.

“بعد ذلك، يقول هيمان إن جون سينا يواجه مشكلة في الوصول إلى مركز Golden 1، لكن حتى يصل إلى هناك، لن تستطيع رؤيته. ثم يقول أن آي جي ستايلز ليس في سماك داون الليلة بسبب ما حدث الأسبوع الماضي، ولكن جيمي يقاطعه ويمسك بالميكروفون مباشرة من يده. ويقول إن ذا بلولادين الآن في ساكرامنتو، ثم يقول إن سينا ليس هناك لأنه في الواقع خائف. يقول إنه إذا لم يبتعد سينا عن ذا بلولادين، سينتهي به المطاف في نفس الحالة التي أصيب بها ستايلز”.

“ثم يظهر كارل أندرسون فجأةويهاجم جيمي وسيكوا بشكل غير متوقع.و يقوم بصدم جيمي ويطرحه خارج الحلبة حيث انضم سيكوا وهيمان، ثم يتحدى إما سيكوا أو جيمي لمباراة فردية الآن وأنها أصبحت أمور الإتحاد الجديد. يبدو أن سيكوا يستعد للرد، وكذلك جيمي، ولكن هيمان يوقف سيكوا ويقول له أن يسمح لجيمي بأداء المهمة. ثم يحذر سيكوا جيمي من أن يقوم بإنجاز المهمة”.

*المواجهة الاولى*

{جيمى اوسو ,يفوز على, كارل اندرسون}

“بعد المباراة، يبدو أن أندرسون يستعد للهجوم على جيمي، ولكن سيكوا يقفز إلى الحلبة وينفذ ضربة “ساموان سبايك” عليه. ثم تركض ميتشن للخروج للتحقق من حالة أندرسون. ويبدأ جيمي بالثرثرة على الممر، وتصفعه ميتشن قبل أن تنزل إلى الحلبة لتنفيذ ما جاءت من أجلها”.

“بعد ذلك سظهر النجم غاريسون والر فى صالة العرض لتقديم فقرته ثم يقول إنه هنا لإنقاذ سماك داون بمرور الوقت حيث أن جون سينا متأخر، ثم يقدم بوبي لاشلي”.

“تبدأ موسيقى لاشلي ويتجه نحو الحلبة ويجلس. يتحدث والر عن هزيمة فريق ذا ستريد برفيتس الأسبوع الماضي، ويقول لاشلي أنه على الرغم من أنه كان يعتقد أن مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز لديهم ما يلزم، إلا أنهم يجب أن يعودوا إلى البداية. ثم يقترح والر نفسه وأوستن ثيوري كفريق من غرف الزوجى لم يجده لفترة، ويمرر لاشلي. ويحاول والر إقناعه بذلك، ولكن موسيقى ستريد برفيتس تبدأ ويتوجهون إلى الحلبة”.

“دوكينز يبدو أنه يحاول شرح ما حدث، لكن لاشلي يقاطعه. ويقول إنه لا يريد أعذارًا، وإذا أرادوا شيئًا منه، فيجب عليهم إثبات ذلك. يسأل ستريد برفيتس عن معنى كلامه، لكن لاشلي لا يكون محددًا ويتجه إلى خلف الكواليس “.

*المواجهة الثانية*

{اوستن ثيورى ,يفوز على, كاميرون غرايمز}

“بعد ذلك نرى جيمي يوسو يهاجم أشانتي أدونيس خلف الكواليس بينما يشاهد سولو سيكوا وبول هيمان وبي-فاب. ثم يهلجم سيكوا أدونيس ويضريها بالطاولة قبل أن يشير جيمي إلى أنه لن يكون شريك جون سينا في فرق واحد فى علاض فاست لاين 2023”.

“ثم يظهر النجم رى مستريو فى صالة العرض وبرفقته سانتوس إسكوبار وظهرت ايضا زيلينا فيغا قد توجهت أيضًا لدعم الاثنين”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة الولايات المتحدة*

{رى مستريو ,يفوز على, سانتوس إسكوبار}

“بعد المباراة، يواجه ري وإسكوبار بعضهما البعض في أعقاب ما حدث للتو ويبدو أنهما يرغبان في التعبير عن احترامهما لبعضهما. فجأة، يهاجم فريق ذا ستريد برفيتس عليهما من الخلف ويسقطونهما. ثم يتجه بوبي لاشلي نحو الحلبة ويصفق لهما على ما قاموا به للتو. يبدو أن باقي أعضاء ال دابليو او يرغبون في مهاجمة لاشلي، لكن لاشلي وبرفيتس يقومون بسرعة بإسقاطهم. ويحاول دراغون لي الانضمام إلى الفوضى، لكن الأمن يمنعه”.

*المواجهة الرابعة*

{شارلوت فلير ,تفوز على بايلى}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير جون سينا فى صالة العرض وسط ترحيب حار من الجماهير ويقول إنه عاد للمنافسة وأراد مباراة. يقول أنه في حين تركه فريق ذا بلولادين مضروباً، إلا أنهم أيضًا تركوه مع عقد لمباراتهم بتصفية الأمور في فاست لاين 2023 بنظام الهاندكاب 2 ضد 1. ويقول إنه ليس لديه شريك، ويواجه الآن اختيارًا: هل يمزق العقد أم يقاتل. يعد بأنه سيلتزم بالعقد حتى لو لم يكن لديه شريك”.

“واثناء هذا تدوى موسيقى جيمي اوسو ويظهر إلى جانب سولو سيكوا وبول هيمان. ويبدأ جيمي في الثرثرة حول ما فعله هو وسيكوا بأشانتي أدونيس في وقت سابق هذه الليلة، ثم يقول أنه لن يصل إلى فاست لاين 2023 ثم يقفز إلى الحافة مع سيكوا. ويوجه سينا ضربة لجيمي ويبدو أنه ينوي تنفيذ ضربة قاضية على سيكوا، لكن جيمي ينفذ ركلة سوبر على سينا لمساعدة سيكوا قبل أن يقوما بتناوب هجمات القفز. ثم يقوما جيمي وسيكوا بتنظيف طاولة الإعلانات ويضعون سينا على أعلى الطاولة قبل أن يتجه سيكوا إلى الحبل العلوي. وقبل أن يقوم بالقفز، تبدأ موسيقى لويس انجليس نايت وينطلق إلى الحلبة لمساعدة سينا. ويقوم بضرب جيمي وينزل عليه باللكمات اليمنى على سيكوا. ويقوم سينا بإلقاء سيكوا خارج الحلبة بينما يفعل نفس الأمر نايت مع جيمي. يبقى نايت وسينا واقفين في الحلبة، ويمسك نايت بالعقد. ثم يوقعه ويسلمه لسينا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x