wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهكروان جول 2023مصارعةمصارعة حرةنجوم

الكشف عن عودة أهم النجوم فى عرض الرو فى كروان جول 2023

المصدر:-INC

الكشف عن عودة أهم النجوم فى عرض الرو فى كروان جول 2023

عودة بيانكا بيلير من عطلتها المستحقة ستكون قريبة جدًا. وفقًا لتقرير جديد من PWInsider Elite، ويمكن أن تعود بيلير إلى شاشة WWE ربما بأقرب وقت ممكن في حلقة عرض سماك داون لهذا الأسبوع التى تمت إقامتها في 20 أكتوبر. ومن المقرر أيضًا أن تكون بيلير جزءًا من الحدث المباشر الرئيسي التالي فى المهرجان الكبير كروان جول 2023، الذى سيقام فى الرابع من شهر نوفمبر المقبل في الصالة الرياضية محمد عبده في الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

فقد كانت آخر مباراة لبيانكا بيلير في الحلبة بحلقة عرض سماك داون التى اقيمت فى 18 أغسطس ، حيث فازت مع تشارلوت فلير على فريق دامج كنترول،ومن ثم تم الهجوم على بيلير خلف الكواليس شهد من قبل فريق دامج كنترول على ركبتها. وكشفت بيلير الشهر الماضي عن بعض الأشياء التي قامت بها منذ أغسطس مثل  مقابلة مع Metro، وقد تضمنت قائمة من الأنشطة تشمل العمل على كتاب للأطفال ومشاهدة مسلسل “Temptation Island” على Peacock.

وفيما يتعلق بالبرامج التلفزيونية الواقعية، أفاد تقرير PWInsider أيضًا بتحديث حول السلسلة الواقعية التي تستضيفها بيلير وزوجها، النجم في WWE مونتيز فورد. ووفقًا لمعلومات PWI، ستتم بث البرنامج على Hulu في وقت مبكر من عام 2024، وشركة WWE Studios ستكون واحدة من المنتجين.

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 16/10/2023 مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x