wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

ترابل إتش يقوم بتغيرات كبرى فى سماك داون تصل لسيرفايفر سيريس 2023

المصدر:-INC

ترابل إتش يقوم بتغيرات كبرى فى سماك داون تصل لسيرفايفر سيريس 2023

كان من المقرر دائمًا أن يتضمن عرض سماك داون الاول فى الموسم الجديد إعلانًا من قبل رئيس الإبداع الرئيسي ترابل إتش ، ولكن ما حصلنا عليه كان مفاجأة ثلاثية، حيث تم الإعلان عن آدم بيرس كمدير عام جديد لعرض الرو، وعودة كيفين أوينز كمصارع للعرض الازرق سماك داون ،وهذا كبديل للنجم جي اوسو، وتم تقديم نيك ألديس، بطل العالم السابق لـ NWA، كمدير عام جديد لعرض سماك داون.

بعد تعيين بيرس، الذي أقره ليفيك بأنه قام بعمل رائع كسلطة شاملة على كلتا العرضين على مدى السنوات العديدة الماضية وتم ترقيته إلى منصب مدير عام لعرض الرو، أشار ليفيك إلى الجانب الخاص بعرض سماك داون. ولكن قبل أن يكمل حديثه، تم توقيفه بواسطة دومينيك ميستيريو، بطل شمال أمريكا في NXT وأكبر جذب للجمهور في فريق جاجمند داى. ثم دعا ألديس إلى الحلبة.

بعد التوصل إلى اتفاق بمصافحة بين ألديس وليفيك، حاول ألديس مقاومة تدخلات دومينيك واستياء الجمهور الناتج عنها ليعيد الحديث إلى استكمال صفقة تبادل جي اوسو. في هذا الوقت تبدأ موسيقى كيفين أوينز ويتجه إلى الحلبة. دون أن يظهر أدنى صبر، قام أوينز على الفور بتنفيذ ضربة قاضية على دومينيك، لينهي الجزء ويبدأ عهدًا جديدًا على ما يبدو لكلا العلامتين التجاريتين على طريقهما إلى عرض سيرفايفر سيريس 2023.

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT لايف الاخير 13-10-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x